منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3 مشترك

    أخبار السيارات... شركة BMW تكشف عن خلل في الكابح الكهربائي

    ابونورس
    ابونورس
    مشرف (نادي هواة القيادة والسيارات) ..
    مشرف (نادي هواة القيادة والسيارات) ..


    ذكر عدد الرسائل : 252
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : عمل حر
    المزاج : حسب الظروف
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010

    أخبار السيارات... شركة BMW تكشف عن خلل في الكابح الكهربائي Empty أخبار السيارات... شركة BMW تكشف عن خلل في الكابح الكهربائي

    مُساهمة من طرف ابونورس 2/10/2010, 14:19

    أخبار السيارات... شركة BMW تكشف عن خلل في الكابح الكهربائي 2Q==رولز رويس2010

    دعت شركة "BMW" لصناعة السيارات مالكي 350 ألف سيارة من الفئات الفاخرة لإعادتها بسبب خلل في الفرامل.


    وأعلنت الشركة الألمانية يوم الجمعة أن هناك خللا في نظام الكابح الكهربائي يقلل من فعاليته ولكن ذلك لا يهدد سلامة استخدام السيارات، لأن الكابح الميكانيكي يعمل بشكل جيد، ولم يجر التبليغ عن أي حوادث.
    والسيارات المتأثرة بخلل الفرامل هي فئات 5 و6 و7 المزودة إما محرك V8 أو محركV12 ومصنوعة في الفترة 2002 - نهاية 2009, أما المتأثرة بها من "رولز رويس" فهي طراز "فانتوم" المصنعة في الفترة 2003 - 2010.
    وتتعلق المشكلة بتسربات في السوائل يمكن أن تؤدي إلى إخفاق داعم الكابح في العمل.
    ويبلغ عدد السيارات التي جرى استدعاؤها في بريطانيا 11427 سيارة بينها 905 سيارات رولز رويس، بينما جرى استدعاء 198 ألف سيارة في الولايات المتحدة.
    وأدى إعلان الخبر إلى هبوط قيمة أسهم الشركة بنسبة 1.8% حيث بلغ السهم الواحد 50،50 يورو، لكن قيمة السهم ظلت مرتفعة حيث صعد من 30 يورو في شهر آذار إلى قيمته الحالية.
    وتأتي هذه الأنباء بعد أن أعلن في الولايات المتحدة عن خلل في سيارة ميني التي تملكها شركة BMW.
    ويعيد هذا الاستدعاء إلى الذاكرة المشاكل التي حلّت بدواس السرعة أو دواس الكابح في سيارات "تويوتا"، وأجبرت العملاق الياباني على استدعاء 8.5 مليون سيارة حول العالم ولكن بشكل خاص في الولايات المتحدة.

    سيريانيوز


    هذه المشكلة الفنية التي أصابت السيارة غير متوفرة في سوريا
    مما جاء في الخبر ستؤدي سحب السيارات من دول العالم لخسارة فادحة وهبوط في اسهم الشركة BMW
    انغام السعاده
    انغام السعاده
    مشرفة قسم "الصحف و المجلات"
    مشرفة قسم


    انثى عدد الرسائل : 1294
    العمر : 39
    العمل/الترفيه : ادارة اعمال
    المزاج : يا مسهل الدنيا مهما تعاندنا
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    أخبار السيارات... شركة BMW تكشف عن خلل في الكابح الكهربائي Empty رد: أخبار السيارات... شركة BMW تكشف عن خلل في الكابح الكهربائي

    مُساهمة من طرف انغام السعاده 3/10/2010, 10:34

    كما يقول المثل(غلطة الشاطر بألف)

    موضوعك غريب و مميز

    شكرا لك
    amir1
    amir1
    صديق بانياس المميز
    صديق بانياس المميز


    ذكر عدد الرسائل : 658
    العمر : 36
    الموقع : بهالدنيـ
    العمل/الترفيه : خود الروحـ شيلا بصدركـ وينـ ما تروحـ...لما تنوحـ هيـ تشفيلكـ لجروحـ
    المزاج : ريتو الله أخد روحيـ وحسيتيـ متليـ لو يومـ ,,
    تاريخ التسجيل : 15/10/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: حـﺑﻳﺑـي ,, وحـﯿﺎة عـ۔ﻳﻭﻧﮓ ﻣﺂبـﻧﺴﺎﮒ

    أخبار السيارات... شركة BMW تكشف عن خلل في الكابح الكهربائي Empty رد: أخبار السيارات... شركة BMW تكشف عن خلل في الكابح الكهربائي

    مُساهمة من طرف amir1 21/10/2010, 03:22

    ظاهرة فريدة من نوعها هي السنة قصة وجود عيوب في الصنع لكبرى شركات السيارات
    شكراً عالمعلومات

      الوقت/التاريخ الآن هو 28/5/2024, 23:03