منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5 مشترك

    اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    firas h
    firas h
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 867
    العمر : 34
    الموقع : قريبا رح يكون بالقبر
    العمل/الترفيه : طالب حقوق
    المزاج : سيئ للغاية
    تاريخ التسجيل : 22/11/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف firas h 29/8/2010, 03:55

    اعلان
    نظرا لكثرة الردود و التعليقات الشاكرة و المهللة و الماسحة للجوخ في هذا المنتدا الكريم ونظرا لغياب التعليقات الغنية بالافكار و النقاشات تعلن شركة (تعليقات سخيفة ) عن أصدار مجموعتها الجديدة وتضم اكثر التعليقات سخافة واكثرها تمسيحا للجوخ ومفاجئتها انها اصدرت مجموعة جديدة من الادعية المأثورة بعد نجاح المجموعة الاولى وخاصة ( جزاك الله خيرا )
    وأبشركم بأن منتداكم الكريم قد سجل رقما قياسيا باستعمال هذه العبارات خصوصا بعدما كان من أشد المنتديات رفضا لها
    وأكثرها تعصبا للردود البناءة و النقاشات الجادة
    ويعود فضل هذا التقدم للأعضاء البقين و المؤدبين الذين يرفضون وبشكل صريح الخوض بصلب الموضوع و الاكتفاء بالردود السطحية و كلمات الشكر و التهليل
    هنيئا لكم أيها الاعضاء الكرام
    ولتحيا المواضيع السخيفة و الردود السطحية ولتعش المجاملة
    معا على دروب الرجعية فلنتقدم الى الوراء حماكم الله ورعاكم

    لك وين أيام زمان ...............
    لك شتهيت بس اقرأ رد بشر
    أو موضوع متل مواضيع زمان
    يا حرام بس

    شكرا
    Anonymous
    زائر
    زائر


    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف زائر 29/8/2010, 03:59

    صيد في المياه العكرة
    لاااااااا طائل منه
    سفير بانياس
    سفير بانياس
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 985
    العمر : 37
    الموقع : هناك في بر الامان حيث ليس للغدر مكان
    العمل/الترفيه : مغترب
    المزاج : اعشق السفر هربا من غدر البشر
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009

    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف سفير بانياس 29/8/2010, 04:02

    صح في كتير مواضيع سطحية وتافهة بس كمان المنتدى في كتير مواضيع قيمة
    دور بتلاقي
    Anonymous
    زائر
    زائر


    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف زائر 29/8/2010, 04:08

    بعتقد انو اذا الانسان عبر ل احد اصدقاؤ عن اعجابو ب الشي يلي عم يكتبو او ينقلو ما بكون تمسيح جوخ
    بس انا معك انو في ردود سخيفة وهي كتيرة بس من اشخاص محددين
    Anonymous
    زائر
    زائر


    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف زائر 29/8/2010, 04:10

    كلامك لا غبار عليه
    وحكينا بهالموضوع مع الديكتاتور عبد الرحمن الجندي
    بس لا تندهي ما في حدا
    بقى خيي طنش تعش تنتعش
    شكرا لك
    شمس الاصيل
    شمس الاصيل
    مشرفة "المجتمع" .. حضارة وتاريخ
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 756
    العمر : 50
    العمل/الترفيه : أعمال كثيرة
    المزاج : متقلب
    تاريخ التسجيل : 13/07/2010

    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف شمس الاصيل 29/8/2010, 16:19

    والله يا اخي انا برأي انو الواحد لازم يشارك الاخرين يعني الموضوع يلي بدو شكر لازم نشكروا والموضوع العلمي القيم لازم كمان نشارك فيه
    انا بأي ما فيها شي لما منشجع كل المواضيع
    ليش لانو يلي برأيك حلو وممتع انا برأي مايكون هيك والعكس صحيح
    انا ما بنكر انو عن جد احيانا بالمنتدى عما تنكتب مواضيع سخيفة بس هي كتير قليلة وصدقني انو الادارة لها بالمرصاد
    وشكرا
    firas h
    firas h
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 867
    العمر : 34
    الموقع : قريبا رح يكون بالقبر
    العمل/الترفيه : طالب حقوق
    المزاج : سيئ للغاية
    تاريخ التسجيل : 22/11/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف firas h 30/8/2010, 02:00

    انا ما بنكر انو عن جد احيانا بالمنتدى عما تنكتب مواضيع سخيفة بس هي كتير قليلة وصدقني انو الادارة لها بالمرصاد
    وشكرا

