منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

+15
نيرفانا
الأ(سعد)سد
الخزامه
lili
شهد
>>>>لؤي<<<<
نجمة بانياس
Roreta
Roni
Hiba
yahia
غروب
كرز
fatima
A_L_3_O_K_A_A_B
19 مشترك

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    A_L_3_O_K_A_A_B
    A_L_3_O_K_A_A_B
    خيرة شباب البلد
    خيرة شباب البلد


    ذكر عدد الرسائل : 599
    العمر : 37
    الموقع : sk125s@hotmail.com
    العمل/الترفيه : لا يوجد ترفيه
    المزاج : معتدل على غائم جزئيا
    تاريخ التسجيل : 16/04/2008

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف A_L_3_O_K_A_A_B 29/11/2008, 16:40

    السلام عليكم
    اخواني اخواتي


    لو أحببت إنسان وهذا الإنسان لم يبادلك الشعور.. أو تلاعب بعواطفك.. أو جرحك.. وانتهى هذا الحب بالفراق الحتمي ..هل من المعقول أن تكره هذا الإنسان ؟!أو على الأقل تنساه وتعيد برمجة نظام حياتك من غيره؟!



    هل تستطيع أن تشطب اسمه من حياتك؟ ربما تستطيع فعل ذلك.. لكن أن تشطب اسمه من قلبك..؟ فباعتقادي هذا محال.. وإذا حصل ذلك فهذا يعني انك لم تعطيه الإحساس بالحب بصدق.. لكن أليس من حق نفسك وقلبك أن تريحهما بالنسيان؟



    أليس من حقك أن تعيش بحياتك بدون جروح بعيدا عن الذكريات المؤلمة.. اشعر بالنقيضين يسريان في دمي.. النسيان هو الحل.. ؟ والقلب ينبض بالحنين..؟



    فهل يمكن أن تكره من أحببت ؟
    fatima
    fatima
    صديقة بانياس الساحل
    صديقة بانياس الساحل


    انثى عدد الرسائل : 317
    العمر : 41
    المزاج : مصدومة
    تاريخ التسجيل : 09/10/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف fatima 29/11/2008, 18:08

    هذا يعتمد على نوع الضربه اللي اخذتها منه هي اللي تحكم بقوتها
    فادا كان يحبني والظروف هي اللتي فرقت بيننا

    لا طبعا لن اكرهه ولن افكر بهذا الشي ابدا


    أو على الأقل تنساه وتعيد برمجة نظام حياتك من غيره؟!!!
    احاول اعيد برمجة نظام حياتي من دونه و لكن لن انساه وسوف اتذكره دائما

    هل تستطيع أن تشطب اسمه من حياتك؟؟
    لا


    ولكن هل تستطيع أن تشطب اسمه من قلبك..؟؟!
    اذا استطعنا ان نشطبه من كل حياتنا فلن نستطيع ان نشطبه من قلبنا.لأن الحب الصادق صعب نسيانه أو حتى محاولة تناسيه


    اما ادا ا تلاعب بعواطفي.. أو جرحني.
    سوف اكرهه من قلبي ومن شراين قلبي

    أو على الأقل تنساه وتعيد برمجة نظام حياتك من غيره؟!!!

    لن انسى ابدا وخصوصا عندما يجرحني .لن انسى جرحه لي

    هل تستطيع أن تشطب اسمه من حياتك؟؟

    نعم بكل تاكيد

    ولكن هل تستطيع أن تشطب اسمه من قلبك..؟؟!

    استطيع والى الابد

    شكراااا على الموضوع الراااائع..
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف زائر 29/11/2008, 18:21

    موضوع مؤلم ...


    صعبين الاسئلة بس أعتقد انو مستحيل تكره شخص حبيتو .. يمكن تحاول تكرهو .. بس تكرهو من أعماق قلبك ما بظن ...

    والنسيان .. مممم ان شالله بتقدر تنس .. بس رح يضل في ذكرى ...

    وشكرا جزيلا ..
    avatar
    كرز
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 1078
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : لا شيء ..
    المزاج : حسب الاخبار الدولية ..
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف كرز 29/11/2008, 21:45


    صديقتي لاتظنِِي في يوم ان من أحب يكره


    فكنتِ ذات يوم ملاكي
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف زائر 29/11/2008, 22:10

    ماعندي خبرة أخوي
    غروب
    غروب
    مشرفة "ست البيت البانياسية" ..
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 904
    العمر : 38
    العمل/الترفيه : مدرسة
    المزاج : حلو
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف غروب 10/1/2009, 12:23

