منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

+17
شبحـ الروحـ
sweetangel
rasha
soul
HoOoDa
ضحية القدر
القيصر omar
SAMI
الـعَـبَّـاسْ
ياسمينة
حمامة السلام
سفير بانياس
أنيس زوزو
الأ(سعد)سد
ابن الساحل
لؤلؤة الحياة
Juba
21 مشترك

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    Juba
    Juba
    رئيس القوى المعارضة .. المهنّد
    رئيس القوى المعارضة .. المهنّد


    ذكر عدد الرسائل : 613
    العمر : 38
    العمل/الترفيه : اعمل في مجال صعب المنال
    المزاج : رايق عالاخير
    تاريخ التسجيل : 29/10/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف Juba 12/2/2010, 18:21

    تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

    السلام عليكم
    انا حبيت انو عيد لعبة يومين كاملين للاعضاء

    وعندي هون مشان ما تنقفل متل اول مرة
    لانو عنجد كانت لعبة حلوة
    بس هالمرة بدون فوضى
    وبتمنى انو الكل يشارك
    ورح بلش بابن عمي لانو مانو غريب
    البوسس
    مو لانو ابن عمي بس رح احكي انو شب محترم لدرجة كبيرة
    عطوف حنون
    وبحب مساعدة غيرو كتير والاهم منهيك
    انو صادق مع رفقاتو
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    بتمنى انو الكل يشارك بترتيب
    والسلام عليكم
    ياسمينة
    ياسمينة
    مشرفة "ألبوم صور بانياس الساحل"
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 2505
    العمر : 36
    الموقع : ..
    العمل/الترفيه : باحثة عن الحرية
    المزاج : يوم ليك ويوم عليك
    تاريخ التسجيل : 03/11/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لن أجعل مشاعري أرض يداس عليها بل سماء يصعب الوصول إليها

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف ياسمينة 27/2/2010, 09:39

    غسان علي أخ عزيز كتير عليي
    وانسان محترم كتير وئلبو طيب
    الله يخليلنا ياك اخ بهالمنتدى
    موفق بحياتك غسانو
    Anonymous
    زائر
    زائر


    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف زائر 27/2/2010, 11:22

    لك عرااااااااااااااااسي والله أحلى عالم والله


    شكرا للجميع من كل قلبي

    وعراسي الحطينية منكم خص نص
    Juba
    Juba
    رئيس القوى المعارضة .. المهنّد
    رئيس القوى المعارضة .. المهنّد


    ذكر عدد الرسائل : 613
    العمر : 38
    العمل/الترفيه : اعمل في مجال صعب المنال
    المزاج : رايق عالاخير
    تاريخ التسجيل : 29/10/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف Juba 27/2/2010, 17:56

    خلصو يا غسان اليومين اللي الك وهلق دور
    والله ما بعرف شو بدي قول
    وما في غير حبيب قلبي
    لانو عنجد مثال كبير يحتذى به
    من كل النواحي الاخلاق العلم طيب الروح
    اخي ابن الساحل
    وهلا والله
    Anonymous
    زائر
    زائر


    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف زائر 27/2/2010, 18:45

    ابن الساحل
    اخ ورفيق
    ملك باخلاقو
    واذا بدي ضل احكي ما بخلص
    احلى شخصية
    سفير بانياس
    سفير بانياس
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 985
    العمر : 37
    الموقع : هناك في بر الامان حيث ليس للغدر مكان
    العمل/الترفيه : مغترب
    المزاج : اعشق السفر هربا من غدر البشر
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف سفير بانياس 27/2/2010, 18:51

    ابن الساحل الأدب والأخلاق
    الذوق والشهامة
    صديق عزيز
    بتمناله كل التوفيق بحياته
    Anonymous
    زائر
    زائر


    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف زائر 27/2/2010, 19:56

    اقتصادي المنتدى
    شخص خلوق
    القيصر omar
    القيصر omar
    مشرف "الترحيب والمشاركة" .. القيصر
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 379
    العمر : 34
    الموقع : هنيك
    العمل/الترفيه : عم ابني كوكب جديد وبدي شغيلي
    المزاج : بكون اكتر حرارة من حطب جهنم وقت يلي بعصب
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف القيصر omar 27/2/2010, 20:55

