منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

+22
*Bebe*
Mr Black
Lady Rasha
غربة الروح
ronaldo7
ملاذ
حنان
فادي غبيش
مصطفى
MoStAfA lAyLa
إياس بياسي
ابن بانياس
القيصر omar
المعتصمة بالمولــى
حسان
غروب
ABDALLAH
ياسمينة
أبو الحسنين صالح عبدو
مثلث برمودا
ضفدع كامل
عبد الرحمن الجندي
26 مشترك

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    عبد الرحمن الجندي
    عبد الرحمن الجندي
    رئيس "هيئة الإشراف" .. نائب "الإدارة العامة"
    رئيس


    ذكر عدد الرسائل : 2205
    العمر : 45
    الموقع : www.baniascc.net
    العمل/الترفيه : مدير أعمال
    المزاج : متفائل دائماً
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف عبد الرحمن الجندي 10/7/2010, 01:26

    اليوم وعلى شاطئ (سهم البحر) حيث كنا في ضيافة المشرف الزراعي (م.فراس قدور) في زيارة سيران وسباحة وشماتة منه لهزيمة المانيا وخسارتها للكأس وفيما كانت الإدارة (حضرتي) تسبح مع (رئيس التحرير) قبحه الله ومساعده (محرر اللغة العربية) مع وقف التنفيذ وبعض الأصدقائي, ولأسباب مجهولة لكم معروفة من قبلي قام (العباس) بمحاولة فاشلة لإغراق الإدارة (حضرتي) بعد مناورات بيننا بالماء بدت لحضرتي للوهلة الأولى مجرد مزحة, إلا أنني وبعد ان شبعت من شرب الماء انتبهت لما يجري من محاولات مكثفة من قبله لاشباعي بالماء بغرض الاغراق (بعيد الشر عن قلبي) فواجهته إلا أن تدخل رئيس التحرير أكد لي خيوط المؤامرة فانسحبت بإتجاه الشاطئ على مبدأ (الهريبة تلتين المرجلة)
    والحمد لله على سلامتي و"يمكرون ويمكر الله"
    ..
    .
    دمتم تحاولون
    ضفدع كامل
    ضفدع كامل
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى


    ذكر عدد الرسائل : 39
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : _._._._._._._._._.
    المزاج : (.(.(.(.(.(.(.(.(.(.
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف ضفدع كامل 10/7/2010, 01:33

    حاسك شي شخصية مهمة والله

    ليش مين انت بلا صغرك

    لك علوة لو غرقوك

    بس متل القط حضرتك بسبع رواح ما بتموت لاغرق ولا حرق بدك شخت ع البلوعة
    مثلث برمودا
    مثلث برمودا
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 80
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : جيد
    تاريخ التسجيل : 01/01/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف مثلث برمودا 10/7/2010, 01:36

    اممممممممممممم
    غرور ..................... !!؟؟
    قال يغرقوك قال
    ........... إي وإذا يعني
    البركة بالانتخابات
    ضفدع كامل
    ضفدع كامل
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى


    ذكر عدد الرسائل : 39
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : _._._._._._._._._.
    المزاج : (.(.(.(.(.(.(.(.(.(.
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف ضفدع كامل 10/7/2010, 01:38

    مثلث برمودا كتب:اممممممممممممم
    غرور ..................... !!؟؟
    قال يغرقوك قال
    ........... إي وإذا يعني
    البركة بالانتخابات

    لو سمحت يا مثلث هاد مو غرور هاد مرض نفسي

    الله يعافينا ومن شان الانتخابات مو مطولة

    ومنشوف وقتها (يوم تبيض وجوه وتسود وجوه)

    الضفدع المناضل
    مثلث برمودا
    مثلث برمودا
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 80
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : جيد
    تاريخ التسجيل : 01/01/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف مثلث برمودا 10/7/2010, 01:40

    ضفدع كامل كتب:
    مثلث برمودا كتب:اممممممممممممم
    غرور ..................... !!؟؟
    قال يغرقوك قال
    ........... إي وإذا يعني
    البركة بالانتخابات

    لو سمحت يا مثلث هاد مو غرور هاد مرض نفسي

    الله يعافينا ومن شان الانتخابات مو مطولة

    ومنشوف وقتها (يوم تبيض وجوه وتسود وجوه)

    الضفدع المناضل

    اكيد انتخابات الإدارة قريبة
    ورح يكون الها معنى آخر ب رئيس مجلس إدارة آخر
    ملينا من دمتم تتأملون وتنامون وتشربون ومابعرف شو
    مثلث برمودا المجند
    ضفدع كامل
    ضفدع كامل
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى


    ذكر عدد الرسائل : 39
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : _._._._._._._._._.
    المزاج : (.(.(.(.(.(.(.(.(.(.
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف ضفدع كامل 10/7/2010, 01:43

    انشا الله يا زميل النضال (مثلث) رح تزول ه الحقبة المظلمة

    ورح يشرق النور من مستنقعاتي الخالدة في نفوس المناضلين

    ولن يدومو طويلا بوجود امثالنا من المناضلين

    الضفدع الشهيد
    مثلث برمودا
    مثلث برمودا
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 80
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : جيد
    تاريخ التسجيل : 01/01/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف مثلث برمودا 10/7/2010, 01:46

