منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

+10
Lady Rasha
غريب_ببلادي
شبحـ الروحـ
غربة الروح
غروب
حور العين
هدرة الحناجر
المعتصمة بالمولــى
*~»black♣sea«~*
انغام السعاده
14 مشترك

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    انغام السعاده
    انغام السعاده
    مشرفة قسم "الصحف و المجلات"
    مشرفة قسم


    انثى عدد الرسائل : 1294
    العمر : 39
    العمل/الترفيه : ادارة اعمال
    المزاج : يا مسهل الدنيا مهما تعاندنا
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف انغام السعاده 8/6/2010, 11:49

    طبعا فرق بين الحياه قبل الزواج والحياه بعد الزواج
    بترككم مع الفروقات
    ....


    (1)

    تنامي
    براحتك وتتحركي في الفراش كما تشائين دون ان تخافي ان توقظي زوجك النائم


    (2)

    غطاء الفراش لك وحدك لن تستيقظي في منتصف الليل لتجديه
    اختفى


    (3)

    تستمتعين بنوم هادئ بدون صوت شخير مزعج ( افففف الا
    الشخير)



    (4)

    لن تضطري للشجار حول اشياء لا تستطعين
    تفسيرها(!!!!!!)


    (5)
    ريموت التلفزيون سيظل في يدك ......لك
    وحدك(وااااااو هنا وناستي)

    اذا قمتي بتنظيف البيت فسيبقى على هذا الحال
    طويلا (خلاااااص افهموها لحاااااالكم )




    يمكنك اكل البصل والثوم
    كما يحلو لك دون تردد لا نك نسيتي ان تشتري معطر للفم بالنعناع ...

    7

    اذا اصابك الغضب او الاكتئاب لدقائق وتفوهتي بائ شئ لن تجدي من
    يحلل كلامك تحليلا نفسيا ينتهي بضرورة عرضك على أخصائي


    8

    تستطيعين شراء اي شئ تريدينه مهما كان غاليا دون ان تسمعي العباره المشهوره
    ( هل كنتي بحاجه لشراء الاشياءالتي كلفت ثروه) ( مايطلعون القرش الا بعد معامله)


    (9)

    لن تضطري لمشاهدة جميع نشرات الأخبار وجميع البرامج
    السياسيه والبرامج الرياضيه >>>



    (10)

    مافي واحد
    داير ورااااااااك قبل الطلعة يقووول ياللّه يا حرمة >>>> البسي بسرعة .... انتي رايحة عرس !!!!!!!!




    شرااااااااااااااااااااايكم ؟؟؟

    المصدر: منتديات ارجوان
    Anonymous
    زائر
    زائر


    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف زائر 8/6/2010, 11:57

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اكيد هناك فروق بين حياة البنت قبل الزواج و بعده
    ولكن صدقوني الحياة بعد الزواج احلى بكتير
    انغام السعاده
    انغام السعاده
    مشرفة قسم "الصحف و المجلات"
    مشرفة قسم


    انثى عدد الرسائل : 1294
    العمر : 39
    العمل/الترفيه : ادارة اعمال
    المزاج : يا مسهل الدنيا مهما تعاندنا
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف انغام السعاده 8/6/2010, 12:01

    ام العيال شكرا عالرد السريع بس نحنا عمنمزح اكيد هههههههههه
    *~»black♣sea«~*
    *~»black♣sea«~*
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 856
    العمر : 32
    الموقع : حيث يتواجد الحزن و الألم .....
    العمل/الترفيه : Nothing
    المزاج : Bad
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: (▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪ?

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف *~»black♣sea«~* 8/6/2010, 12:29

    هههههههههههههه كتيررر حلوة هل كلام
    نحنا الرجال حياتنا احلا قبل الزواج ماحدا بسالنا وين كنت او وين رايح وهم هههههه
    وشكراكتيررر اليك أتعبني غروري
    انغام السعاده
    انغام السعاده
    مشرفة قسم "الصحف و المجلات"
    مشرفة قسم


    انثى عدد الرسائل : 1294
    العمر : 39
    العمل/الترفيه : ادارة اعمال
    المزاج : يا مسهل الدنيا مهما تعاندنا
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف انغام السعاده 8/6/2010, 12:36

    باد اند هرت صح معك حق حلوة الحرية للفتاة و للشب ههههههههه
    بس الزواج شر لابد منه هههههههه
    المعتصمة بالمولــى
    المعتصمة بالمولــى
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة


    انثى عدد الرسائل : 988
    العمر : 30
    الموقع : حيث تجدودنني ببساطة كلما احتجتم الي
    العمل/الترفيه : تفوق بامتياز و القران مسك الختام
    المزاج : ولا حزن يدوم ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف المعتصمة بالمولــى 8/6/2010, 14:04

    ليش لا بد منه يا اتعبني غروري
    هدرة الحناجر
    هدرة الحناجر
    مشرفة "نادي المفكرين" .. صوت الحق
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 510
    العمر : 33
    الموقع : في جسد
    العمل/الترفيه : طالبة إعلام
    المزاج : رضاك يارب..
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: سأواجه كل التحديات والأخطار والمتاعب التي تنتظرني ولن أهرب منها أبداً

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف هدرة الحناجر 8/6/2010, 14:39

    savoir*vouloir*pouvoir كتب:ليش لا بد منه يا اتعبني غروري

    لأنه سنة الحياة يا عزيزتي ولولاه لما اتينا أنا وأنت إلى الوجود..

