منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

    فوائد المرأة النكدية

    abo_retaj_alroo7
    abo_retaj_alroo7
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 121
    العمر : 41
    الموقع : www.seamen.moontada.net
    العمل/الترفيه : marine engineer
    المزاج : fine
    تاريخ التسجيل : 10/12/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    فوائد المرأة النكدية Empty فوائد المرأة النكدية

    مُساهمة من طرف abo_retaj_alroo7 11/1/2010, 15:16

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كثيراً ما نسمع الرجال يتأففون من كون زوجاتهم يتّصفن بالنكدية

    بتلاقى الرجال منن بيقلك:"مرتى مطلعة عينى وقرفانى فى حياتي"

    هيك دائماً معشر النساء بيتعرضوا للظلم
    ما حدا يصدق يا جماعة إن كيدهنّ عظيم
    بنرجع لموضوعنا











    بعد الأبحاث الشااااااااقة والجهود المضنية

    اكتشفوا ان الزوجة النكدية ليها فوائد كتيرفوائد المرأة النكدية D
    رح قول أمثلة على سبيل المثال لا للحصر:

    أولا:
    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

    ثانيا:
    تساعد الزوج على غض البصر

    لأنه سوف يكره كل شي اسمه نسوان

    ثالثاً:
    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه

    رابعاً:
    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    وأخيرا وليس آخرا:
    تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"



    عن جد مو مزبوط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟فوائد المرأة النكدية Laugh
    المعتصمة بالمولــى
    المعتصمة بالمولــى
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة


    انثى عدد الرسائل : 988
    العمر : 30
    الموقع : حيث تجدودنني ببساطة كلما احتجتم الي
    العمل/الترفيه : تفوق بامتياز و القران مسك الختام
    المزاج : ولا حزن يدوم ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    فوائد المرأة النكدية Empty رد: فوائد المرأة النكدية

    مُساهمة من طرف المعتصمة بالمولــى 11/1/2010, 16:11

    بعرف انو المراة مفيدة بكل اشكالها بس يا ترى الرجال كمان هيك اي ما بظن
    موضوع حلو تقبل مروري
    abo_retaj_alroo7
    abo_retaj_alroo7
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 121
    العمر : 41
    الموقع : www.seamen.moontada.net
    العمل/الترفيه : marine engineer
    المزاج : fine
    تاريخ التسجيل : 10/12/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    فوائد المرأة النكدية Empty رد: فوائد المرأة النكدية

    مُساهمة من طرف abo_retaj_alroo7 11/1/2010, 16:15

    شكرا لهالمرور اخت ايمان بس انا ما غلطت عحدا انا مع النسوان انن مفيدين ماهني نص المجتمع ولو ......بس كمان اعطني حريتي اطلق يدي.................
    أنيس زوزو
    أنيس زوزو
    مشرف "نادي المميّزين"
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 1018
    العمر : 37
    الموقع : بين الجراح
    العمل/الترفيه : مدمنٌ على الألم
    المزاج : حزينٌ بامتياز
    تاريخ التسجيل : 05/10/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: أستعينُ بالأدب ,,,, على قلَّة الأدب

    فوائد المرأة النكدية Empty رد: فوائد المرأة النكدية

    مُساهمة من طرف أنيس زوزو 12/1/2010, 00:33

    موضوع مهضوم فعلا تاري للمرة النكدية فوائد ونحنا ما منتبهين
    شكرا على الموضوع المميز
    Roreta
    Roreta
    بنت البلد المميزة
    بنت البلد المميزة


    انثى عدد الرسائل : 1449
    العمر : 38
    الموقع : http://lutoss-g.ibda3.org/portal.htm
    العمل/الترفيه : piano
    المزاج : عادي
    تاريخ التسجيل : 13/05/2008

    فوائد المرأة النكدية Empty رد: فوائد المرأة النكدية

    مُساهمة من طرف Roreta 13/1/2010, 01:41

    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    طيب ويلي بيصير بيكفر من وراها؟ فوائد المرأة النكدية Icon_rolleyes
    abo_retaj_alroo7
    abo_retaj_alroo7
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 121
    العمر : 41
    الموقع : www.seamen.moontada.net
    العمل/الترفيه : marine engineer
    المزاج : fine
    تاريخ التسجيل : 10/12/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    فوائد المرأة النكدية Empty رد: فوائد المرأة النكدية

    مُساهمة من طرف abo_retaj_alroo7 18/1/2010, 22:15

    بترجع لنفسية الرجال وتدينه مو كل الرجال هيك بس للأسف أغلب البانياسية هيك بشكرك عالمرور roreta

      الوقت/التاريخ الآن هو 25/2/2024, 07:25