منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

    للتصويت ( هل نحن متشابهين )

    تصويت

    هل كل حواء هي فعلا حواء أو هل كل آدم هو فعلا آدم

    [ 0 ]
    للتصويت ( هل نحن متشابهين ) I_vote_rcap0%للتصويت ( هل نحن متشابهين ) I_vote_lcap [0%] 
    [ 7 ]
    للتصويت ( هل نحن متشابهين ) I_vote_rcap100%للتصويت ( هل نحن متشابهين ) I_vote_lcap [100%] 

    مجموع عدد الأصوات: 7
    التصويت مغلق
    الأ(سعد)سد
    الأ(سعد)سد
    مشرف "نادي أحلى المغتربين" .. أسد المنتدى .. معارض
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 738
    العمر : 39
    الموقع : السعودية
    العمل/الترفيه : مندوب مبيعات
    المزاج : هدوء ماقبل العاصفة
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: مع الأسد لا تلعب

    للتصويت ( هل نحن متشابهين ) Empty للتصويت ( هل نحن متشابهين )

    مُساهمة من طرف الأ(سعد)سد 7/7/2010, 11:48

    السادة الأعضاء الكرام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    خطر ببالي هذا الموضوع لرؤية والتعرف على طريقة نظركم الى حواء وآدم


    أود منكم التصويت جميعا وبشفافية مطلقة على هذا الموضوع

    هل فعلا تعتقدون ان كل حواء هي حواء او كل آدم هو آدم

    هل الفتيات متشابهات او الذكور متشابهين

    هل نستطيع أن نقارن جميع الفتيات أو الشباب ببعضهم ونقول انهم متشابهين

    أليس هناك اختلاف بينهم ومنهم من نستطيع أن نقول عنه أنه فعلا رجل أو انها فعلا حواء

    ومنهم لا

    الرجاء الإدلاء بتصويتكم

    وشكرا


    عدل سابقا من قبل الأ(سعد)سد في 7/7/2010, 12:01 عدل 1 مرات
    الأ(سعد)سد
    الأ(سعد)سد
    مشرف "نادي أحلى المغتربين" .. أسد المنتدى .. معارض
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 738
    العمر : 39
    الموقع : السعودية
    العمل/الترفيه : مندوب مبيعات
    المزاج : هدوء ماقبل العاصفة
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: مع الأسد لا تلعب

    للتصويت ( هل نحن متشابهين ) Empty رد: للتصويت ( هل نحن متشابهين )

    مُساهمة من طرف الأ(سعد)سد 7/7/2010, 11:55

    بالنسبة لي شخصيا لا اعتقد أن كل حواء هي حواء أو كل آدم هو آدم
    ولا أرى اننا نستطيع أن نقارن أحدا بالآخر
    لا ان كانت حواء ولا ان كان آدم
    فأنت لست انا و هي ليست أنتي ولكل طبيعته وحياته وصفاته
    وهذه الصفات هي التي تعطينا الحكم ان كنا فعلا
    آدم او ان كنا فعلا حواء أو ان كنا لانمت لهم بصلة للتصويت ( هل نحن متشابهين ) Icon_biggrin
    المعتصمة بالمولــى
    المعتصمة بالمولــى
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة


    انثى عدد الرسائل : 988
    العمر : 30
    الموقع : حيث تجدودنني ببساطة كلما احتجتم الي
    العمل/الترفيه : تفوق بامتياز و القران مسك الختام
    المزاج : ولا حزن يدوم ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    للتصويت ( هل نحن متشابهين ) Empty رد: للتصويت ( هل نحن متشابهين )