    أما بالنسبة لموضوعك يا صاحبة النظرة الخجولة.. حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Icon_arrow

    بعد الزواج مسؤولية بس مسؤولية حلوة أما قبلو راحة بال بس مو حلوة..هههه.. حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Icon_cool
    حور العين
    حور العين
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 294
    العمر : 112
    الموقع : قلبي مع بانيااااااااااس دوماً
    العمل/الترفيه : ولا شي
    المزاج : الحمد لله
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف حور العين 8/6/2010, 14:45

    يا عمي شو بدنا بالحكي حياة الرجال قبل الزواج أحلا بكتير!!
    غروب
    غروب
    مشرفة "ست البيت البانياسية" ..
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 904
    العمر : 38
    العمل/الترفيه : مدرسة
    المزاج : حلو
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف غروب 8/6/2010, 15:05

    شكرا حلو
    المعتصمة بالمولــى
    المعتصمة بالمولــى
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة


    انثى عدد الرسائل : 988
    العمر : 30
    الموقع : حيث تجدودنني ببساطة كلما احتجتم الي
    العمل/الترفيه : تفوق بامتياز و القران مسك الختام
    المزاج : ولا حزن يدوم ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف المعتصمة بالمولــى 8/6/2010, 16:08

    على كل يا غضة الحناجر من اسس ديننا انه لا اكراه فيه ان كانت المراة حسب موضوعنا مكرهة على الزواج فما من سبب وجيه للاقبال عليه لان نيتها فيه ضعيفة و لا جدوى من نيل ثماره ان تزوجت متكلفة غير راضية مفضلة العزوبية عليه
    مع انو الموضوع ما جدي لانو بقسم التسلية و ق رفهنا عن انفسنا معك يا اتعبني غروري
    انغام السعاده
    انغام السعاده
    مشرفة قسم "الصحف و المجلات"
    مشرفة قسم


    انثى عدد الرسائل : 1294
    العمر : 39
    العمل/الترفيه : ادارة اعمال
    المزاج : يا مسهل الدنيا مهما تعاندنا
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف انغام السعاده 8/6/2010, 21:17

    عمنمزح ياجماعة كل هالحكي لتغير الجو بس و مانو مقصود منه شي
    و تذكروا المثل القائل اضحك تضحك الدنيا لك و ابكي تبكي لوحدك
    اضحكوا و انبسطوا ما حدا اخد معه شي
    غربة الروح
    غربة الروح
    بنت البلد
    بنت البلد


    انثى عدد الرسائل : 327
    العمر : 30
    الموقع : بين الحقيقة والخيال .....أبحث عن وطني
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : هادئة وعصبية (حسب الموقف).....أهوى الحزن
    تاريخ التسجيل : 09/04/2010

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف غربة الروح 8/6/2010, 22:09

    مشكووووووووورة 000حلو وبضحك
    شبحـ الروحـ
    شبحـ الروحـ
    مشرف "الهندسة المدنية" .. نجم المنتدى .. معارض
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 2602
    العمر : 33
    الموقع : في مكان ما في مدينة الأشباح ..!
    العمل/الترفيه : بدون عمل .. لعله خير ..!!
    المزاج : الحمد لله .. زين الزين ..!
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: الله يحميكي يا بانياس .. توفيقك يا رب ..

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف شبحـ الروحـ 8/6/2010, 22:41

    ههههههههههههه
    اذا هيك
    بنصح كل البناااااااااات ما يتزوجوا
    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Icon_lol
    غريب_ببلادي
    غريب_ببلادي
    دائمـ(ـة)
    دائمـ(ـة)


    ذكر عدد الرسائل : 386
    العمر : 32
    الموقع : بين البشر
    العمل/الترفيه : عاطل
    المزاج : حسب الجو
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف غريب_ببلادي 8/6/2010, 22:56

    موضوع حساس بس في شوي مجاملة و انحياز
    Anonymous
    زائر
    زائر


    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف زائر 30/7/2010, 17:25

    هههه
    حلو ركزيلي عالنوم اكتر شي ما بحب الازعاج وقت بكون نايمة
    وشغلة بتكبي كل مكبوتاتك عراحتك مافي كنترول عطول اعملتي هيك قلتي هيك
    لهيك بدو الواحد ياخذ راحتو ويفكر قبل ما يبتلى فشي حدا ياخذو عطولعمشفى مجانين
    الله يلطف
    ثااااانكس حبيبي
    شبحـ الروحـ
    شبحـ الروحـ
    مشرف "الهندسة المدنية" .. نجم المنتدى .. معارض
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 2602
    العمر : 33
    الموقع : في مكان ما في مدينة الأشباح ..!
    العمل/الترفيه : بدون عمل .. لعله خير ..!!
    المزاج : الحمد لله .. زين الزين ..!
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: الله يحميكي يا بانياس .. توفيقك يا رب ..

