منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3 مشترك

    كره الزوجة للضرة

    Aboalanda9
    Aboalanda9
    دائمـ(ـة)
    دائمـ(ـة)


    ذكر عدد الرسائل : 724
    العمر : 43
    العمل/الترفيه : مجال الالكترونيات
    المزاج : هادئ
    تاريخ التسجيل : 20/06/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    كره الزوجة للضرة Empty كره الزوجة للضرة

    مُساهمة من طرف Aboalanda9 29/7/2008, 23:44

    دخــل رجـــل علــى زوجتــه

    وهي مشغولــة بالبيت



    وناداها :





    قال : يافلانــه


    قالت : نعم


    قال : تعالي بدي اياك لو سمحتي


    قالت : شو عندك ؟؟


    قال : تعالي وانا بخبرك


    قالت : ياحبيبي مشغوله اكوي ملابسك !


    قال : تركي الكوي وتعالي


    قالت : طيب




    ثواني وهي جايه بلبس روعه
    وريحتها اروع وابتسامتها ماليه وجهها






    قالت : نعم حبيبي






    نظر اليها بابتسامه صفراء وقال :
    ترى تزوجت عليك !!!!!



    جلست على الكرسي وهي تنظر اليه

    و بصوت يرتجف
    قالت : شو قلت ؟



    قال : اقول اتزوجت عليك


    ويالله قومي خذي لك ملابس وروحي لاهلك




    انا مسافر انا وزوجتي الثانيه كم يوم وراجع !!!!!


    بدات تنظراليه هي مصدقه ومو مصدقه !!
    وبدون سابق انذار صرخ في وجهها





    وقال : قومي فورا وحطي لك كم خلق




    ويالله انا مننتظرك بالسياره لاتتأخري
    علي ............ ...



    طلع وهي تنظر له
    وهي مندهشة من الخبر

    ومتحيره من اسبابه !!


    دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معه
    وبصوت يكاد يختنق

    قالت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطه ؟





    نزل من سيارته واخذ شنطتها وحطها بالمقعد
    الخلفي .....

    شغل السياره وتوجه لبيت اهلها

    شوي وهم واصلين للبيت

    قال لها : تفضلي انزلي .....






    فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطه
    وجاء من عند بابها ومسك يدها




    وقال لها : حبيبتي
    ترى مااتزوجت عليك ولاهم يحزنون


    بس ترى ابوك مات !!!





    هي بدون شعور قالت :




    الحمد لله خوفتني
    [/size]
    حسان
    حسان
    خيرة شباب البلد
    خيرة شباب البلد


    ذكر عدد الرسائل : 92
    العمر : 43
    العمل/الترفيه : مسافر بالبحر
    المزاج : يصطفلوووا
    تاريخ التسجيل : 10/02/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    كره الزوجة للضرة Empty رد: كره الزوجة للضرة

    مُساهمة من طرف حسان 30/7/2008, 00:01

    ههههههههههههههههه
    مشكور اخي موت ابوا ارحم من الزواج الثاني
    الله يوفقك
    Anonymous
    زائر
    زائر


    كره الزوجة للضرة Empty رد: كره الزوجة للضرة

    مُساهمة من طرف زائر 30/7/2008, 00:06

    المثل الشائع يقول : الضرّة مُرّة ....شكرا يا ابا علندى .
    Aboalanda9
    Aboalanda9
    دائمـ(ـة)
    دائمـ(ـة)


    ذكر عدد الرسائل : 724
    العمر : 43
    العمل/الترفيه : مجال الالكترونيات
    المزاج : هادئ
    تاريخ التسجيل : 20/06/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    كره الزوجة للضرة Empty رد: كره الزوجة للضرة

    مُساهمة من طرف Aboalanda9 30/7/2008, 00:29

    شكرا على تعليقك خيي حسان

    وانت الله يوفقك ويريحك من السفر بالبحر
    الحق الواجب النظام القوة
    الحق الواجب النظام القوة
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 1777
    العمر : 47
    العمل/الترفيه : بصدق واخلاص نبني
    المزاج : عال العال
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    كره الزوجة للضرة Empty رد: كره الزوجة للضرة

    مُساهمة من طرف الحق الواجب النظام القوة 30/7/2008, 02:07

    حلوة كتير ................مهضومة

    مع حبي وتقديري
    Anonymous
    زائر
    زائر


    كره الزوجة للضرة Empty رد: كره الزوجة للضرة

    مُساهمة من طرف زائر 30/7/2008, 04:40

    Laughing Razz
    يعني الموت اهون من الضرة

      الوقت/التاريخ الآن هو 25/2/2024, 06:20