    طبعا من الصعب جدا اعطاء حل حاسم بهيك موضوع لانه سنة الحياة حلو ومر ولازم تمشي الحياة فالانسان هو اللي بكيف حاله مع اي وضع فبالنسبة للفراق القدري ماحدا من البشر في يعمل شي سوا الصمت والصبر اما بالنسبة للفراق اللي بكون سببه انسان فتن مابين شخصين فبالنسبة الي هذا الانسان المخادع لازمه حل جذري انه نحيده من الانسانية كلها لانه قلب ماعنده اما بالنسبة للحبيبين فبكون اللي ضرب ضرب واللي هرب هرب الذكر وللاسف بروح بشوف حياته مع وحدة تانية ولما بكون مدايق منها بيتذكر الاولى يعني على سبيل التسلية واللي بروح فيها ياعيني هي البنت بضل تحارب شهور وايام وسنين بتحاول تتناسى الموضوع هو بالحقيقة سببلا شرخ كبير موبس بقلبها وبحياتها وبتصير تطلع للجنس الاخر بعدم ثقة ,يعني من النادر جدا نشوف رجال عميتعذبو اما البنات لانه الله خلقهن عاطفيات فهن دائما المعانيات وماخوذ علين هاي الشغلة نقطة ضعف البنت بعمرها مابتسى
    yahia
    yahia
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 705
    العمر : 42
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : عادي
    تاريخ التسجيل : 06/04/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف yahia 10/1/2009, 12:51

    برأيي مستحيل أقدر اكره الي حبيته بيوم
    لأن أذا كان احتمال الكره وارد معناه هالحب ألي كان ما كان حب
    بس بحاول اتناساه
    وبجرب عيد برمجة حياتي من جديد
    لأن طبيعي الحياة مستمرة فيه أو بغيره
    بس ممكن أصادف حب جديد يقدر ينسيني الحب القديم ويعوضني عنه بشكل كامل
    شكرا على الموضوع
    Hiba
    Hiba
    عضو أكاديمي ..
    عضو أكاديمي ..


    انثى عدد الرسائل : 280
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : MA literary studies ,
    المزاج : ????
    تاريخ التسجيل : 19/10/2007

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف Hiba 10/1/2009, 13:32

    برأيي مستحيل أقدر اكره الي حبيته بيوم
    لأن أذا كان احتمال الكره وارد معناه هالحب ألي كان ما كان حب


    تماما هيك برأيي كمان
    Roni
    Roni
    إبن البلد
    إبن البلد


    ذكر عدد الرسائل : 173
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب هندسة
    المزاج : متقلب
    تاريخ التسجيل : 21/12/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف Roni 10/1/2009, 16:00

    كلام مؤثر كتير
    بعتقد انو صعب نركه اللي نحبهم بصدق يمكن مابقا نحس بنفس درجة الحب بس مستحيل توصل لدرجة الكره
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف زائر 10/1/2009, 16:14

    عمر اللي بيحب مايكره
    بس كمان حسب الجرح وحسب الشخص مابئولو الناس معادن ؟
    يعني في ناس مابتئدر تنسى ولو جرح صغير وفي ناس بتنسى الدنيا مع اول لحظة فرح تانية
    شكرا عالموضوع الحلو ياحلو
    A_L_3_O_K_A_A_B
    A_L_3_O_K_A_A_B
    خيرة شباب البلد
    خيرة شباب البلد


    ذكر عدد الرسائل : 599
    العمر : 37
    الموقع : sk125s@hotmail.com
    العمل/الترفيه : لا يوجد ترفيه
    المزاج : معتدل على غائم جزئيا
    تاريخ التسجيل : 16/04/2008

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف A_L_3_O_K_A_A_B 10/1/2009, 16:56

    شكراا لكم على مروركون الجميل وانا حبيت شوف خبرتكون بهادا الموضوع الجميل
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف زائر 10/1/2009, 17:06

    انا خبرتي المانية مع اني دارس بانكلترا
    Roreta
    Roreta
    بنت البلد المميزة
    بنت البلد المميزة


    انثى عدد الرسائل : 1449
    العمر : 38
    الموقع : http://lutoss-g.ibda3.org/portal.htm
    العمل/الترفيه : piano
    المزاج : عادي
    تاريخ التسجيل : 13/05/2008

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف Roreta 10/1/2009, 18:43

    حتى لو كان الجرح كبير بالقلب والضربة قوية
    كره.... مستحيل تقدر تكره انسان عشقه قلبك
    الايام بتنسي ..ممكن تتعذب اول فترة ..اول كم يوم ..اول كم شهر ..يعني
    بس الايام بتنسيك الشخص بس الجرح مابينتسى
    ويمكن يضل لهالشخص معزة خاصة كتير بقلبك بسبب جرحو
    A_L_3_O_K_A_A_B
    A_L_3_O_K_A_A_B
    خيرة شباب البلد
    خيرة شباب البلد


    ذكر عدد الرسائل : 599
    العمر : 37
    الموقع : sk125s@hotmail.com
    العمل/الترفيه : لا يوجد ترفيه
    المزاج : معتدل على غائم جزئيا
    تاريخ التسجيل : 16/04/2008

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف A_L_3_O_K_A_A_B 10/1/2009, 18:53

    روريتا كتب:حتى لو كان الجرح كبير بالقلب والضربة قوية
    كره.... مستحيل تقدر تكره انسان عشقه قلبك
    الايام بتنسي ..ممكن تتعذب اول فترة ..اول كم يوم ..اول كم شهر ..يعني
    بس الايام بتنسيك الشخص بس الجرح مابينتسى
    ويمكن يضل لهالشخص معزة خاصة كتير بقلبك بسبب جرحو

