منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

+17
جوى
**ابو ناجي**
غريب_ببلادي
*~»black♣sea«~*
الغالية
هدرة الحناجر
لجين
ياسمينة
حنان
KAROOOOZ
alshogry
مريم
leonides
ملاذ
ليدي اوسكار
amir1
شهاب الروح
21 مشترك

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    شهاب الروح
    شهاب الروح
    مشرف قسم (المدارس والجامعات)
    مشرف قسم (المدارس والجامعات)


    ذكر عدد الرسائل : 680
    العمر : 47
    العمل/الترفيه : مدرس رياضيات
    المزاج : قلبي طيب لأبعد الحدود و معلق مع الله جل في علاه
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف شهاب الروح 27/10/2010, 21:01

    سؤال خطر ببالي
    أردت أن أطرحه عليكم
    يمكن أن يكون مضحك أو ممكن أن يكون له وقفة تأمل
    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!





    موضوع يمثل منطقة حساسة في حياة البعض منا...



    فكل إنسان منا له حق بأن يكون له أسرار خاصة به...


    و أن يحمي تلك الأسرار .. والخصوصيات.


    و من تلك الأسرار كان لا بد لنا أن نفكر في البريد الإلكتروني الخاص بنا...


    هل فكرت يوما ما سيؤول اليه حال ذلك الايميل اذا ما أراد الله عز و جل ان يؤخذ منيته؟!!


    سؤال راودني كثيرا,... لربما نقول اننا نعيش اليوم .. و بعد موتنا لا نريد ان يبقى لنا اي شيء.


    ولكن لربما حظي هذا البريد بأسرار تهم أهلك من بعدك .. أو تهم أناس هم بحاجة لها ..


    و كان موتك بمثابة الضربة القاضية لهم ...


    أو أن ذلك البريد يحتوي على معلومات لا تريد من اي أحد أن يراها !!



    في جميع الحالات قد يفكر البعض منا أن يعطي كلمة المرور لأناس يثق فيهم


    ويبادلوه تلك الثقة...


    هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟


    إن كانت الإجابة بنعم :


    فما مدى العلاقة التي قد تربطك بهذا الشخص لتثق به و تسلمه مفتاح أسرارك؟


    وإذا كانت الاجابة بلا


    فما سبب عدم ثقتك في شخص يشاركك اسرارك و يضمن لك بقاءها حية بعد أن تفقد أنت الحياة؟



    و من برأيك سيرث إيميلك بعد فنائك عن هذه الدنيا ؟!!
    amir1
    amir1
    صديق بانياس المميز
    صديق بانياس المميز


    ذكر عدد الرسائل : 658
    العمر : 36
    الموقع : بهالدنيـ
    العمل/الترفيه : خود الروحـ شيلا بصدركـ وينـ ما تروحـ...لما تنوحـ هيـ تشفيلكـ لجروحـ
    المزاج : ريتو الله أخد روحيـ وحسيتيـ متليـ لو يومـ ,,
    تاريخ التسجيل : 15/10/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: حـﺑﻳﺑـي ,, وحـﯿﺎة عـ۔ﻳﻭﻧﮓ ﻣﺂبـﻧﺴﺎﮒ

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف amir1 27/10/2010, 21:27

    في شخص واحد بحياتي بيعرف شو يعمل بعد ما الله ياخد امانتو
    وعندي فلاش ديسك فيها باسوردات الايميلات و حطيت فيها كــــــــــل الديون الي بدي ياها و الي علي على اساس لو صار ما صار كل شي يكون واضح ,,, لانو انا روحي على كف عفريت
    Sad



    عدل سابقا من قبل amir1 في 27/10/2010, 21:38 عدل 1 مرات
    ليدي اوسكار
    ليدي اوسكار
    صديقة بانياس المميّزة
    صديقة بانياس المميّزة