    مُساهمة من طرف المعتصمة بالمولــى 7/7/2010, 12:03

    بكتب السيرة لم يطرح اثر واضح لان ليس كل مراة حواء او ليس كل رجل كر فالله صورنا و احسن تصويرنا فمنا الذكر و منا الانثى و هذا من ناحية منطقية و بتفكير عقلاني
    و بغض النظر عن تصرفات بعض الرجال المتشبهين بالنساء و بعض النساء المتشبهات بالرجال و الملعونون طبعا
    لا داعي لنقول ليس كل امراة حواء............فالله لم يقل ذلك............و لم يردنا عن الرسول الكريم
    لا داعي للخلط و الهذيان و الافتراء الله اكرمنا فلنعرف قيمتنا و نترفع عن هذه
    الافكار المسمومة التي ما فتئء الغرب يوهموننا بها
    فلننظر من منظار خير و بعقول لبيبة و نهى نيرة المراة حواء و الرجل ذكر فالرجاء عم الالتباس و الاخلال ببنو المنطق و الشريعة
    و لا داعي لاثارة الفتن و لا لتحريف البرء الرباني و الفطرة
    جبلنا نساء فنحن نساء و جبلنا ذكرو فنحن ذكور
    لنحترم مبادءنا و لنوقر افراد المجتمع فلا نؤذي امراة بالقول انها ليست حواء و لا نتهم رجل بانه ليس كر
    هذه من اسباب تفشي العداوة و البغضاء و حل الوثاق و التمسك الاخوي
    و استفحال الافات الاجتماعية الغبية باوساطنا
    الرجاء التخلي عن السخافات و الحركات التافهة التي لا تؤتي شيئا عظيما
    و الرجاء التنويه لما هو اهم
    اخي الكريم و اخوتي الكرام ان اردتم المقارنة
    بين الرجال و اصحاب جنسهم و النساء و اصحاب جنسها فلا ضرر و في الخلق تفاوت
    منا المؤمن و منا الكافر فينا امثال عمر بن الخطاب و امثار هولاكو المغولي
    و فينا من تقتدي بعائشة و الصحابيات و منا من تقتدي بسيلينا قومر و ادي سينغر و انجلينا جولي و كارينا كابور و غيرهن
    اجل هناك تفاضل بالاخلاقيات
    لكن ليس هناك اساس شرعي لمقولة ليس كل ذكر رجل و لا كل امراة حواء
    جزاكم الله خيرا صونوا مبادءكم
    كل انسان و قناعاته و لن يغير التصويت شيئا
    الأ(سعد)سد
    الأ(سعد)سد
    مشرف "نادي أحلى المغتربين" .. أسد المنتدى .. معارض
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 738
    العمر : 39
    الموقع : السعودية
    العمل/الترفيه : مندوب مبيعات
    المزاج : هدوء ماقبل العاصفة
    تاريخ التسجيل : 24/05/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: مع الأسد لا تلعب

    للتصويت ( هل نحن متشابهين ) Empty رد: للتصويت ( هل نحن متشابهين )

    مُساهمة من طرف الأ(سعد)سد 7/7/2010, 12:10

    أختاه
    لقد كتبت موضوعي وأقصد منه التصويت من خلال تصرفاتنا
    فهل تصرف كل فتاة يدل على أنها حواء أم أن تصرف كل رجل يدل على أنه آدم
    ولم أذكر فيما قلته على أساس ديني
    ولاداعي لوضع الدين في كل الأمور وذكر كتب السنة لأننا لانفاضل ولا نصوت على أساسها فهي بينة وواضحة
    أما التصويت هنا لمعرفة عقول وتفكير المجتمع
    لو أردت أن أسأل كتب السنة لما كنت وضعت التصويت
    وأقول لك إن كان تفكيرك ككتب السنة فعليك الأدلاء بصوتك فقط وترك المجال لغيرك ليدلي بصوته على أساس تفكيره وعقليته
    لأنني طلبت التصويت بشفافية
    وشكرا لك ولديمقراطيتك
    المعتصمة بالمولــى
    المعتصمة بالمولــى
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة


    انثى عدد الرسائل : 988
    العمر : 30
    الموقع : حيث تجدودنني ببساطة كلما احتجتم الي
    العمل/الترفيه : تفوق بامتياز و القران مسك الختام
    المزاج : ولا حزن يدوم ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    للتصويت ( هل نحن متشابهين ) Empty رد: للتصويت ( هل نحن متشابهين )

    مُساهمة من طرف المعتصمة بالمولــى 7/7/2010, 14:25

    ان نظرنا اليه بمعنى مقصر جــــــــــــــــــــــــــــدا فساضيف صوتي لصوتك لانك لم تقتنع بما كرته عن الدين و قول بما يقول المثل
    ليس كل رجل ذكر و ليس كل ذكر رجل

      الوقت/التاريخ الآن هو 23/2/2024, 03:08