    أختي الكريمة انتي عضوة جديدة في المنتدا ولم تشهدي أيامه الخوالي
    وان كنت ترين الوضع الحالي جيدا فعلمي انه كان أفضل من هذا بكثييييييييير فيما سبق
    Anonymous
    زائر
    زائر


    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف زائر 30/8/2010, 02:28

    مرحبا اولا
    فراس يمكن معك حق بهالكلام
    بس رأيي وحبيت شارككن فيه انو كان لازم تطرح الموضوع بغير هالطريقة
    وصدقني لو قلت هالحكي بطريقة تانية لكنت كسبت تاييد من الكل لكلامك والكل حاول يغير
    واذا كنت من الايام الماضية في موضوع بيشبه موضوعك اسمه (منتدى تقبل مروري)بيحكي نفس الحالة بس بغير اسلوب
    بعتذر اذا ازعجك حكيي
    firas h
    firas h
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 867
    العمر : 34
    الموقع : قريبا رح يكون بالقبر
    العمل/الترفيه : طالب حقوق
    المزاج : سيئ للغاية
    تاريخ التسجيل : 22/11/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف firas h 30/8/2010, 02:41

    ندى الايام
    ولله العظيم انا ما كتبت الموضوع غير من حرئة البي على وضع المنتدا
    وخاصة انو كل الاعضاء المميزين بمواضيعن وردودن غابو أو حزفو اشتراكن لأن صار المنتدا عقيم
    انا ما زعلت من كلامك لانو صادق ويمكن انتي من اكتر الناس الي بيعرفو شو قصدت
    بس ولله الوضع صار كتير سيئ
    ولهيك كتبت الموضوع بهلئسلوب
    وبعرف انو مارح أدم ولا أخر لأن 99 بالمية من الاعضاء المميزين راحو وراح معهم رونق المنتدا

    مشكورة
    أنيس زوزو
    أنيس زوزو
    مشرف "نادي المميّزين"
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 1018
    العمر : 37
    الموقع : بين الجراح
    العمل/الترفيه : مدمنٌ على الألم
    المزاج : حزينٌ بامتياز
    تاريخ التسجيل : 05/10/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: أستعينُ بالأدب ,,,, على قلَّة الأدب

    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف أنيس زوزو 30/8/2010, 03:23

    ندى الأيام كتب:
    وصدقني لو قلت هالحكي بطريقة تانية لكنت كسبت تاييد من الكل لكلامك والكل حاول يغير

    مرحباً
    غيرتُكَ على ما آلت إليه أحوال المنتدى واضحة لا داعي للحديث عنها
    ولا يمكنُ لأحدٍ كان أن ينكر التردي الذي وصل إليه المنتدى
    ولكنني أعتقد
    أنه أن تشعل شمعةً خيرٌ من أن تلتن الظلام
    أرجوا أن تصلك فكرتي
    وأن تكون مداخلتي خفيفة الظل

