منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

    أخبار الملوك

    عــازف اللـــيل
    عــازف اللـــيل
    عضو(ة) ذهبي
    عضو(ة) ذهبي


    ذكر عدد الرسائل : 1085
    العمر : 30
    الموقع : بـــانيـــاس
    العمل/الترفيه : طـالـب
    المزاج : حـســـــــــــب الــجــو
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    أخبار الملوك Empty أخبار الملوك

    مُساهمة من طرف عــازف اللـــيل 4/1/2010, 12:43

    فشل ريال مدريد في استغلال تعثر منافسه برشلونة، وسقط في فخ التعادل السلبي مع أوساسونا ضمن المرحلة الـ16 من الدوري الإسباني.
    وكان برشلونة قد فتح الباب أمام ريال مدريد لقنص الصدارة بعد التعادل مع فياريال على ملعب كامب نو.
    لكن ريال مدريد رفض الهدية، واستمر في المركز الثاني بفارق نقطتين عن برشلونة، فيما تقدم أوساسونا للمركز الـ12 برصيد 17 نقطة.
    خاض الميرنجي اللقاء في غياب نجمه البرازيلي كاكا، ولعب الهولندي فان دير فارت أساسيا بجوار مارسيللو كصانعي لعب.
    واتسم أداء ثنائي هجوم البلانكو جونزالو إيجواين وكريستيانو رونالدو بالسلبية طوال المباراة، فغابت الخطورة عن ريال مدريد.
    ويستقبل ريال مدريد فريق ريال مايوركا، فيما يخرج برشلونة لمواجهة تينريفي في الجولة المقبلة من الليغا
    كشف تقرير في وسائل الإعلام الإسبانية أمس أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد الآن للتقدم بعرض لضم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني بالتزامن مع ما يتردد حول رغبة النادي الملكي في ضم نجمه الإنجليزي وأين روني.
    وقيل إن مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية يرصدون مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني لضم نجم المنتخب الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإن فلورنتينو بيريز رئيس الريال يضع التعاقد مع اللاعب على رأس أولوياته ويعول كثيرا على نجاح زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو في قبول العرض.
    ووفقا للتقرير، فإن السير إليكس فيرجسون مدرب ألمان يونايتد مهتم بضم نجم منتخب الديوك الفرنسي لإضافة المزيد من القوة لخط هجومه، خاصة أنه فشل من قبل في ضم اللاعب في الصيف الماضي، وهو موجود في صفوف ناديه السابق ليون الفرنسي.
    وكان الريال قد أعلن في شهر آب (يوليو) الماضي عن نجاحه في ضم بنزيمة (21 عاما) من ليون مقابل مبلغ 35 مليون يورو.


    يعيش اللاعب جونزالو هيجوين أجمل أيام حياته مع ريال مدريد نظرا لكونه لاعب أساس بين لاعبين يعتبرون الأفضل في العالم بسبب أهدافه الحاسمة و مستواه الثابت وقد اعترف لاحدى الصحف الأرجنتينية أن ما يحصل له في هذا السن يعتبر أمر جنوني لكنه لا يريد أن يغتر بنفسه بل يجب عليه العمل أكثر.

    ونقلت الصحيفة الأرجنتينية الشهيرة عن هيجواين :"لم أعرف أبدا ماهو اليأس ولم أستسلم له فقد بدأت مسيرتي مع ريال مدريد ومع الأرجنتين بشكل جيد رغم أنني انتظرت كثيرا دعوة دييغو مارادونا".وأضاف بخصوص نجاحه رغم عمره الصغير :"أرى أن ما يحصل معي أمر جنوني وهذا الأمر لا يحدث مع أي شخص لكن علي أن لا أغتر بنفسي بل يجب علي بذل جهد أكثر وأنا أحظى بتأييد عائلتي وهذا ما يجعلني استمتع مع كرة القدم".

    نفى المدير الفني لفريق ليفربول رافائيل بينيتز، صحة الأنباء التي وردت حول وجود مفاوضات بين النادي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي.

    وقال مدرب "الريدز" في تصريحات للموقع الإلكتروني للنادي الأحد، إن ليفربول لم يحدد أسماءا بعينها للتفاوض معها ولكنه يسعى لتعزيز صفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوية، مضيفا أن الأهم بالنسبة له هو التحدث مع لاعبي الفريق الأساسيين.

    يشار إلى أن هناك أقاويل تتردد في وسائل الإعلام الرياضية بأن ليفربول في المرحلة الأخيرة من التفاوض مع الأرجنتيني ماكسي رودريجز لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، أو أنه يضع أنظاره على اليوناني فاسيليس توروسيديس.

    كانت صحيفة (صن) البريطانية قد نشرت في عدد السبت، أن ليفربول يسعى للحصول على خدمات الهولنديين فان نيستلروي وفان دير فارت لاعبي ريال مدريد الإسباني.

    وأوضحت الصحيفة أن تعاقد فان نيستلروي، معشوق جماهير مانشستر يونايتد السابق، مع النادي الملكي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم يعد يضمن موقعا أساسيا في الفريق في ظل تفضيل المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني لكل من الأرجنتيني جونزالو إيجواين والفرنسي كريم بنزيمة فضلا عن قائد الفريق المخضرم راؤول جونزاليس.

    وأشارت إلى أن الجزئية الوحيدة التي يتوقف عليها إتمام الصفقة تعتمد على أي من الناديين سيتحمل قيمة الراتب الأسبوعي للاعب والذي يبلغ 158 ألف يورو، حيث يبدو أن بينيتث يريد تولي النادي الملكي مسئولية راتب الهولندي حتى نهاية الموسم.

    ووفقا للصحيفة فإن لاعب الوسط فان دير فارت (26 عاما)، والذي لا يلعب بصورة أساسية مع فريق العاصمة الإسبانية، بات قريبا من الانضمام إلى ليفربول على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
    BROW////
    BROW////
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 104
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : استاذ
    المزاج : ملل بملل بملللللللل
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    أخبار الملوك Empty رد: أخبار الملوك

    مُساهمة من طرف BROW//// 4/1/2010, 14:07

    شكرا لكن الريال كان مستواه تحت الادنى مبارح وانشالا الله بترجع بكل قوم اللعبة الجاية وشكرا يا مدريدي والدوري النا هه

      الوقت/التاريخ الآن هو 25/2/2024, 12:47