منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

سجل موقف!

شاطر

عبد الرحمن الجندي
رئيس "هيئة الإشراف" .. نائب "الإدارة العامة"
رئيس

ذكر عدد الرسائل : 2205
العمر : 37
الموقع : www.baniascc.net
العمل/الترفيه : مدير أعمال
المزاج : متفائل دائماً
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

سجل موقف!

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الجندي في 28/1/2011, 18:36

سجل موقف!




موضوع جديد خطر لي من واقع الأحداث اللا متناهية في زواريب المنتدى, ويقوم على مبدأ (المذكرات) و(التدوين) ولكن الفكرة هنا تسجيل موقف معين ربما يأتي من يحاسبنا عليه الآخرون مستقبلاً .. وسأكون البادئ وأنتظر منكم المشاركة

موقف (1): هذا المنتدى سيتطور هذا العام ويصبح أكثر عالمية وسيعكس وجه مدينة بانياس في أفضل شكل ممكن "شاء من شاء وأبى من أبى"

موقف (2): المشاكل في المنتدى تعكس واقعاً مرضياً مريراً أطرافه متطرفة (فكرياً, عقائدياً) وعلاجه سيؤدي بالنهاية لحالة صحية سليمة وجيدة فيما لو أحسنا التصرف كإدارة ووقفنا على مشاعر الجميع وبشكل خاص الغالبية و عاملناها باحترام.

موقف (3): البعض دخلوا المنتدى للظهور بوجه المثقف (بعد أن كانوا مجهولين), وهذا يدفعهم أحياناً لإثارة المشاكل في سبيل لفت الانتباه!



ماذا لديكم؟


........................................................
وجدتها!
حيث التقى نَهران وانشقَّ قمرْ
ظهرت ملاكي بين أشباه بشرْ
أنا يا أميّة عاشق .. فأشهد
أنا يا دمشق متيم .. فأسمعي
قلبي البدائي انتشى حتى انفجرْ

بريد الكتروني:

إداري وفني: baniascc@hotmail.com
شخصي: abdulrahmanaljundy@hotmail.com

شهاب الروح
مشرف قسم (المدارس والجامعات)
مشرف قسم (المدارس والجامعات)

ذكر عدد الرسائل : 680
العمر : 40
العمل/الترفيه : مدرس رياضيات
المزاج : قلبي طيب لأبعد الحدود و معلق مع الله جل في علاه
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

فري زون
ملاعب بانياس الساحل:

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف شهاب الروح في 28/1/2011, 18:43

السلام عليكم
موضوع جميل
و رائع
عبد الرحمن
ما حصل من مشاكل منذ في فترة
في هذا المنتدى الجميل
يدفعنا إلى أن نطور فيه و ندفعه إلى الأمام و نتلافى أخطاء الماضي
لذلك سوف أختار الموقف 1


........................................................






أهلاً و سهلاً بكم




في منتديات درر بانياس الساحل
www.baniass-drr.com


amir1
صديق بانياس المميز
صديق بانياس المميز

ذكر عدد الرسائل : 658
العمر : 29
الموقع : بهالدنيـ
العمل/الترفيه : خود الروحـ شيلا بصدركـ وينـ ما تروحـ...لما تنوحـ هيـ تشفيلكـ لجروحـ
المزاج : ريتو الله أخد روحيـ وحسيتيـ متليـ لو يومـ ,,
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

فري زون
ملاعب بانياس الساحل: حـﺑﻳﺑـي ,, وحـﯿﺎة عـ۔ﻳﻭﻧﮓ ﻣﺂبـﻧﺴﺎﮒ

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف amir1 في 28/1/2011, 19:03


مرحبا ,,
من اول ماعرفتك ياعبد وانت حكيم بكلامك وبقراراتك
وانا اختار الموقف الاول
لان هذه المدينة الجميلة تستحق لان يعكس وجهها في افضل شكل ممكن
عندما رأيت موضوعك فضلت عدم الرد ريثما أرى ردود باقي الأعضاء
وكنت حابب اختار الموقف التاني لانو كتير عجبني
والموقف الثالت كمان رائع لانه يوضح ان هناك أعضاء بوجهين

رد محمد وسيم شجعني اني رد واختار الي اختارو وبدي قلو ماشاء الله
بحييك على روحك العنفوانية لتطوير ودفع هذا المنتدى الى الامام لانه يعكس صورة مدينتك ,, دمت واضح وصريح صديقي Smile



........................................................
pfdfd ,pdhm ud,k; lhfksh;

الأ(سعد)سد
مشرف "نادي أحلى المغتربين" .. أسد المنتدى .. معارض
مشرف

ذكر عدد الرسائل : 738
العمر : 32
الموقع : السعودية
العمل/الترفيه : مندوب مبيعات
المزاج : هدوء ماقبل العاصفة
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

