منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

+3
ABDALLAH
عبد الرحمن الجندي
ابونورس
7 مشترك

    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    ابونورس
    ابونورس
    مشرف (نادي هواة القيادة والسيارات) ..
    مشرف (نادي هواة القيادة والسيارات) ..


    ذكر عدد الرسائل : 252
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : عمل حر
    المزاج : حسب الظروف
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010

    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Empty هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    مُساهمة من طرف ابونورس 2/9/2010, 17:13

    هل ان تحب الشخص الثرثار (كتير الغلبة)
    هذه الشخصية غالبا ماتكون جاهلة وغير متعلمة
    الى حد لا تطيق الجلوس معه ومشاركته باي حديث وصفاته :
    يكثر الكلام الذي لا قيمة له.
    يتحدث عن اي شيء لانه عنده قناعة بانه اكثر الناس علما.
    خياله خصب بحيث يصل للكذب.
    ويكون الحديث بامر فيذهب به لامر اخر
    للوقاية منه عليك القيام بالتالي :
    التهرب منه كلما رايته وتجنب الحديث معه.
    قاطعه في حديثه ولا تدعه يحدثك وانت تنسط له وانما يجب العكس
    اثبت له اهمية الوقت وانك حريص عليه.
    دعه يعرف بانك لست مرتاح لحديثه



    بقلمي...
    عبد الرحمن الجندي
    عبد الرحمن الجندي
    رئيس "هيئة الإشراف" .. نائب "الإدارة العامة"
    رئيس


    ذكر عدد الرسائل : 2205
    العمر : 45
    الموقع : www.baniascc.net
    العمل/الترفيه : مدير أعمال
    المزاج : متفائل دائماً
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Empty رد: هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    مُساهمة من طرف عبد الرحمن الجندي 2/9/2010, 21:14

    تحية طيبة!

    لا أعتقد أن أحداً يحب الشخص الثرثار وفي مجتمعنا عينات كثيرة تحب الثرثرة بما لا ينفع ولا يفيد الناس, إلا أن قلة وبطئ الحديث لدرجة كبيرة يسبب حالة أقرب للجطة أيضاً بينما يكون العقل متأهباً لالتقاط الكلام من انسان بليد بطيء بارد .. نماذج غير محببة فعلاً
    أنا أفضل الشخص المتوازن الذي يتحدث كثيراً بما يفيد ويسكت كثيراً عما لا يفيد ..
    ..
    .
    دمتم لا تثرثرون
    ABDALLAH
    ABDALLAH
    مشرف "التكنولوجيا والكمبيوتر" .. معارض
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 1114
    العمر : 32
    الموقع : ما بعرف
    العمل/الترفيه : عاطــل عــن الأمــــل..!!
    المزاج : معكر و معصـــب كتير كتير
    تاريخ التسجيل : 15/05/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: حياتي أجمل ما فيها أنِك ما نك فيها

    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Empty رد: هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    مُساهمة من طرف ABDALLAH 2/9/2010, 23:14

    لا ابداً ،،و خصوصا اذا كانت بنت
    ابونورس
    ابونورس
    مشرف (نادي هواة القيادة والسيارات) ..
    مشرف (نادي هواة القيادة والسيارات) ..


    ذكر عدد الرسائل : 252
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : عمل حر
    المزاج : حسب الظروف
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010

    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Empty رد: هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    مُساهمة من طرف ابونورس 2/9/2010, 23:40

    شكرا لمروركم المعطر
    شرفتونا
    avatar
    القعقاع
    مساهمـ(ـة)
    مساهمـ(ـة)


    ذكر عدد الرسائل : 3
    العمر : 34
    العمل/الترفيه : عما نعاني بهالجامعة -انكليزي
    المزاج : معتدل
    تاريخ التسجيل : 10/09/2010

    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Empty رد: هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    مُساهمة من طرف القعقاع 14/9/2010, 17:50

    الشخص الثرثار يكون عقله فارغ
    ومتل ما يقول المتل عربات القطار الفارغة تصدر ضجيجا
    Lady Rasha
    Lady Rasha
    بنت البلد المميزة
    بنت البلد المميزة


    انثى عدد الرسائل : 657
    العمر : 29
    الموقع : ????????????????????????????
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : كول على طول
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010

    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Empty رد: هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    مُساهمة من طرف Lady Rasha 14/9/2010, 22:53

    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Icon_scratch
    A.B.D كتب:لا ابداً ،،و خصوصا اذا كانت بنت
    يعني اذا شب معلش
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Empty رد: هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    مُساهمة من طرف زائر 14/9/2010, 22:56

    بكره الثرثار كتير وخصوصا لما بيجادل بيضل بيقاتل كانه كل العالم غلط وهو الوحيد الصح

    شكرا الك
    *Bebe*
    *Bebe*
    بنت البلد المميزة
    بنت البلد المميزة


    انثى عدد الرسائل : 683
    العمر : 29
    الموقع : بالخيااااااااااااال
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : مزاجية حسب الجو
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لو كان الحب كلمات تكتب لانتهت أقلامي ... لكن الحب أرواح توهب فهل تكفبك روحي؟؟؟؟؟

    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Empty رد: هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    مُساهمة من طرف *Bebe* 14/9/2010, 22:58

    انا كتير بكره الشخص الثرثار وخاصة اذا دبقك ما عاد بحل عنك
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Empty رد: هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    مُساهمة من طرف زائر 14/9/2010, 23:04

    انا مابحب الشخص الثرثار
    بس ازا كان مهضوم بحبو
    وازا كان تقيل دم ماالي غير االانتحار
    غروب
    غروب
    مشرفة "ست البيت البانياسية" ..
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 904
    العمر : 38
    العمل/الترفيه : مدرسة
    المزاج : حلو
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008

    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Empty رد: هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    مُساهمة من طرف غروب 14/9/2010, 23:13

    ابببببببببببببببببببببببدا
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟ Empty رد: هل تحب الشخص الثرثار؟؟؟

    مُساهمة من طرف زائر 14/9/2010, 23:37

    عبد الرحمن الجندي كتب:تحية طيبة!

    لا أعتقد أن أحداً يحب الشخص الثرثار وفي مجتمعنا عينات كثيرة تحب الثرثرة بما لا ينفع ولا يفيد الناس, إلا أن قلة وبطئ الحديث لدرجة كبيرة يسبب حالة أقرب للجطة أيضاً بينما يكون العقل متأهباً لالتقاط الكلام من انسان بليد بطيء بارد .. نماذج غير محببة فعلاً
    أنا أفضل الشخص المتوازن الذي يتحدث كثيراً بما يفيد ويسكت كثيراً عما لا يفيد ..
    ..
    .
    دمتم لا تثرثرون
    وانا مع الادارة

      الوقت/التاريخ الآن هو 28/5/2024, 21:45