    انثى عدد الرسائل : 1445
    العمر : 34
    الموقع : في وسط اللامكان حيث تنعدم الأحاسيس وتخفت الاصوات وتتبعثر الصور
    العمل/الترفيه : أبحث عن ذاتي ...
    المزاج : من قال أن المعجزات لاتحدث ؟؟؟ لابد أن من قالها لم يسمع بــ نغم ـ بعد ^_^
    تاريخ التسجيل : 18/08/2010

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف ليدي اوسكار 27/10/2010, 21:34

    موضوع حلو كتير وفريد من نوعو أنا الباس وورد تبعيت الايميل وكل شي هي عند كل أهلي وقرايبيني وسراب كمان هههههههههههههه لهيك يقسموه على كيفن وقتها
    ملاذ
    ملاذ
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 182
    العمر : 47
    العمل/الترفيه : مشغول على طول
    المزاج : الهدوء الذي يسبق العاصفة
    تاريخ التسجيل : 24/09/2010

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف ملاذ 27/10/2010, 22:13

    يا اخي وين راحو قراصنة الانتر نت شو ما عم تسمع الاخبار اي خربو الدنيا
    avatar
    leonides
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 138
    العمر : 37
    الموقع : الرياض
    العمل/الترفيه : شهادة اقتصاد
    المزاج : رايق مع الرايق
    تاريخ التسجيل : 24/11/2009

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف leonides 27/10/2010, 22:30

    انا والله ما عطيت حدا الباسوورد اللي الي وكلامك صحيح يا ملاذ فانشالله رح اعطيه لشي شخص اثق فيه
    مشكور على الموضوع
    شهاب الروح
    شهاب الروح
    مشرف قسم (المدارس والجامعات)
    مشرف قسم (المدارس والجامعات)


    ذكر عدد الرسائل : 680
    العمر : 47
    العمل/الترفيه : مدرس رياضيات
    المزاج : قلبي طيب لأبعد الحدود و معلق مع الله جل في علاه
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف شهاب الروح 27/10/2010, 22:48

    شكرا لمشاركتكم
    و مروركم الكريم
    أعلم أنه يوجد قراصنة النت
    و لكن خطر ببالي هذا السؤال
    فطرحته عليكم
    مريم
    مريم
    بنت البلد
    بنت البلد


    انثى عدد الرسائل : 378
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : ......
    المزاج : _____
    تاريخ التسجيل : 22/06/2010

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف مريم 27/10/2010, 23:17

    موضوع حلو وبعد كلامكن ياجماعة رح أعطي الباسورد ل وحدي
    هي احسن شخص فيني امنها عليه
    وان شالله رح تكون أد الثقة
    alshogry
    alshogry
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 736
    العمر : 39
    الموقع : مع العذاب(الدمام)
    العمل/الترفيه : محاسب
    المزاج : حسب الرطوبة بالدمام
    تاريخ التسجيل : 04/04/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف alshogry 27/10/2010, 23:25

    انا عطيت الباسوورد لشخص غالي عليي كتيير
    وانا بعرف انو اد هالثقة لولا هيك ماعطيتو اياها
    وبعد ما موت يعمل في اللي بدو اياه
    Anonymous
    زائر
    زائر


    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف زائر 27/10/2010, 23:41

    انا الباسوورد لكل ايميلاتي مع رفقاتي المقربين LTN
    مسامحتن شو مابدن يعملوا فين ...
    أصلاً لا أسف عالرخيص اذا راح غالي مو ؟؟ Laughing
    KAROOOOZ
    KAROOOOZ
    فتى بانياس المميّز
    فتى بانياس المميّز


    ذكر عدد الرسائل : 247
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالب في المدرسة
    المزاج : رايق في بعض الاحيان
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: ما بدو يكون في أدارة أول الشي

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف KAROOOOZ 28/10/2010, 10:53

    موضوع حلو أنا برأي أو أذا مات الواحد يموت معو أيميلو............ cheers
    حنان
    حنان
    مشرفة "نادي المبدعين" .. حسّ المنتدى
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 1427
    العمر : 41
    العمل/الترفيه : مدرسة
    المزاج : رواء
    تاريخ التسجيل : 31/05/2010