فري زون
ملاعب بانياس الساحل: مع الأسد لا تلعب

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف الأ(سعد)سد في 28/1/2011, 19:06

في البداية أبارك لك بمواقفك التي سجلتها وستسعى اليها كمدير شرعي منتخب لمنتدانا الرائع

أما ما سأسجله فسأسجله من موقعي كمشرف للمغتربين

توسيع نطاق التواصل بين أعضاء المنتدى المغتربين من خلال محاولة الألتقاء والتجمع بصفة دورية
متابعة أمور المغتربين في المنتدى مما يؤدي الى تطوير المنتدى والرقي به نحو العالمية المنشودة من قبلك ايها المدير
إحياء مجموعة المعارضة وتطويرها لان في ذلك تطوير للمنتدى من خلال اختلاف الآراء
محاولة إعادة مجموعة من العقول النيرة والأعضاء المميزين التي كانت في منتدانا والتي هجرته بسبب بعض الأخطاء التي حصلت ( وجل من لا يخطأ ) وأطلب منكم كإدارة مساعدتي في ذلك
وشكرا لجهودكم الملحوظة


........................................................
أنا سوري وأرضي عربية


أنا شعبي بطل الحرية



]

حسبي ربي
دائمـ(ـة)
دائمـ(ـة)

انثى عدد الرسائل : 26
العمر : 54
العمل/الترفيه : متوكلة على الله
المزاج : كن مع الله ولا تبالِ
تاريخ التسجيل : 03/01/2011

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف حسبي ربي في 28/1/2011, 19:34

السلام عليكم
بادئ ذي بدء أبارك للمنتدى وأعضائه عودتك إلى حجره الرؤوم
عودتك أيّها النجيب البار إلى مهد حلمك الأثير تكنف عليه وتكلؤه بعين عنايتك وعطفك ليتفتق البرعم الذي طالت غفوته عن وردة شذية يضوع عبيرها في حنايا مدينتي فوّاحاً زكيّاً
أخوتي الكرام تطوير المنتدى والارتقاء به وعودته إلى أيام مجده الخوالي ليس يتطلب منا سوى إيقاظ الإحساس بالمسؤولية نحوه ألا يكفي أنه يحمل اسم مدينتنا الحبيبة كي نكبّر عقولنا ونتسامى فوق الخلافات التي مزقتنا وبددت شملنا وننفض عن كواهلنا وسن الركود وننهض يداً واحدة وقلباً واحداً
الكل يستطيع أن يقدم شيئاً لهذا المنتدى الجميل كلٌّ حسب إمكانياته وكفاءته وموهبته عن نفسي أتمنى بل أشتهي والله لو كانت لدي المقدرة لدعمه بالصورة التي أحب والتي تليق بمبلغ محبتي لمدينتي وأهلها غير أني سأحاول إلى ذلك ما ساعفني الوقت والمقدرة
دعونا نلقي خلف ظهورنا كل ما يمت بصلة لنظرية المؤامرة المزعومة دعونا نصفي قلوبنا من أدران البغضاء والحقد.. ليسامح بعضنا بعضاً و لنبسط أشرعة الود والتعاضد والصفح عما سلف مهما يكن ما طالك من أخوتك في هذا المنتدى فلتغضِ عنه تلك دعوتي أزجيها أمامكم جميعاً فهل من مجيب
هل من ملبٍّ
أقترح ابتعاث اقتراح رئيس التحرير بشأن أسبوع دون قص ولصق مع بداية الأسبوع القادم وسأكون بعون الله أول المشاركين فيه




........................................................

غصن الزيتون
مشرفة "نادي المحبّين" .. عذراء الروح .. معارضة
مشرفة

انثى عدد الرسائل : 732
العمر : 21
الموقع : هنا...وهناكــ وحيثُ قلبي يشاء...!
العمل/الترفيه : الحلم بـ الغد..مع شوية .حزن.
المزاج : متمردة حتى على نفسي..حزينةٌ بجنون..
تاريخ التسجيل : 03/06/2010

فري زون
ملاعب بانياس الساحل: بين نسماتٍ تهبُ على رقاقةِ وجهك...وشفاهٌ تمر وتلامس وجنتيك..روحي ملكُ يديك....قلبي يهرب منك وإليك...

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف غصن الزيتون في 28/1/2011, 19:44

المطر فادنا وجعلك تستفيق يا صهري العزيــز...

بوركت جهودك التــي ستنير المنتدى..وتأخذهُ الى الأفُق جميلةٌ هي مواقفك...

لا بل رائعة..أحييــك ياراقي...

الموقف الثاني والأول أروّع من الروعــة ...اظن انهم سيتركون بصمةً ملحوظة رائعة تفيد امنتدى..

لعلّهما ينشلوه من الضياع والحضيض...