    ابن الساحل الشخص الاول الذي اراقب مو اضيعه لانه فنان في المواضيع الشخص الزهبي في هذا المنتدى يعني وبيدرس احلى فرع علي قلبي
    Anonymous
    زائر
    زائر


    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف زائر 27/2/2010, 21:31

    ابن الساحل باختصار هو


    اخوه لابن خالتي


    واخوه لخطيب بنت خالتي

    وعراسي الكرامة لاجلك بس والله يا احلى ابو احمد نمبر تو
    ياسمينة
    ياسمينة
    مشرفة "ألبوم صور بانياس الساحل"
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 2505
    العمر : 36
    الموقع : ..
    العمل/الترفيه : باحثة عن الحرية
    المزاج : يوم ليك ويوم عليك
    تاريخ التسجيل : 03/11/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لن أجعل مشاعري أرض يداس عليها بل سماء يصعب الوصول إليها

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف ياسمينة 28/2/2010, 14:10

    ابن الساحل جاري الغالي
    محترم محترم محترم
    طيووووب كتير كمان
    والكل بيشهدلو بالشهامة
    Anonymous
    زائر
    زائر


    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف زائر 28/2/2010, 20:26

    ابن الساحل شاب محترم ومثقف
    اهلين فيك وكيف الاقتصاد معك تمام
    حمامة السلام
    حمامة السلام
    بنت البلد المميزة
    بنت البلد المميزة


    انثى عدد الرسائل : 490
    العمر : 32
    الموقع : qamar-banias.yoo7.com
    العمل/الترفيه : طالبة تجارة
    المزاج : رايئة كتير
    تاريخ التسجيل : 02/09/2009

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف حمامة السلام 1/3/2010, 00:34

    ابن الساحل
    المميز

    المبدع

    خيرة الناس

    الطيبة الاحترام

    الشهامة

    استاذي

    تحيااااااااتي الك بتمنالك التوفيق
    ابن الساحل
    ابن الساحل
    مشرف الإقتصاد ..
    مشرف الإقتصاد ..


    ذكر عدد الرسائل : 1711
    العمر : 36
    الموقع : بالبيت
    العمل/الترفيه : اجازة في الاقتصاد * ادارة اعمال
    المزاج : كتير رايق
    تاريخ التسجيل : 15/04/2009

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف ابن الساحل 1/3/2010, 00:40

    شكرا لكم جميعا أصدقائي

    كلامكن شهادة بعتز فيها

    أحلى أصدقاء

    هاد من ذوقكم

    تحياااااااتي القلبية لكم

    تحياااااااااتي
    أنيس زوزو
    أنيس زوزو
    مشرف "نادي المميّزين"
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 1018
    العمر : 37
    الموقع : بين الجراح
    العمل/الترفيه : مدمنٌ على الألم
    المزاج : حزينٌ بامتياز
    تاريخ التسجيل : 05/10/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: أستعينُ بالأدب ,,,, على قلَّة الأدب

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف أنيس زوزو 1/3/2010, 01:55

    يمكن جيت متاخر بس يلا
    ان تاتي متاخرا خير من ان لا تاتي ابدا
    ابن الساحل بالنسبة الي انا شهادتي مجروووحة فيك
    انسان خدوووم طيوب
    خلووووق ل ابعد الحدود
    باختصاااار
    انسااااان بكل من تحمله الكلمة من معنى
    الـعَـبَّـاسْ
    الـعَـبَّـاسْ
    المفوض بشؤون (هيئة التحرير)
    المفوض بشؤون (هيئة التحرير)


    ذكر عدد الرسائل : 1305
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : منتظرين رحمة الله
    المزاج : متقلب
    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف الـعَـبَّـاسْ 1/3/2010, 02:10

    ابن الساحل , أحلى أخ وأطيب شب ..
    الله يقويه ويكون معه , ولا يحرمنا من بعض على طول العمر .. الله يوفقك يا أخي ..
    Juba
    Juba
    رئيس القوى المعارضة .. المهنّد
    رئيس القوى المعارضة .. المهنّد


    ذكر عدد الرسائل : 613
    العمر : 38
    العمل/الترفيه : اعمل في مجال صعب المنال
    المزاج : رايق عالاخير
    تاريخ التسجيل : 29/10/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف Juba 1/3/2010, 21:03

