وصلني بالبريد الإلكتروني:
"من إبداعات نيسان: هذه سيارة نيسان (انتيما) النموذجية وليست ألتيما وستعرض في معرض طوكيو الدولي للسيارات في فرد عضلات الشركات والمقدرة الإبداعية لها INTIMA (Tokyo Motor Show)" + الصور
هنا وعلى الرغم من أني لست من الأشخاص المهتمين أبداً بالسيارات (ربّما بالطائرات) وتطوراتها, إنما لفت نظري النمط المريح وربما العائلي لهذه السيارة وخطر لي ان افتح معكم أصدقائي حوار"خبرة" حول الموضوع للمهتمين والمتابعين لهذه الأمور, ربما يكون مقدمة لتأسيس قسم خاص بالسيارات في المنتدى, حيث لم تعد من الكماليات كما يقال وإنما ضرورة حقيقية..
لاحظت أن هذه السيارة ليست فقط أنيقة جداً, وانسيابية جداً, ومريحة جداً, ولكن أيضاً قوية جداً, وكأن فيها محطة كهرباء ننوية ولا لمسة بشرية عليها أبداًَ, تبدو وكأنها صنعت بقالب خارجي واحد, وقالب داخلي آخر, ومن ثم تم تركيب القالبين وإنتهى الأمر..
أما بخصوص الزجاج الخارجي الطولي فهو بلا شك سيسبب أزمة حقيقية فيما لو مرت في بانياس, أشعر وكأنها فتاة غير محجبة ومرورها سيكون محرجاً لمن في داخلها وخارجها معاً.. شعور خاص .. ما شعوركم؟
دمتم مرفّهين
"من إبداعات نيسان: هذه سيارة نيسان (انتيما) النموذجية وليست ألتيما وستعرض في معرض طوكيو الدولي للسيارات في فرد عضلات الشركات والمقدرة الإبداعية لها INTIMA (Tokyo Motor Show)" + الصور
هنا وعلى الرغم من أني لست من الأشخاص المهتمين أبداً بالسيارات (ربّما بالطائرات) وتطوراتها, إنما لفت نظري النمط المريح وربما العائلي لهذه السيارة وخطر لي ان افتح معكم أصدقائي حوار"خبرة" حول الموضوع للمهتمين والمتابعين لهذه الأمور, ربما يكون مقدمة لتأسيس قسم خاص بالسيارات في المنتدى, حيث لم تعد من الكماليات كما يقال وإنما ضرورة حقيقية..
لاحظت أن هذه السيارة ليست فقط أنيقة جداً, وانسيابية جداً, ومريحة جداً, ولكن أيضاً قوية جداً, وكأن فيها محطة كهرباء ننوية ولا لمسة بشرية عليها أبداًَ, تبدو وكأنها صنعت بقالب خارجي واحد, وقالب داخلي آخر, ومن ثم تم تركيب القالبين وإنتهى الأمر..
أما بخصوص الزجاج الخارجي الطولي فهو بلا شك سيسبب أزمة حقيقية فيما لو مرت في بانياس, أشعر وكأنها فتاة غير محجبة ومرورها سيكون محرجاً لمن في داخلها وخارجها معاً.. شعور خاص .. ما شعوركم؟
دمتم مرفّهين