    أحيك ايها المناضل الشهيد ضفدع كامل
    وانا المثلث ...... كما محيت الطائرات و البواخر .... سأمحو بإذن الله هذه الليالي الظالمة التي نمر بها في هذا المنتدى
    وسنكون اوفياء لهذا المنتدى ......... لتحريره من الاستعمار الانتدابي
    مثلث برمودا في ذمة الله
    ضفدع كامل
    ضفدع كامل
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى


    ذكر عدد الرسائل : 39
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : _._._._._._._._._.
    المزاج : (.(.(.(.(.(.(.(.(.(.
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف ضفدع كامل 10/7/2010, 01:49

    وبصفتي قائد هذا المد النضالي

    اعطي كل من العباس ورئيس التحرير وسام المستنقعات الشرفي

    لمحاولة اغتيال رمز من رموز الامبريالية على المواقع الشبكية

    وبأذن الله وبعونك وبعون المناضلين امثالك سوف نمحيه من الوجود

    الضفدع الخالد
    مثلث برمودا
    مثلث برمودا
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 80
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : جيد
    تاريخ التسجيل : 01/01/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف مثلث برمودا 10/7/2010, 01:52

    وكوني احد جنود النضال
    امنح العباس ورئيس التحريروسام مثلث برمودا
    واتعهد اليهم ........... بأني لأن اتعرض لهم بإذى في حال حاولو العبور عني او من فوقي
    كلمة مثلث
    ضفدع كامل
    ضفدع كامل
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى


    ذكر عدد الرسائل : 39
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : _._._._._._._._._.
    المزاج : (.(.(.(.(.(.(.(.(.(.
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف ضفدع كامل 10/7/2010, 01:56

    الله اكبر

    عشنا زخرا لهذا المنتدى السامي

    وكما قلت ايها الزميل سنجعل اجسامنا جسورا يعبرون فوقها

    وان بائت محاولاتنا ب الفشل

    فسيكفي الرجال شرف المحاولة

    الضفدع القائد العام للقوات المسلحة
    مثلث برمودا
    مثلث برمودا
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 80
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : جيد
    تاريخ التسجيل : 01/01/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف مثلث برمودا 10/7/2010, 01:58

    بإذن الله ايها المناضل القائد
    ولما لا نتبع معهم حرب العصابات
    اي بعمليات الكر والفر ......... فهي مفيدة في وجه ذلك نوع من الاعداء الشرسين ؟
    المجند ....... مثلث برمودا
    ضفدع كامل
    ضفدع كامل
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى
    عضو خارج التغطية .. شلشة المنتدى


    ذكر عدد الرسائل : 39
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : _._._._._._._._._.
    المزاج : (.(.(.(.(.(.(.(.(.(.
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف ضفدع كامل 10/7/2010, 02:04

    قرار رئاسي

    اعلن حزب الضفادع بعد مشاورات كثيفة عن التالي:

    اعلان هدنة قابلة لالغاء جميع العمليات العسكرية

    ولكن وفق الشروط التالية

    1-اعطاء كل من العضو ضفدع والغضو مثلث برمودا عضوية شرف دائمة

    2- اعطاء اشراف للمنتديات التي تناسبهم في هذا المنتدى

    3-اعطاء اشراف ل الدردشة

    وسنقوم بمعاونة الادارة في جميع عملياتها وسنقف بجانبها بقل قوتنا ونمنع اي تهجم عليه

    وسنكون جنود مخلصين لقضية الادارة

    نتمنى الرد السريع

    الضفدع المفاوض
    مثلث برمودا
    مثلث برمودا
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 80
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : جيد
    تاريخ التسجيل : 01/01/2009

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف مثلث برمودا 10/7/2010, 02:06

    تمت الموافقة من قبل المجند مثلث برمودا
    المهلة لمدة يوم واحد
    فإما الموافقة
    وإما ........... على نفسها جنت مراكش
    Anonymous
    زائر
    زائر


    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف زائر 10/7/2010, 02:15

    لك شو هاد

    وينكن من زمان

    انا صراحتا مع ه الشروط بحضي انكن شلشات

    ههههههههه
    Anonymous
    زائر
    زائر


    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف زائر 10/7/2010, 02:17

    الفيلسوف جهاد بقلكم
    ذكرتوني بايام قبل ماصير فيلسوف
    الله يقويكم
    بس مارح يطلع معكم شي
    جربنا كثير
    Anonymous
    زائر
    زائر


    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف زائر 10/7/2010, 02:21

    الله يصلحك يا العباس
    كنت حبوك الخطة مظبوط
    بس بسيطة
    كلو بيتعوض
    واكيد هيدا اول الغيث
    أبو الحسنين صالح عبدو
    أبو الحسنين صالح عبدو
    مشرف الأديان السماوية .. الدين الإسلامي
    مشرف الأديان السماوية .. الدين الإسلامي


