المصدر: مجلة قضايا إدارية
ما هي قصتك؟ .. من أنت؟ .. من أين جئت؟ .. وماذا تريد؟
إذا كنت قائداً تحاول التأثير في الآخرين وتسعى إلى إقناعهم, فحتماً ستجد نفسك وجهاً لوجه مع هذه الأسئلة, فسواء كنت على وشك إبرام صفقة أو الدخول في مشروع جديد, أو إدارة حملة علاقات عامة عبر وسائل الإعلام, فستجد نفسك تروي القصص وتضرب الأمثال, فالحياة عبارة عن سلسلة من القصص والسيناريوهات المتلاحقة.
احكِ قصصك بكفاءة وسلاسة وستجد الآخرين ينسجمون معك وكأنهم يعايشون قصتك ويفهمون ما تعلمته منها, فتترك داخلهم أثراً عميقاً لا يمحى, عليك كمدير أن تعرف كيف تستثمر مهارات القص لإلهام الآخرين والتأثير فيهم ومن ثم إقناعهم وتدريبهم.
يتبع ..
ما هي قصتك؟ .. من أنت؟ .. من أين جئت؟ .. وماذا تريد؟
إذا كنت قائداً تحاول التأثير في الآخرين وتسعى إلى إقناعهم, فحتماً ستجد نفسك وجهاً لوجه مع هذه الأسئلة, فسواء كنت على وشك إبرام صفقة أو الدخول في مشروع جديد, أو إدارة حملة علاقات عامة عبر وسائل الإعلام, فستجد نفسك تروي القصص وتضرب الأمثال, فالحياة عبارة عن سلسلة من القصص والسيناريوهات المتلاحقة.
احكِ قصصك بكفاءة وسلاسة وستجد الآخرين ينسجمون معك وكأنهم يعايشون قصتك ويفهمون ما تعلمته منها, فتترك داخلهم أثراً عميقاً لا يمحى, عليك كمدير أن تعرف كيف تستثمر مهارات القص لإلهام الآخرين والتأثير فيهم ومن ثم إقناعهم وتدريبهم.
يتبع ..