    وهلق يا بن الساحل حيوتتي اتتي وعراسي ياخااااااااااااال خلصو اليومين اللي الك
    اما هلق انا راي رح رشح شخص ما اجت سيرتو لا هالمرة ولا اللي قبلا
    ورح نشوف بلكي منتعاقب ويحرموني شي اسبوع من المنتدا
    وهلق اجا دور صاحب الكلمة الاولى والاخيرة بها المنتدا
    السيد عبد الرحمن الجندي المدير
    صحي هوي ديكتاتوري
    بس شخص عندو قرار وحب للمسؤلية
    بحب الناس ولطيف مع الادمي اما مع المتلاعب
    الله يعينو
    وهي باختصار شديد رجل بكل ماتعنيه الكلمة من معنى
    القيصر omar
    القيصر omar
    مشرف "الترحيب والمشاركة" .. القيصر
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 379
    العمر : 34
    الموقع : هنيك
    العمل/الترفيه : عم ابني كوكب جديد وبدي شغيلي
    المزاج : بكون اكتر حرارة من حطب جهنم وقت يلي بعصب
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف القيصر omar 1/3/2010, 21:44

    والله عبد الرحمن الجندي رجل بحب التطوير والانتاج
    وبحب الاختفاء طويلا والظهور بالوقت المناسب مواضيعو جريئا جدا وهوي قعلا متل ما قلت يا مهند صارم جدا وحازم الله يعطيه ويعطينه العافي والقوي والايمان
    kuwaity-rap
    kuwaity-rap
    رئيس "فرقة الراب العربي"
    رئيس


    ذكر عدد الرسائل : 67
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : مغني راب RAP MUSIC
    المزاج : تمااام دوما
    تاريخ التسجيل : 01/02/2009

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف kuwaity-rap 1/3/2010, 22:23

    أنا بــدي احكــي عـــن شخصية بهالمنتدى حلــوة كتييير...
    عــن شــب وعــن بنت
    الشــب
    1-صادق
    2-كفـو
    3-صديق فعلا
    4-أمين
    5-مبتسم دائما وهوي الجـو كلو
    6-وقــت الحـاجـة جدع
    7-انسان بيخاف ربو
    8-محتـرم
    9-عــاطفي جدا
    10-جـاري
    ......................
    أمــا بالنسبـة للبنـت طبعا مارح قول اســما
    بس...
    1-اختي
    2-صادقـة
    3-أمينة
    4-انســانه عاطفيـة
    5-قلبا أبيـض وطيب
    6-أحلا عاااااالم
    7-صديقـة عــند الحاجـة
    8-ضحوكـة وهي أحلا شغلـة فيها
    9-هي وردة المنتدى.....
    ..........................
    بتمنى تتقبلوا مروري Smile
    Anonymous
    زائر
    زائر


    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف زائر 2/3/2010, 00:41

    kuwaity-rap كتب:أنا بــدي احكــي عـــن شخصية بهالمنتدى حلــوة كتييير...
    عــن شــب وعــن بنت
    الشــب
    1-صادق
    2-كفـو
    3-صديق فعلا
    4-أمين
    5-مبتسم دائما وهوي الجـو كلو
    6-وقــت الحـاجـة جدع
    7-انسان بيخاف ربو
    8-محتـرم
    9-عــاطفي جدا
    10-جـاري
    ......................
    أمــا بالنسبـة للبنـت طبعا مارح قول اســما
    بس...
    1-اختي
    2-صادقـة
    3-أمينة
    4-انســانه عاطفيـة
    5-قلبا أبيـض وطيب
    6-أحلا عاااااالم
    7-صديقـة عــند الحاجـة
    8-ضحوكـة وهي أحلا شغلـة فيها
    9-هي وردة المنتدى.....
    ..........................
    بتمنى تتقبلوا مروري يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Icon_smile
    وشو مشان المدير
    انا وجهة نظري انو عبد براغماتي في بعض الاوقات
    عنيد
    اللي براسو ما بيصير غيرو
    ولك اخ شو بدي احكي لا احكي
    ياسمينة
    ياسمينة
    مشرفة "ألبوم صور بانياس الساحل"
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 2505
    العمر : 36
    الموقع : ..
    العمل/الترفيه : باحثة عن الحرية
    المزاج : يوم ليك ويوم عليك
    تاريخ التسجيل : 03/11/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لن أجعل مشاعري أرض يداس عليها بل سماء يصعب الوصول إليها