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف حنان 28/10/2010, 14:08

    يعني على سبيل الضحك لكنه حقيقة فعلا
    انا ايميلاتي عطول بضل مسروووقه
    لهيك مافي شي خاص
    ياسمينة
    ياسمينة
    مشرفة "ألبوم صور بانياس الساحل"
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 2505
    العمر : 36
    الموقع : ..
    العمل/الترفيه : باحثة عن الحرية
    المزاج : يوم ليك ويوم عليك
    تاريخ التسجيل : 03/11/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لن أجعل مشاعري أرض يداس عليها بل سماء يصعب الوصول إليها

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف ياسمينة 28/10/2010, 14:21

    هههههه انا عندي ميلات كتار وكلمة السر موحدة بيناتهم
    واهلي بيعرفوها يعني اذا متت اختي فورا بتجرها وبتعرفها لو اني ما حكيت
    بس اذا متت شو بدن بميلي
    Anonymous
    زائر
    زائر


    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف زائر 28/10/2010, 14:34

    ما خطر لي هالموضوع من قبل
    على كل حال متل ما بيقول المتل
    من بعد منّي فرسي يركبها جِنّي
    Anonymous
    زائر
    زائر


    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف زائر 28/10/2010, 14:46

    scratch فيها وجهة نظر
    بس انا كلمة المرور تاعت ايميلي لو حاول حفظها لحدا ما حيحفظها صعبة كتير Twisted Evil
    انا كاتب كلمة المرور على ورقة احيانا بنساها برجع بكتبها عن الوقة

    وبرايي عمرو ما حدا يورث
    لجين
    لجين
    مشرفة مساعدة "نادي المبدعين" ..
    مشرفة مساعدة


    انثى عدد الرسائل : 464
    العمر : 33
    الموقع : اعماق البحر
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : ماطر
    تاريخ التسجيل : 20/07/2010

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف لجين 28/10/2010, 15:27

    انا ايميلاتي كلها الباسوورد مع شخص بيفتحها وانا على قيد الحياة كيف اذا متت يعني ع المكشوف ميتة او عايشة Very Happy
    هدرة الحناجر
    هدرة الحناجر
    مشرفة "نادي المفكرين" .. صوت الحق
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 510
    العمر : 33
    الموقع : في جسد
    العمل/الترفيه : طالبة إعلام
    المزاج : رضاك يارب..
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: سأواجه كل التحديات والأخطار والمتاعب التي تنتظرني ولن أهرب منها أبداً

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف هدرة الحناجر 28/10/2010, 23:32

    أنا إيميلاتي رح اتركها للفناء..


    مارح خلّي حدا يحمل اسم هدرة بعدي..


    بموت وبيموتو معي ايملاتي ..إذا متت بالواقع لازم كمان موت ع النت..


    أما بوكا بوكا فما حدا يسألها كل كيانها بعرفو..هههههه
    الغالية
    الغالية
    المحررة اللغويّة والنحويّة .. لغة عربيّة
    المحررة اللغويّة والنحويّة .. لغة عربيّة


    انثى عدد الرسائل : 200
    العمر : 35
    الموقع : كنت بالمرقب بس الحمد لله الله ريحني
    العمل/الترفيه : طالبة لغة عربية
    المزاج : حسب الظروف
    تاريخ التسجيل : 19/07/2010

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف الغالية 28/10/2010, 23:38

    انا مع جارتي
    عمرو ما حدا يرت
    Anonymous
    زائر
    زائر


    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف زائر 28/10/2010, 23:40

    عادي بفوت اخي الشبح وبخبر كل رفقاتي بالايميل اني متت وبيطلب يدعولي
    بعدبن مابهم شو بسير بالايميل
    وعقولة خالة ام العيال
    من بعد منّي فرسي يركبها جِنّي
    *~»black♣sea«~*
    *~»black♣sea«~*
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 856
    العمر : 32
    الموقع : حيث يتواجد الحزن و الألم .....
    العمل/الترفيه : Nothing
    المزاج : Bad
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: (▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪ?