    Anonymous
    زائر
    زائر


    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف زائر 30/8/2010, 09:08

    أصبح المنتدى في الفترة الأخيرة بحالة جيدة جدا بالنسبة لحالته في الأشهر الماضية حقيقة
    جميعنا نتابع المواضيع في الفترة الأخيرة سجل لدينا اعضاء جدد الكل يعرفهم مجموعة اكثر من رائعة
    من الشباب والصبايا والسيدات يشاركون بنوعية مواضيع جميلة جدا صغيرة وخفيفة وفيها فائدة كبيرة
    اذن هذا ما كنا نبحث عنه كما أسلفت الأعضاء المميزين معظمهم تركوا المنتدى ...........
    فكان الحل الأفضل هو ضخ دماء جديدة في المنتدى وهذا ما حدث بالفعل لا أريد أن اذكر أسماء معينة
    ولكن بالفعل لدينا مجموعة رائعة من الأعضاء والكل في المنتدى يعمل كل حسب خلفيته الثقافية والفكرية
    وهذا يخدم الفكرة الرئيسية للمنتدى كما أرادها مؤسسيه وهي إظهار او عكس صورة مدينة بانياس كما هي بحلوها ومرها
    بشخصياتها وناسها مع العمل الجاد للنهوض والتوعية والإرشاد ...... نمر باليوم الواحد على عشرات المنتديات صدقني بانياس س س
    منتدى جيد لابأس به......
    هذه نقطة النقطة الثانية والتي أعتقدها الأهم
    هي المعاناة الدائمة والتي أصبحت عقدتنا نحن العرب ألا وهي التباكي على الماضي التليد والتباكي على عظماء الأمس وجهابذة الماضي
    والبكاء على أطلال أمجادنا الغابرة أليس هذا مرض خطير ؟؟؟؟؟؟؟ أخطر من تقبل مروري وشكرا للمشاركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا بأس في تشجيع الأعضاء والإخوة لا مشكلة ... طبعا ولكن بحدود
    اذا لماذا التباكي على الماضي ونحن نتحدث عن أعضاء وأناس عاديين ....
    وليس عن صحابة النبي ولا عن الأنبياء ولا عن الإسكندر المقدوني ولا عن نابليون
    صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كل الناس خير وبركة يا أخي ولكل زمان رجال ولكل مقام مقال .... أليس كذلك ؟؟
    النقطة الثالثة التي لفتت انتباهي
    هي الرد الغير مسؤول على الأخ فولكانوا والغريب ان السيد ضابط امن المنتدى قد
    مر بالموضوع بدليل تعليقه عليه ورغم ذلك لم يتخذ الإجراءات المناسبة
    يعني سبحان الله الخوض في موضوع مكرر اصلا كما ذكرت الأخت ندى الأيام
    والكل يعرف الموضوع السابق بعنوان منتدى تقبل مروري ......
    والعمل على التباكي على الماضي وتسفيه الإخوة الموجودين حاليا أفضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أم صياغة موضوع فكري فيه فائدة للأعضاء .............. أفضل ؟؟؟؟؟؟؟؟
    طبعا ولا ننكر ان لديك مساهمات جميلة وانا هنا لا أناقش مساهماتك ولا اناقش شخصيتك ابدا انا اناقش الفكرة التي تم طرحها
    طبعا لم أستطع تجاهل الموضوع لأنو ملينا من التباكي والعويل على الماضي
    أتمنى أن نشغل أنفسنا بما فيه خيرنا والإبتعاد عن التقوقع في قمقم من سبقنا ....... ونبتعد عن شتيمة بعضنا .... ورفض حاضرنا
    شكرا لكم


    عدل سابقا من قبل الـعـراب في 30/8/2010, 11:37 عدل 1 مرات
    Anonymous
    زائر
    زائر


    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف زائر 30/8/2010, 10:18

    اي والله
    لا فُضَّ فوك
    أيّها العرّاب
    أنيس زوزو
    أنيس زوزو
    مشرف "نادي المميّزين"
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 1018
    العمر : 37
    الموقع : بين الجراح
    العمل/الترفيه : مدمنٌ على الألم
    المزاج : حزينٌ بامتياز
    تاريخ التسجيل : 05/10/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: أستعينُ بالأدب ,,,, على قلَّة الأدب

    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف أنيس زوزو 30/8/2010, 13:26

    الـعـراب كتب:

    هي الرد الغير مسؤول على الأخ فولكانوا والغريب ان السيد ضابط امن المنتدى قد
    مر بالموضوع بدليل تعليقه عليه ورغم ذلك لم يتخذ الإجراءات المناسبة
    مرحباً مرة أخرى
    يقال أن الاعتراف بالخطأ فضيلة
    صراحةً مررت فعلاً بالموضوع

    ولكنني رأيتُ عبارة
    تأييد لما ورد في نص الموضوع وربما هذا ما جعلني أبقي على التعليق

    وهنا أود أن اخرج قليلاً عن الموضوع وأقول
    لستُ ممن لا يخطؤون
    كى نعمل على تطوير وتحسين المنتدى يجب أن نتعاون سوياً
    سرني جداً أخي العراب ملاحظتك
    أسر كثيراً عندما ينبهني أحد ما على خطأ ارتكبته
    ويقول المثل
    "ايد وحدة ما بتسفق "
    لن استطيع بمفردي أن أحول المنتدى من المستوى "الهابط "إلى قمة " الرقي "
    يجب أن نتعاون سويا

    طبعاً الكلام موجه لكل " حريص " على الارتقاء بالمنتدى إلى الأفضل

    شكراً للجميع
    الغالية
    الغالية
    المحررة اللغويّة والنحويّة .. لغة عربيّة
    المحررة اللغويّة والنحويّة .. لغة عربيّة


    انثى عدد الرسائل : 200
    العمر : 35
    الموقع : كنت بالمرقب بس الحمد لله الله ريحني
    العمل/الترفيه : طالبة لغة عربية
    المزاج : حسب الظروف
    تاريخ التسجيل : 19/07/2010

    اعلان  يهم  كل  اعضاء  المنتدا  .............. Empty رد: اعلان يهم كل اعضاء المنتدا ..............

    مُساهمة من طرف الغالية 30/8/2010, 13:33

    كلام حلو كتير شكرا اخي العراب

      الوقت/التاريخ الآن هو 25/2/2024, 14:39