........................................................
خُلِقْتُ مِـن لِـحَاءِ الشّجَرْ ,,

كـَ أَورَاقِ الذَوَاكِـر المنسْيّة

بـ دَفَاترِ الماضي,,,!!










شبحـ الروحـ
مشرف "الهندسة المدنية" .. نجم المنتدى .. معارض
مشرف

ذكر عدد الرسائل : 2599
العمر : 25
الموقع : في مكان ما في مدينة الأشباح ..!
العمل/الترفيه : بدون عمل .. لعله خير ..!!
المزاج : الحمد لله .. زين الزين ..!
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

فري زون
ملاعب بانياس الساحل: الله يحميكي يا بانياس .. توفيقك يا رب ..

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف شبحـ الروحـ في 28/1/2011, 19:47

بتمنى إنو منتدانا نرتقي فيه دائما للأفضل ..
أكيد هالشي رح يكون بالأعضاء والمشرفين والإدارة مع بعضها البعض ..


........................................................
من فوَضَ أمره لِـ لله ماخيّبـه أبدًا

ف اللهَ لا يأخذ منّا

انما يستبدل أشيائنا بأشَياء اجمل وأشَد سعادة

اّللهمَّ إني فوّضت أمري إليكْ

لعــــــله خير ツ

ياسمينة
مشرفة "ألبوم صور بانياس الساحل"
مشرفة

انثى عدد الرسائل : 2505
العمر : 28
الموقع : ..
العمل/الترفيه : باحثة عن الحرية
المزاج : يوم ليك ويوم عليك
تاريخ التسجيل : 03/11/2009

فري زون
ملاعب بانياس الساحل: لن أجعل مشاعري أرض يداس عليها بل سماء يصعب الوصول إليها

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف ياسمينة في 28/1/2011, 21:50

نحنا معك يا عبد
معك لنرجع نقوم بالمنتدى متل ما كان واحسن من قبل بكتيييييييييييير
اكيد نحنا وراااك شو ما قلت ورح نساعدك بإذن الله
لانو هاد المنتدى هوي بيت النا جميعا
ولازم الكل يجبو بعض ويتمنو الخير لبعض هاد اهم شي
ً


........................................................



روحي فداكي يا بانياس

غروب
مشرفة "ست البيت البانياسية" ..
مشرفة

انثى عدد الرسائل : 904
العمر : 30
العمل/الترفيه : مدرسة
المزاج : حلو
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف غروب في 28/1/2011, 22:09

انا مع راعي المنتدى وحاميه ومطورة اكيييييييد
مشكوووووور عبد


........................................................


منتدى الم وامل
شاركنا المك لتلقى وتجد امل
فلولم ينوجد الألم...لما نوجد شيءٌ اسمه أمل..
رابط المنتدى

الــــم وامــــل

ahcine malak
دائمـ(ـة)
دائمـ(ـة)

انثى عدد الرسائل : 470
العمر : 30
الموقع : في اطهر بقاع الارض
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : سريعة الغضب
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

فري زون
ملاعب بانياس الساحل:

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف ahcine malak في 28/1/2011, 22:56

انا بشوف انك الرجل المناسب بالمكان المناسب
الله يوفقك يا عبد الرحمان

ملك

نيسان
بنت البلد المميزة
بنت البلد المميزة

انثى عدد الرسائل : 1395
العمر : 25
الموقع : في منفى عقلي الخاص بعيدا عن اشباه البشر
العمل/الترفيه : مراعاة عقول البشر إلى حد مااااا
المزاج : متل مرجة زهر بنيسان
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

فري زون
ملاعب بانياس الساحل: ما عم أفهم عربي كتير فهمني شو يعني ضمير

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف نيسان في 28/1/2011, 23:00

نحن معك ومع تصحيحك للأوضاع أنا سمعت كتير عن المنتدى حتى سجلت فيه بس لما سجلت لقيت شي مختلف قليلا عن اللي سمعتوه عن المنتدى لهيك أنا مع الموقف الثاني
شكراً لك لطرحك موضوع كهذا وانشالله يرجع منتدى هذه المدينة الغالية كما سمعت عنه من مديح


........................................................