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف *~»black♣sea«~* 28/10/2010, 23:43

    انا لحد هلق ماحدا بيعرف كلمت السر تبع ايميلي
    ومن شان العالم فانا كاتب هلق علأيميل يصطفلوو!
    وبس موت بقلون كمان يصطفلوو
    مايعرفو اني متيت
    Anonymous
    زائر
    زائر


    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف زائر 28/10/2010, 23:46

    بتموت معي
    غريب_ببلادي
    غريب_ببلادي
    دائمـ(ـة)
    دائمـ(ـة)


    ذكر عدد الرسائل : 386
    العمر : 32
    الموقع : بين البشر
    العمل/الترفيه : عاطل
    المزاج : حسب الجو
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف غريب_ببلادي 29/10/2010, 10:05

    بكرا بتركو لا ابني خليه يشوف ايامه
    **ابو ناجي**
    **ابو ناجي**
    إبن البلد
    إبن البلد


    ذكر عدد الرسائل : 453
    العمر : 32
    الموقع : بالمنتدى
    العمل/الترفيه : طالب علم
    المزاج : كتير رايق
    تاريخ التسجيل : 25/01/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف **ابو ناجي** 29/10/2010, 14:08

    اذا انا

    رحت ليش هوي

    ليضل

    اذا راح الغالي لا اسف على الرخيص

    بناقص منوا
    جوى
    جوى
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    انثى عدد الرسائل : 276
    العمر : 30
    الموقع : هنا ........حيثما اكون
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : افففففففف ملل
    تاريخ التسجيل : 12/06/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف جوى 8/9/2011, 23:17

    ممممممممممممممممم scratch
    ولا مرة خطرلي
    بس انا كاتبي باسووردات ايميلاتي ع دفتري
    يعني بس موت (بعيد الشر عن البي طبعا )
    خلين ياخدو ويتشبرأو في على كيفن
    خخخخخخخخخخخخخخخخ
    احلام بريئة
    احلام بريئة
    دائمـ(ـة)
    دائمـ(ـة)


    عدد الرسائل : 315
    الموقع : في قلب شخص ما
    تاريخ التسجيل : 21/03/2011

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: وينك حبيبي تعال الشوق موتني حرام تنسى حبيبي الي بينك وبيني يعني انت مافكرت من تبتعد عني يبتعد عني نبض قلبي ونظر عيني

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف احلام بريئة 8/9/2011, 23:34

    اممممم

    كلمة السرايميلاتي مع اغلى شخص بحياتي

    وبس موت وحتى قبل ما موت هوي عندو كامل الحرية بالتصرف فيهم

    مشكور عالموضوع
    شبحـ الروحـ
    شبحـ الروحـ
    مشرف "الهندسة المدنية" .. نجم المنتدى .. معارض
    مشرف


    ذكر عدد الرسائل : 2602
    العمر : 33
    الموقع : في مكان ما في مدينة الأشباح ..!
    العمل/الترفيه : بدون عمل .. لعله خير ..!!
    المزاج : الحمد لله .. زين الزين ..!
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: الله يحميكي يا بانياس .. توفيقك يا رب ..

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!! Empty رد: ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك؟!!

    مُساهمة من طرف شبحـ الروحـ 10/9/2011, 13:38


    بشكل عام في كومة ناس بتعرف كلمات السر اللي لإلي ..
    حتى كمان كاتبهم على دفتر ..
    كرمال بس موت .. والله ما بعرف شو بساوو فيهم !!
    أنا بس بتمنى وقت موت الله يسامحني ويعفي عني ويصفح عني والناس إذا حدا زعجتو يسامحني ..
    وما مشكلة لا الإيميلات ولا المنتديات ولا أي شي بالدنيا ..
    اللهم أحسن خواتيمنا ونعوذ بك من النار وكل ما قرب إليها من قول أو عمل ..
    غفرانك ربنا غفرانك ..

      الوقت/التاريخ الآن هو 22/5/2024, 17:31