منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

    قصيدة محشش

    avatar
    Mus6afa
    فتى بانياس المميّز
    فتى بانياس المميّز


    ذكر عدد الرسائل : 765
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طـالب
    المزاج : ******
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لتواصل (steef.99@hotmail.com)

    قصيدة محشش Empty قصيدة محشش

    مُساهمة من طرف Mus6afa 7/7/2008, 18:03

    قصيدة شاعر محشش




    حبيبتي…أحبك الله يقطع شكلك



    حبيبتي… أحبك الله يخلف على اهلك


    انا بدونك .....


    متل الشارع بدون اناره متل التقاطع بدون اشاره


    متل السلطه بدون خياره متل السواق بدون سياره


    متل الحديقه بدون شجره متل الثور بدون بقره


    متل الصحراء بدون بعير متل بوش بدون بلير


    متل الأهبل بدون هبلة متل عنتر بدون عبله


    آآآآه .....


    انا النار وانتي الدخان انا الزلزال وانتي البركان


    انا بدونك اضيع انا بدونك بالشوارع بصيع


    انا بدونك متل الخروف بدون قطيع انا بدونك حالي فظيع


    انا بدونك حمام من غير سيفون انا بدونك سلطة بدون ليمون


    انا الكهرباء وانتي الليت


    وانا مارق مريت جمب ابواب البيت


    منشانك حنيت انا روميو وانتي جوليت


    انا سوبرمان وانتي طيارته انا باتمان وانتي سيارته


    انا عشانك اشتغل تاكسي انا الميراندا وانتي الببسي


    انتي القشطه وانا الزيتون انتي نعناعه وانا ليمون


    انتي الجزيره وانا سبيس تون انتي بومبا وانا تيمون


    انتي العراق وانا صدام انتي الهند وانا الافلام


    انتي الباب وانا المفتاح انتي الضفدعه وانا ا لتمساح


    يا اجمل من بنات المغرب واليونان آآآآآه ياريتك بنت الجيران


    انا لعيونك بغلب جاكي شان واعبر المحيطات والخلجان


    واصارع في حلبة الثيران يا احلى من شاكيرا وبرتني وكريستان


    آآآه .. انا وانتي احلى معنى للحب


    انا المتر وانتي الشبر ليش انتي الشبر ......؟؟؟


    لان حبي إلك هالكبر لااا حبي لك أكبر من موج البحر


    حبي لك كثر مافي العالم قهر


    كثر مافي لبنان بنات حلوات كثر ما عند الوليد يختات


    كثر مافي هولندا ورود كثر مافي امريكا يهود





    ااااااه ..... احـــبــــك
    ملطوشه
    نور القمر14
    نور القمر14
    نور البلد
    نور البلد


    انثى عدد الرسائل : 200
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : طالبه
    المزاج : رايق
    تاريخ التسجيل : 01/06/2008

    قصيدة محشش Empty رد: قصيدة محشش

    مُساهمة من طرف نور القمر14 7/7/2008, 18:26

    كتيييييييييير بيضحك فعلا محشش
    إياس بياسي
    إياس بياسي
    رئيس "هيئة التحرير" .. نائب "الإدارة العامة"
    رئيس


    ذكر عدد الرسائل : 1198
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : Graphic Designer
    المزاج : مقبول
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: eiasb@hotmail.com

    قصيدة محشش Empty رد: قصيدة محشش

    مُساهمة من طرف إياس بياسي 7/7/2008, 19:57

    MEOM.99 كتب:

    متل الشارع بدون اناره متل التقاطع بدون اشاره


    متل السلطه بدون خياره متل السواق بدون سياره


    وذكرتني كمان بالمتل الي بيقول:
    متل المرا بلا سنّارة ومتل الرجل بلا سيجارة... إيام كانت السيجارة رجولة
    ..
    بس على فكرة يا MEOM
    هيدا مو محشش..!!!
    هيدا بكامل قواه العقلية والذهنية وكامل الصفاء النفسي.. Smile
    Anonymous
    زائر
    زائر


    قصيدة محشش Empty رد: قصيدة محشش

    مُساهمة من طرف زائر 7/7/2008, 20:17

    Very Happy Basketball الله عليك يا meom ...كتييييييييييير حلوة هالقصيدة بتشيل الهم من القلب

    شكرا الك
    Anonymous
    زائر
    زائر


    قصيدة محشش Empty رد: قصيدة محشش

    مُساهمة من طرف زائر 7/7/2008, 20:45

    فعلا دمها خفيف وبتسلي

    مشكور
    avatar
    Mus6afa
    فتى بانياس المميّز
    فتى بانياس المميّز


    ذكر عدد الرسائل : 765
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طـالب
    المزاج : ******
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لتواصل (steef.99@hotmail.com)

    قصيدة محشش Empty رد: قصيدة محشش

    مُساهمة من طرف Mus6afa 7/7/2008, 21:10

    شكرا لكم جميعا فعلا القصيده لاتدلنا انو محشش لانو خرابيط الحكي يدل على انو واعي بس محشش من قبل بيوم ههههه
    MUSHAX
    MUSHAX
    إبن البلد
    إبن البلد


    ذكر عدد الرسائل : 196
    العمر : 34
    الموقع : www.syrianhack.hooxs.com
    العمل/الترفيه : MANGER
    المزاج : V.GOOD
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    قصيدة محشش Empty رد: قصيدة محشش

    مُساهمة من طرف MUSHAX 8/7/2008, 03:09

    ذكرتني بقصيدة تانية يمكن لنفس الشخص ... انشالله بس لاقيهااا رح نزلهاا
    هههههههههههههههههههههههه مشكور
    avatar
    Mus6afa
    فتى بانياس المميّز
    فتى بانياس المميّز


    ذكر عدد الرسائل : 765
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طـالب
    المزاج : ******
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لتواصل (steef.99@hotmail.com)

    قصيدة محشش Empty رد: قصيدة محشش

    مُساهمة من طرف Mus6afa 8/7/2008, 13:05

    شكرا لك صديقى على المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/6/2024, 02:18