    ذكر عدد الرسائل : 1162
    الموقع : بين كتب الحديث
    العمل/الترفيه : خادم السنة النبوية
    المزاج : ممتااااااااااااز والحمد لله تعالى
    تاريخ التسجيل : 09/02/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف أبو الحسنين صالح عبدو 10/7/2010, 02:33

    الحمد لله على سلامتكم يا إدارتنا المحترمة cheers
    وتعيشوا وتاكلوا غيرها
    والجايات أكتر من الرايحات Crying or Very sad
    على فكرة الضيافة الجاي علينا "جهز حالك يا العباس "
    pirat

    ودمتم تغرقون
    ياسمينة
    ياسمينة
    مشرفة "ألبوم صور بانياس الساحل"
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 2505
    العمر : 36
    الموقع : ..
    العمل/الترفيه : باحثة عن الحرية
    المزاج : يوم ليك ويوم عليك
    تاريخ التسجيل : 03/11/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لن أجعل مشاعري أرض يداس عليها بل سماء يصعب الوصول إليها

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف ياسمينة 10/7/2010, 06:44

    اي.الحمد.لله.عالسلامة
    والله.يصلحك.يا.عباس.ما.بتعرف.انو.في.عالم.بتدعم.الادارة
    وما.بينهان.عليها.تحاولوا.تغتالوها
    ABDALLAH
    ABDALLAH
    مشرف "التكنولوجيا والكمبيوتر" .. معارض
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 1114
    العمر : 32
    الموقع : ما بعرف
    العمل/الترفيه : عاطــل عــن الأمــــل..!!
    المزاج : معكر و معصـــب كتير كتير
    تاريخ التسجيل : 15/05/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: حياتي أجمل ما فيها أنِك ما نك فيها

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف ABDALLAH 10/7/2010, 11:40

    عمتعملو محاولات اغتيال من ورانا؟ محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Icon_biggrin محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Icon_wink محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Icon_rolleyes
    غروب
    غروب
    مشرفة "ست البيت البانياسية" ..
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 904
    العمر : 38
    العمل/الترفيه : مدرسة
    المزاج : حلو
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف غروب 10/7/2010, 12:10

    بعيد الشر عن قلبك ياعبدالرحمن والحمدلله ع السلامة ومابقا تروح وتجي مع الخونة الغدارين ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حسان
    حسان
    خيرة شباب البلد
    خيرة شباب البلد


    ذكر عدد الرسائل : 92
    العمر : 43
    العمل/الترفيه : مسافر بالبحر
    المزاج : يصطفلوووا
    تاريخ التسجيل : 10/02/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف حسان 10/7/2010, 13:15

    له له له يا خوني كنتو حكوني منخطط عروائ ماهيك
    شايفين نفد منكن وفضحكن
    الله كريم خيرا بغيرا

    Anonymous
    زائر
    زائر


    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف زائر 10/7/2010, 15:47

    الحمد لله على سلامة الإدارة ممثّلة بشخصكم الكريم يا أخ عبدالرحمن
    أنا شخصيّاً لا اؤيّد محاولة الإطاحة بالإدارة
    وذلك من مبدأ المثل القائل ..... اللي بتعرفو أحسن من ..... اللي بتتعرّف عليه
    والشاطر يملأ الفراغات بالكلمات المناسبة
    إلى الإدارة ...دمتم تسبحون ومن محاولات الإغراق تنجون
    إلى ... دمتم تخطّطون و تفشلووووووووووووووووووووووون
    المعتصمة بالمولــى
    المعتصمة بالمولــى
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة
    سفيرة النوايا الحسنة .. الجزائر .. معارضة


    انثى عدد الرسائل : 988
    العمر : 30
    الموقع : حيث تجدودنني ببساطة كلما احتجتم الي
    العمل/الترفيه : تفوق بامتياز و القران مسك الختام
    المزاج : ولا حزن يدوم ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف المعتصمة بالمولــى 10/7/2010, 17:39

    عافانا الله و اياكم
    هلا عم تمزحو مزح ثقيل و لا الامر جدي
    ما فهمت شي
    Anonymous
    زائر
    زائر


    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف زائر 10/7/2010, 17:41

    عم يمزحو مزح تقيل
    لا تصدّقي
    بيحبّو يلطّفو جو
    لأنّو الدنيا شوب
    عبد الرحمن الجندي
    عبد الرحمن الجندي
    رئيس "هيئة الإشراف" .. نائب "الإدارة العامة"
    رئيس


    ذكر عدد الرسائل : 2205
    العمر : 45
    الموقع : www.baniascc.net
    العمل/الترفيه : مدير أعمال
    المزاج : متفائل دائماً
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل Empty رد: محاولة لإغتيال (الإدارة) على يد (رئيس التحرير) ومساعده (العباس) تبوء بالفشل

    مُساهمة من طرف عبد الرحمن الجندي 10/7/2010, 22:51

    شكراً لكم على تعاطفكم معي ودعمكم لي في وجه هذه الطغمة المتوحشة من المحررين
    ..
    .
    دمتم داعمين

      الوقت/التاريخ الآن هو 28/5/2024, 21:37