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف شبحـ الروحـ 30/7/2010, 23:03

    عهالحالة كان البنت ما تتزوج اريحلها
    بس الزواج سنة الحياة ونص الدين
    انغام السعاده
    انغام السعاده
    مشرفة قسم "الصحف و المجلات"
    مشرفة قسم


    انثى عدد الرسائل : 1294
    العمر : 39
    العمل/الترفيه : ادارة اعمال
    المزاج : يا مسهل الدنيا مهما تعاندنا
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف انغام السعاده 15/9/2010, 19:41

    شكرا عالردود
    Lady Rasha
    Lady Rasha
    بنت البلد المميزة
    بنت البلد المميزة


    انثى عدد الرسائل : 657
    العمر : 29
    الموقع : ????????????????????????????
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : كول على طول
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف Lady Rasha 15/9/2010, 20:16

    هههههههههه
    اي على اي حال انا لا باكل التوم ولا بصل
    والله موضوع حلو
    شمس الاصيل
    شمس الاصيل
    مشرفة "المجتمع" .. حضارة وتاريخ
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 756
    العمر : 50
    العمل/الترفيه : أعمال كثيرة
    المزاج : متقلب
    تاريخ التسجيل : 13/07/2010

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف شمس الاصيل 15/9/2010, 23:50

    مشكورة على موضوعك اختي ولكن ثقي تماما ان لكل مرحلة قبل وبعد الزواج
    جمالها وخصوصيتها
    avatar
    leonides
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 138
    العمر : 37
    الموقع : الرياض
    العمل/الترفيه : شهادة اقتصاد
    المزاج : رايق مع الرايق
    تاريخ التسجيل : 24/11/2009

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف leonides 16/9/2010, 00:22

    متل ما عم تقولي اخت بلا مناهدة انه بتكون البنت مرتاحة قبل الزواج
    كمان الشب بيكون مرتاح قبل الزواج واكتر كمان
    بس بيضل الزواج هو سنة الكون وهو نصف الدين
    وبعتقد انو العيشة بعد الزواج احلى من العيشة وحيد سواء للبنت او للشب
    والكلام منقول من الاخت ام العيال
    وشكرا
    Anonymous
    زائر
    زائر


    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف زائر 16/9/2010, 00:53

    ريموت التلفزيون سيظل في يدك ......لك وحدك
    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Icon_cheers حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Icon_cheers حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Icon_cheers
    *Bebe*
    *Bebe*
    بنت البلد المميزة
    بنت البلد المميزة


    انثى عدد الرسائل : 683
    العمر : 29
    الموقع : بالخيااااااااااااال
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : مزاجية حسب الجو
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لو كان الحب كلمات تكتب لانتهت أقلامي ... لكن الحب أرواح توهب فهل تكفبك روحي؟؟؟؟؟

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف *Bebe* 16/9/2010, 15:41

    لن تضطري لمشاهدة جميع نشرات الأخبار وجميع البرامج السياسيه والبرامج الرياضيه >>>

    نحنا ما منستحمل وقت البابا بيقلبها على الاخبار مننطوش

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Icon_biggrin حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Icon_biggrin حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Icon_biggrin حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Icon_biggrin حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Icon_biggrin
    انغام السعاده
    انغام السعاده
    مشرفة قسم "الصحف و المجلات"
    مشرفة قسم


    انثى عدد الرسائل : 1294
    العمر : 39
    العمل/الترفيه : ادارة اعمال
    المزاج : يا مسهل الدنيا مهما تعاندنا
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف انغام السعاده 22/9/2010, 11:36

    اهلا فيكن الكل
    و اكيد الموضوع كله مجرد مزح بمزح لهيك ماحدا يزعل
    Laughing
    غربة الروح
    غربة الروح
    بنت البلد
    بنت البلد


    انثى عدد الرسائل : 327
    العمر : 30
    الموقع : بين الحقيقة والخيال .....أبحث عن وطني
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : هادئة وعصبية (حسب الموقف).....أهوى الحزن
    تاريخ التسجيل : 09/04/2010

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف غربة الروح 22/9/2010, 19:31

    موضوع جميل شكراً
    انغام السعاده
    انغام السعاده
    مشرفة قسم "الصحف و المجلات"
    مشرفة قسم


    انثى عدد الرسائل : 1294
    العمر : 39
    العمل/الترفيه : ادارة اعمال
    المزاج : يا مسهل الدنيا مهما تعاندنا
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها Empty رد: حياة البنات قبل الزواج ومميزاتها

    مُساهمة من طرف انغام السعاده 24/9/2010, 21:43

    Very Happy

      الوقت/التاريخ الآن هو 15/6/2024, 10:18