منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

+2
الـعَـبَّـاسْ
SAMI
6 مشترك

    أنواع الأعضاء بالمنتدى

    SAMI
    SAMI
    مشرف الرياضة
    مشرف الرياضة


    ذكر عدد الرسائل : 874
    العمر : 35
    الموقع : .....
    العمل/الترفيه : ..
    المزاج : .................
    تاريخ التسجيل : 15/06/2008

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف SAMI 22/11/2009, 09:36

    أعضاء تسجل بالمنتدى وتطلب الترحيب وتمشي .. وأعضاء تسجل وما تكتب حرف!!

    أعضاء تبحث عن مواضيع مفيده .. وأعضاء تبحث عن ردود على مواضيعها !!!

    أعضاء تفيد المنتدى بمواضيعها .. وأعضاء تفيد نفسها بمواضيعها!!!

    أعضاء تضع إسم الموقع على صورها .. وأعضاء تضع إسمها على صورها !!!

    أعضاء تساعد اخوانها المشرفين .. وأعضاء تعاند اخوانها المشرفين !!!

    أعضاء تكتب .. وأعضاء تنقل

    أعضاء تجد .. وأعضاء تلعب

    أعضاء تناقش وتشارك .. وأعضاء "شكراً " !!

    أعضاء تزيد من مواضيعها الجيده للمنتدى .. وأعضاء تزيد من مشاركاتها "الغير جيده" للمنتدى !!!

    أعضاء تبدي برايها .. وأعضاء تؤيّد وتكتفي !!!

    أعضاء ترضى بالواقع وتقدِّر جهود الباقي .. وأعضاء مايعجبها العجب ولا الصيام في أي شهر ـ إلا رمضان ـ !!!

    أعضاء تشوف ان المنتدى بأحسن حال .. وأعضاء تقارن المنتدى بالمنتدى الذي أتوا منه !!!

    أعضاء نفقدها .. وأعضاء تعود !!!

    أعضاء تتحاشى المشاكل .. وأعضاء تبحث عن المشاكل !!!

    أعضاء تضيف .. وأعضاء تطلب

    أعضاء تشجع .. وأعضاء تحبِّط !!!

    أعضاء تُكوّن صداقات .. وأعضاء ُتكوّن علاقات !!!

    أعضاء مافي منهم .. وأعضاء في منهم !!!

    أعضاء تغار عليك .. وأعضاء تغار منك !!!

    أعضاء تغلط وتعتذر .. وأعضاء تغلط وتنادي بصوت عالي : " إعتذرولي" !!!

    أعضاء على بالها إني أتكلم عنها !! .. وأعضاء تدري أن هالكلام وارد في أي منتدى !!!


    فيا هل ترى أنت من أي منهم!!؟؟
    Anonymous
    زائر
    زائر


    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف زائر 22/11/2009, 15:48

    والله برايي يا ابن البحر
    ما تركت مجال للاختيار
    يعني يا منيح يا عاطل
    مشكور ابن البحر
    SAMI
    SAMI
    مشرف الرياضة
    مشرف الرياضة


    ذكر عدد الرسائل : 874
    العمر : 35
    الموقع : .....
    العمل/الترفيه : ..
    المزاج : .................
    تاريخ التسجيل : 15/06/2008

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف SAMI 22/11/2009, 18:32

    مشكور يا بوس على مرورك
    بس هيدا الواقع يعني الأعضاء يا بكونو هيك يا هيك
    بعدين انا لمن حطيت الموضوع عادي
    لا زم الواحد يكون صريح ويحكي مين هوي من بين الأعضاء
    لأن حاطط كمية كبيرة من الأختيار أنواع الأعضاء بالمنتدى Icon_study
    الـعَـبَّـاسْ
    الـعَـبَّـاسْ
    المفوض بشؤون (هيئة التحرير)
    المفوض بشؤون (هيئة التحرير)


    ذكر عدد الرسائل : 1305
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : منتظرين رحمة الله
    المزاج : متقلب
    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف الـعَـبَّـاسْ 22/11/2009, 19:05

    لا زم الواحد يكون صريح ويحكي مين هوي من بين الأعضاء
    يقول المثل : " ما حدا بقول عن زيته عكر "
    ما رأيكم أن نجعل من الموضوع تقييماً لنا من قبل العضو الذي يأتي بعدنا , يعني :
    كل شخص يذكر العضو الذي قبله بصفة ذكرت في الموضوع دون أي زعل أو مشاكل , وأتمنى من الجميع أن ينقلوا الصورة الحقيقة وبصدق .
    إن أردتم أنا أولكم فقولوا ما تريدون ..
    الـعَـبَّـاسْ
    الـعَـبَّـاسْ
    المفوض بشؤون (هيئة التحرير)
    المفوض بشؤون (هيئة التحرير)


    ذكر عدد الرسائل : 1305
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : منتظرين رحمة الله
    المزاج : متقلب
    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف الـعَـبَّـاسْ 27/11/2009, 17:37

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Icon_arrow أنواع الأعضاء بالمنتدى Icon_arrow أنواع الأعضاء بالمنتدى Icon_arrow
    الـعَـبَّـاسْ
    الـعَـبَّـاسْ
    المفوض بشؤون (هيئة التحرير)
    المفوض بشؤون (هيئة التحرير)


    ذكر عدد الرسائل : 1305
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : منتظرين رحمة الله
    المزاج : متقلب
    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف الـعَـبَّـاسْ 28/11/2009, 00:53

