منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5 مشترك

    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    bigstorm
    bigstorm
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 70
    العمر : 41
    العمل/الترفيه : مساعد مهندس
    المزاج : لابأس
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008

    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف bigstorm 15/9/2008, 16:30

    عندى لكم ياشباب طريقة تخلى البنات اللى تقابلهم فى الشارع يلاحقوووووونك
    وهذه الطريقة سهلة جدا ومقنعة للغاية
    بدكم تعرفوا الطريقة
    انزلوا معي



























    %%%%%% انزلوا %%%%%%%
































    كمان شوية وخلى نفسكم طوييييييل































    %%%%%% هانت %%%%%%




































    لأ لسة شوية

































    اشتغل حرامى شنط وجزادين
    ههههههههههههههههههههههه

    نوارة
    نوارة
    بنت البلد
    بنت البلد


    انثى عدد الرسائل : 398
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : طالبة بكالوريا
    المزاج : معتدل
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف نوارة 15/9/2008, 19:25

    هههه ...... مهضومة منك .......

    اذا صار هيك ... رح ضل وراكن وراكن ....
    bigstorm
    bigstorm
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 70
    العمر : 41
    العمل/الترفيه : مساعد مهندس
    المزاج : لابأس
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008

    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف bigstorm 15/9/2008, 21:03

    هههههههه
    مابيطلعلكن
    مشكورة على المرور
    Anonymous
    زائر
    زائر


    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف زائر 15/9/2008, 22:38

    هههه .. بتعملوا شي !!!! لالالا أكيد ما بتعملوا ...

    واثقين فيكن نحنا طبعا Wink ...

    بس حلوة منك ...
    ميرسيييييييييي ...
    bigstorm
    bigstorm
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 70
    العمر : 41
    العمل/الترفيه : مساعد مهندس
    المزاج : لابأس
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008

    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف bigstorm 16/9/2008, 16:26

    والله مابعرف يمكن نعملها
    ههههه
    مشكورة على المرور
    CeZ@R
    CeZ@R
    زعيم شباب البلد .. المتفرد المتمرّد
    زعيم شباب البلد .. المتفرد المتمرّد


    ذكر عدد الرسائل : 1052
    العمر : 31
    الموقع : بانياســــــ المعتة ــــس
    العمل/الترفيه : طالب خارج التغطية
    المزاج : شو بعرفني
    تاريخ التسجيل : 02/09/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف CeZ@R 16/9/2008, 16:48

    والله طريقة حلوة رح جربها والكون النتيجة
    bigstorm
    bigstorm
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 70
    العمر : 41
    العمل/الترفيه : مساعد مهندس
    المزاج : لابأس
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008

    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف bigstorm 16/9/2008, 20:16

    ههههههههههه
    ياعيني عليك ابو شريك
    اجى مين يأيدني
    aspazia
    aspazia
    شاعرة المنتدى 2008-2009 - قصيدة عشق
    شاعرة المنتدى 2008-2009 - قصيدة عشق


    انثى عدد الرسائل : 438
    العمر : 40
    العمل/الترفيه : translation
    المزاج : رايق
    تاريخ التسجيل : 02/05/2008

    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف aspazia 16/9/2008, 21:48

    هي نهفة والله
    bigstorm
    bigstorm
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 70
    العمر : 41
    العمل/الترفيه : مساعد مهندس
    المزاج : لابأس
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008

    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف bigstorm 16/9/2008, 22:52

    اي والله نهفة بدنا نجربها لنشوف
    ههههههههه
    memololo
    memololo
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 337
    العمر : 34
    الموقع : memololosyr@hotmail.com
    العمل/الترفيه : بعيدعنكن طالب جامعة!
    المزاج : رجَاج
    تاريخ التسجيل : 02/09/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: ابن البلد المشاغب المهضوم

    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف memololo 19/9/2008, 01:43

    بقول المتل

    ما تفكر كل مين اطلعت فيك معجبة..............زيمكن في على وجهك خنفسة ومفكرها حبه


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    Anonymous
    زائر
    زائر


    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف زائر 19/9/2008, 14:57

    والله اذا بدكن تعملوا هيك ماراح نمسك جزادين واذا مسكنا جزادين


    الشرطة في خدمة الشعب
    ههههههههههههههههههههه
    bigstorm
    bigstorm
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    ذكر عدد الرسائل : 70
    العمر : 41
    العمل/الترفيه : مساعد مهندس
    المزاج : لابأس
    تاريخ التسجيل : 08/09/2008

    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف bigstorm 19/9/2008, 17:07

    ههههههههههههورههه
    لهادرجة وصلت معكن
    مشكورة على المرور Smile
    Anonymous
    زائر
    زائر


    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف زائر 19/9/2008, 22:59

    طريقة روعة بس هي بتخلي الشباب الي بتدب فيهم النخوة يركضوا كمان
    هههههههههههه
    مشكورة على الموضوع
    Anonymous
    زائر
    زائر


    طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك Empty رد: طريقة حلوة كتير بتخلي أحلى البنات يركدو وراك

    مُساهمة من طرف زائر 20/9/2008, 02:22



    كتير نهفة...بس ما بس أحلى البنات بيلحقوك..وكما قال الأخ حياتي...والشباب..بأحلى شوارب ونخوة..مارح يوقفوا ساكتين..

    شكرا لك..وأهلا بك

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/5/2024, 02:35