الطيب : يقول أن النوايا لا يمكن سبرها .
الذكي : يقول لا يمكن سبر النوايا ولكن يمكن ملاحظة النتائج
الأذكى: يقول يمكن ملاحظة النتائج لكن لا يمكن حصر مسبباتها
الأشد ذكاءً : يقول لا يمكن حصر المسببات ولكن بعض المسببات يعضد بعضها بعضا .
أذكى الجميع :يقول يمكن تعضيد بعض المسببات لبعض لكن حتى هذه يخلق مسببات فرعية .
الأذكى منه : يقول صحيح أن الأمر سيخلق مسببات فرعية ولكن لا تخرج عن تعضيد بعضها بعضا أيضا .
داهية : يقول صحيح أن كل المسببات الفرعية والأساسية يمكن أن تقوى أو تضعف عن طريق التعضيد ، لكن هل نسلم من الأفكار المسبقة أو النوايا .
الأدهى :يقول لا يمكن سبر النوايا .
الطيب :يقول الم أقل لكم أن النوايا لا يمكن سبرها .
ماذا تستطيع أن تتعلم تكلم ولا تخجل أفصح عن رأيك!!!!!!!!
الذكي : يقول لا يمكن سبر النوايا ولكن يمكن ملاحظة النتائج
الأذكى: يقول يمكن ملاحظة النتائج لكن لا يمكن حصر مسبباتها
الأشد ذكاءً : يقول لا يمكن حصر المسببات ولكن بعض المسببات يعضد بعضها بعضا .
أذكى الجميع :يقول يمكن تعضيد بعض المسببات لبعض لكن حتى هذه يخلق مسببات فرعية .
الأذكى منه : يقول صحيح أن الأمر سيخلق مسببات فرعية ولكن لا تخرج عن تعضيد بعضها بعضا أيضا .
داهية : يقول صحيح أن كل المسببات الفرعية والأساسية يمكن أن تقوى أو تضعف عن طريق التعضيد ، لكن هل نسلم من الأفكار المسبقة أو النوايا .
الأدهى :يقول لا يمكن سبر النوايا .
الطيب :يقول الم أقل لكم أن النوايا لا يمكن سبرها .
ماذا تستطيع أن تتعلم تكلم ولا تخجل أفصح عن رأيك!!!!!!!!