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف ياسمينة 2/3/2010, 07:45

    عبد الرحمن
    على النت سفاح ظالم دكتاتور
    اما بالطبيعة
    كتير هادئ وبسيط وطيب
    Anonymous
    زائر
    زائر


    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف زائر 2/3/2010, 08:57

    عبد الرحمن الجندي
    متحيز لآرائه كثيرا يعني متل ماقالت ياسمينة ديكتاتور المنتدى
    بس طينته طيبة وحباب
    والله يعطيه العافية
    Anonymous
    زائر
    زائر


    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف زائر 2/3/2010, 12:08

    رجل متمسك بقراراتو.....متلسف احيانا اراءوا...يعني الو لسفة خاصة
    قوي الشخصية ....صارم جدا وهي شغلة لازم تكون بالمدير
    شخص محترم
    ...
    لؤلؤة الحياة
    لؤلؤة الحياة
    مشرفة مدارس بانياس .. لؤلوة البحر
    مشرفة مدارس بانياس .. لؤلوة البحر


    انثى عدد الرسائل : 372
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : بكالورياااااااا
    المزاج : متفائلة
    تاريخ التسجيل : 23/05/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: يا هدفي لن تغرّني بصعوبة تحقيقك .....فإرادتي قوية وتفاؤلي كبير

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف لؤلؤة الحياة 2/3/2010, 21:52

    عبد في شغلة حلوة انه بيتقبل النقد
    صحيح بدافع عن قراراته بس اذا حدا نقده بيحترم هالنقد وبيرد بطريقة مهذبة مو عشوائية
    انسان طيب ومحترم
    سفير بانياس
    سفير بانياس
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 985
    العمر : 37
    الموقع : هناك في بر الامان حيث ليس للغدر مكان
    العمل/الترفيه : مغترب
    المزاج : اعشق السفر هربا من غدر البشر
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف سفير بانياس 2/3/2010, 22:12

    عبد الرحمن الجندي شخص قوي الشخصية بيعجبني فيهانو ما بيتراجع عن قراراته ابدا
    خدوم كتير محب لبانياس \
    بانياسي اصيل
    avatar
    محمد جهاد_ الحوت
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 90
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : ادارة اعمال
    المزاج : تمام
    تاريخ التسجيل : 09/01/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف محمد جهاد_ الحوت 3/3/2010, 00:11

    والله عبود شغلة بس لولا هالمية علة يلي عندو
    يلا معو معو بيصير معو
    ويا شباب ادعو انو عبود ما ينفذ كل يلي براسو لأن ساعتها منقول باي بانياس
    حيوتي عبودي
    CeZ@R
    CeZ@R
    زعيم شباب البلد .. المتفرد المتمرّد
    زعيم شباب البلد .. المتفرد المتمرّد


    ذكر عدد الرسائل : 1052
    العمر : 31
    الموقع : بانياســــــ المعتة ــــس
    العمل/الترفيه : طالب خارج التغطية
    المزاج : شو بعرفني
    تاريخ التسجيل : 02/09/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو - صفحة 4 Empty رد: يومين كاملين للعضو للتعبير عن حبنا الو

    مُساهمة من طرف CeZ@R 3/3/2010, 14:12

    لازم بدل تمسيح هالجوخ كله ينعمل للنقد الايجابي


    يعني لما واحد يتعرف ع اخطاءه رح يحاول يتفاداهم ولما بيكون غلطان وبتكبره راسه رح تضره


    بعرف نص العالم رح ترفع عليي سيوفها و تعتبر الامر اهانة شخصية بس صدق او لا تصدق ما قاصد حدا



    بيقول المتل : الله يرحم مين بكاني وبكى علي والله لا يرحم مين ضحكني وضحك علي


    عدل سابقا من قبل Cezar في 3/3/2010, 20:49 عدل 1 مرات (السبب : خطأ مطبعي)

      الوقت/التاريخ الآن هو 13/4/2024, 19:12