    شكراا ياروريتا يمكن معك حق بهالكلام شكراا على مرورك الكريم

    وشكراا للصنديد الاهلاوي انا كنت بعرف انوا خبرتك عاليه بهالمجال لهيك طرحت السؤال
    نجمة بانياس
    نجمة بانياس
    بنت البلد
    بنت البلد


    انثى عدد الرسائل : 637
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : Born 2 be A star .... or a Student
    المزاج : Mnee7
    تاريخ التسجيل : 07/12/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف نجمة بانياس 10/1/2009, 19:03

    Sad و الله وجعتلي قلبي يا مسيو العقاب
    خير ؟؟ شو صاير معك ؟؟؟
    يالله سيدي ... بيقول المتل "" تروك الجرح للزمن ""


    عدل سابقا من قبل نجمة بانياس في 10/1/2009, 19:49 عدل 2 مرات
    >>>>لؤي<<<<
    >>>>لؤي<<<<
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 279
    العمر : 38
    الموقع : ما أجمل أن تكون صامت وتهمس بل حب ودموعك هي اسرارك
    العمل/الترفيه : طالب بمدارس لحب وتأه بغدر لقلوب
    المزاج : حب دائم مع هطول أمطار غزيرة ممنوعة من توقف
    تاريخ التسجيل : 12/10/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف >>>>لؤي<<<< 10/1/2009, 19:17

    نعم ممكن
    شهد
    شهد
    عضو أكاديمي ..
    عضو أكاديمي ..


    انثى عدد الرسائل : 22
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : طالبة جامعية
    المزاج : متقلب
    تاريخ التسجيل : 22/02/2009

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف شهد 20/3/2009, 00:54

    الصراحة أنا مريت بتجربة مماثلة لهيك ممكن الانسان يكره شخص بحبو من وجهة نظري بس طبعا بكون نتيجة لجرح عميق وبهالوقت مافي مجال للصلح والاعتذار
    انا الصديقة اللي خسرتا واللي كانت اغلى من روحي صرلي اكتر من سنة ما شفتا
    لانو الحب تحول لكره والم من مجرد اني شوفا
    الأسى مابينتسى سلام
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف زائر 20/3/2009, 01:05

    حسب قانون نيوتن الرابع
    (اذا استطاع الكلب انه يلف حول الشجرة بسرعة الضوء يكن يعض دنبو)
    لامو ممكن
    تعيش بسلام
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف زائر 20/3/2009, 01:08

    في انسانة بتعنيلي الدنيا ومافيها صارت شغلة زعجتني منها
    قال يعني حاولت اكرها بس ماطلع معي
    وتبينلي اني كنت ظالمتها والبحب مستحييييييييييل يكره
    lili
    lili
    متناغمـ(ـة)
    متناغمـ(ـة)


    انثى عدد الرسائل : 22
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
    المزاج : مرحة
    تاريخ التسجيل : 05/02/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف lili 20/3/2009, 12:59

    احيانا يا نورا بتحاولي تكرهيها بس مستحيل تقدري اذا متل ما عم تحكي انك كتير بتحبيهاواذا كنت انا بعرفها ابعتيلي اول حرف من اسمها لالك اذا رح تقدري او لا
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف زائر 20/3/2009, 13:05

    نعم ممكن وحينها لا يعتبر ما كان بيننا في السابق حباً..
    فالحب الصادق لا يموت
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف زائر 20/3/2009, 21:21

    ليلي هاي انسة وانت من فترة حكيتيها عالتلفون
    س . خ
    عرفتيها؟؟
    الخزامه
    الخزامه
    عطر ياسمين البلد
    عطر ياسمين البلد


    انثى عدد الرسائل : 472
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : طالبه تجاره
    المزاج : رايق
    تاريخ التسجيل : 25/12/2008

    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف الخزامه 20/3/2009, 23:45

    من معرفتي والتجربة أنو لي بيحب مستحيل يكره ولو كره بيكون يا عم يكذب أو بالأصل مو حب
    بس إذا حدا جرحني فأنا بطوي صفحتو من حياتي لأنو ببساطة بيكون ما بيستاهل
    بالأخر الحب الحقيقي مستحيل ينتسه أو يتحول لكره
    هادا رأيي
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف زائر 21/3/2009, 04:47

    نورا كتب:ليلي هاي انسة وانت من فترة حكيتيها عالتلفون
    س . خ
    عرفتيها؟؟


    ههههه Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
    انا عرفتها
    وبتعلم
    ر
    pirat pirat pirat pirat pirat pirat Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!! Empty رد: هل يمكن ان تكره من تحب ارجو الساعده !!!!!

    مُساهمة من طرف زائر 21/3/2009, 16:36

    Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked شحنة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شوعرفك؟؟؟؟؟؟؟

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/4/2024, 12:24