    إنَّ رداً قد حذف من هنا .. فأين هو ؟؟
    Anonymous
    زائر
    زائر


    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف زائر 28/11/2009, 02:03

    الـعَـبَّـاسْ كتب:
    إنَّ رداً قد حذف من هنا .. فأين هو ؟؟


    من شوي رد ساحبو النمل مر من هنا

    بس مابعرف وين راح صدقني
    الـعَـبَّـاسْ
    الـعَـبَّـاسْ
    المفوض بشؤون (هيئة التحرير)
    المفوض بشؤون (هيئة التحرير)


    ذكر عدد الرسائل : 1305
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : منتظرين رحمة الله
    المزاج : متقلب
    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف الـعَـبَّـاسْ 28/11/2009, 14:36

    غسان علي كتب :


    الـعَـبَّـاسْ كتب:
    إنَّ رداً قد حذف من هنا .. فأين هو ؟؟




    من شوي رد ساحبو النمل مر من هنا

    بس مابعرف وين راح صدقني

    أظنُّه ذهب إلى حديقة الملاهي .....
    المعتصمة بالمولــى
    المعتصمة بالمولــى
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة


    انثى عدد الرسائل : 988
    العمر : 30
    الموقع : حيث تجدودنني ببساطة كلما احتجتم الي
    العمل/الترفيه : تفوق بامتياز و القران مسك الختام
    المزاج : ولا حزن يدوم ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف المعتصمة بالمولــى 16/1/2010, 21:26

    و اعضاء نص هيك و نص هيك
    و خلي هيك للمجهول
    Anonymous
    زائر
    زائر


    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف زائر 16/1/2010, 22:06

    ابن البحر خيي بس انت ما حكيت شو صنفك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس اكيد انت من المميزين
    اصلا الدنيا فيها هيك وهيك اذا اجت بالمنتدى سلمت
    تقبل مروري خيي
    avatar
    soldier
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 184
    العمر : 39
    الموقع : بهل دنيا
    العمل/الترفيه : نص مهندس
    المزاج : ضايعة الطاسة
    تاريخ التسجيل : 04/12/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف soldier 17/1/2010, 00:30

    بانياسية
    أنواع الأعضاء بالمنتدى Icon_king
    Anonymous
    زائر
    زائر


    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف زائر 17/1/2010, 01:20

    وأعضاء تدري أن هالكلام وارد في أي منتدى
    ياسمينة
    ياسمينة
    مشرفة "ألبوم صور بانياس الساحل"
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 2505
    العمر : 36
    الموقع : ..
    العمل/الترفيه : باحثة عن الحرية
    المزاج : يوم ليك ويوم عليك
    تاريخ التسجيل : 03/11/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لن أجعل مشاعري أرض يداس عليها بل سماء يصعب الوصول إليها

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف ياسمينة 17/1/2010, 09:14

    ابن البحر انا بدي انت تئلي انا من انو نوع
    وبصراحة جاري وما بزعل شو ما كان

    واذا ما ئلت جد رح ازعل منك
    SAMI
    SAMI
    مشرف الرياضة
    مشرف الرياضة


    ذكر عدد الرسائل : 874
    العمر : 35
    الموقع : .....
    العمل/الترفيه : ..
    المزاج : .................
    تاريخ التسجيل : 15/06/2008

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف SAMI 17/1/2010, 10:08

    هلأ اول شي الموضوع صرلي زمان منزلو
    ومشكورين على النكش
    ههههههههه
    ايمان مشكورة على المرور والنكش
    ايتول انا ما بدي قول شو صنفي لان اتفقنا انا والعباس انو يكون كل واحد يحكي عن غيرو ما عن حالو
    لان ما حدا بقول عن زيتو عكر
    اخوي محمد وندى الأيام مشكورين على المرور
    هلأ منجي على الجارة
    اكيد يا ياسمينة اهم الشي انو انت جارتي يعني ما بدها حكي الشغلة تاني شي انت اخت كريمة
    و عضوة مميزة بهل المنتدى وعملت أضافة حلوة لهل الموقع
    هي بمنتهى الصراحة لان أنا بطبيعتي صريح
    أنيس زوزو
    أنيس زوزو
    مشرف "نادي المميّزين"
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 1018
    العمر : 37
    الموقع : بين الجراح
    العمل/الترفيه : مدمنٌ على الألم
    المزاج : حزينٌ بامتياز
    تاريخ التسجيل : 05/10/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: أستعينُ بالأدب ,,,, على قلَّة الأدب

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف أنيس زوزو 17/1/2010, 12:54

    شو هالصراحة لك ابن البحروالله ا عم اعرفك
    اي وبما انو السيرة انفتحت الي هات لشوف شو رايك فيني
    كمان بصراحة ههههههههه
    مشكور ع الموضوع فعلا مظبوووووووووط
    ياسمينة
    ياسمينة
    مشرفة "ألبوم صور بانياس الساحل"
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 2505
    العمر : 36
    الموقع : ..
    العمل/الترفيه : باحثة عن الحرية
    المزاج : يوم ليك ويوم عليك
    تاريخ التسجيل : 03/11/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لن أجعل مشاعري أرض يداس عليها بل سماء يصعب الوصول إليها

    أنواع الأعضاء بالمنتدى Empty رد: أنواع الأعضاء بالمنتدى

    مُساهمة من طرف ياسمينة 17/1/2010, 15:13

    مشكور جاري والله انت افي منك ابدا
    اخ عزيز وغالي ودايما ان شاء الله

      الوقت/التاريخ الآن هو 13/4/2024, 17:56