حرّر هواك فالحب بات معلنا
ما كل ما أخفته العين محزنا
من قال فؤادي ظالماً
كن في غرامي هائماً
خد من يدي خواتماً
واجعل رحيقي مسكنا

mazen
دائمـ(ـة)
دائمـ(ـة)

ذكر عدد الرسائل : 46
العمر : 38
العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 15/01/2011

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف mazen في 29/1/2011, 00:20

الأ(سعد)سد كتب:

محاولة إعادة مجموعة من العقول النيرة والأعضاء المميزين التي كانت في منتدانا والتي هجرته بسبب بعض الأخطاء التي حصلت ( وجل من لا يخطأ )
[/b]

حكي سليم جداً

أم العيال
مشرفة المجتمع والأسرة والطفل
مشرفة المجتمع والأسرة والطفل

انثى عدد الرسائل : 814
العمر : 46
الموقع : تحت رحمة الله
العمل/الترفيه : مدرّسة
المزاج : متفائلة
تاريخ التسجيل : 25/12/2010

فري زون
ملاعب بانياس الساحل: مع العيال

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف أم العيال في 29/1/2011, 08:25

أنتَ لها أستاذ عبد الرحمن
ونحن معك في كل موقف تتخذه وفي كل خطوة تخطوها في سبيل تطوير المنتدى والارتقاء به


........................................................
لا إله إلّا أنتَ
سبحانكَ
إنّي كنتُ من الظالمين

ALMAR
دائمـ(ـة)
دائمـ(ـة)

ذكر عدد الرسائل : 52
العمر : 25
الموقع : في الحب والحنان
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : كتير هادء واقبل النقد من الاخرين
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف ALMAR في 29/1/2011, 12:06

الحكي مو من عندي بس الناس

عم يقولوا عنو منتدى فاااااااااااااشل

بس ان شاء الله يرجع متل ماكان


واحسن


موفق

عبد الرحمن الجندي
رئيس "هيئة الإشراف" .. نائب "الإدارة العامة"
رئيس

ذكر عدد الرسائل : 2205
العمر : 37
الموقع : www.baniascc.net
العمل/الترفيه : مدير أعمال
المزاج : متفائل دائماً
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الجندي في 29/1/2011, 20:03

شكراً لمشاركاتكم ودعمكم!

موقف (4): البعض سيغادر, واللا بعض باق .. سيرتفع مستوى المشاركات من غالبية (منقولة) إلى أغلبية ساحقة من ابداعنا الشخصي, فنحن كلنا مواهب ورغم بساطتنا نتقن الحوار, هذا فيما لو كان الحوار مع أشخاص يحترموننا رغم بساطتنا ويحترمون من نحترمهم ونحترم ما قدموه لنا, بكل بساطة الحوار يحتاج للاحترام قبل كل شيء.
..
.
دمتم تدوّنون


........................................................
وجدتها!
حيث التقى نَهران وانشقَّ قمرْ
ظهرت ملاكي بين أشباه بشرْ
أنا يا أميّة عاشق .. فأشهد
أنا يا دمشق متيم .. فأسمعي
قلبي البدائي انتشى حتى انفجرْ

بريد الكتروني:

إداري وفني: baniascc@hotmail.com
شخصي: abdulrahmanaljundy@hotmail.com

العميد
مشرف قسم "الاشبال" .. العميد
مشرف قسم

ذكر عدد الرسائل : 604
العمر : 21
الموقع : في بانياس
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : تمام والحمد لله
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

فري زون
ملاعب بانياس الساحل: جاء أيار حاملا معه فتاة بأحلى حلى وجهها أنار سماء دربي فلةجاء أيار ان وجهك أحلىمبتسماً ببراءة الربيع الخلاب جئت أيار شهر حب عليّ كنسيم الصباح وأحلىما أروعك ما أريتنا أيار فلةً بل أجمل وردة وعطرا بياض الثلج وجهك محبوبتي سحر عطرك علينا منبثا ما اجملك يازمان فقد أعطاني روحي هذا النسانكلمة من انسان قد ولدت روحي بقدوم هذا الانسان

رد: سجل موقف!

مُساهمة من طرف العميد في 29/1/2011, 21:16

في هذا الموضوع أثرت آهات المنتدى التي كنت غائباً عنها لفترة ليست بقصيرة
استاذ عبد الرحمن نحن نشيد بك ونشد على يدك التي دائماً كانت معنا في ازدهار هذا المنتدى الراقي
من هنا أقول أنك من يستطيع تحمل مسؤلية المنتدى وحدك
فكون اخر تصويت لك كان ساحقاً اتمنى بل أرجوا منك العودة الى ادارة المنتدى لوحدك
فقول المثل كترت الطباخين بتحرق الطبخة
لإن عندما تركت المنتدى لفلان أصبح الضجيج به
وسرعان ما كثرت المشاكل فيه
ودمت لنا


........................................................
اني عشقتك و اتخذت قراري
فلمن اقدم يا ترى اعذاري
لا سلطة في الحب تعلو سلطتي
فألرأي رأي و الخيار خياري
هذه احاسيسي فلا تتدخلي ارجوك
بين البحر و البحار

.......ahmadalameer.2011@hotmail.com.......
منتدى ثقافي اجتماعي نتشرف بانضمامكم الى الى اسرة منتدى نسيم بلادي أهلاً وسهلاً بكم
www.naseem-blade.ba7r.org


    الوقت/التاريخ الآن هو 10/12/2016, 03:04