منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

    هل أنت سعيد؟

    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل أنت سعيد؟ Empty هل أنت سعيد؟

    مُساهمة من طرف زائر 30/3/2009, 13:30

    هل تحتاج السعادة إلى وسائل لصناعتها ..؟



    هل أنت سعيد؟ 59a12379


    هل أنت سعيد؟ ChP12379


    هل أنت سعيد؟ RKT12379

    (الصور نقلا عن السيريانيوز)
    avatar
    fadi abboud venezuel
    سفير المنتدى ... فنزويلا
    سفير المنتدى ... فنزويلا


    ذكر عدد الرسائل : 232
    العمر : 47
    العمل/الترفيه : combra cellular
    المزاج : trancilo
    تاريخ التسجيل : 09/04/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: وغداً يوم أخر

    هل أنت سعيد؟ Empty رد: هل أنت سعيد؟

    مُساهمة من طرف fadi abboud venezuel 4/6/2009, 20:01

    هذه هي براءة الطفولة التي لاتدرك ماالذي يدور حولها ويمكن أن تكون الوسائل الظاهرة في الصورة أبسط من أن تسمّى بسيطة ولكن مقتنعون بها أما وسائل صناعة السعادة من قبل مجتمع اليوم فهي وسائل تخدم أطفال الطبقة الغنيّة وتسحق وتحتقر الأطفال الفقراء من ناحية عدم قدرتهم وقدرة أهاليهم من إقتناء هذه الوسائل وتضعهم في منزلة اللقطاء ولكن مهما كانت شريعة هذه المجتمعات قاسية وبدون رحمة يستطيع هؤلاء الأطفال البسطاء الإستغناء عنها ب إمور بسيطة في نظرنا وكبيرة جذاً في نظرهم فمن وجهة نظري لا تحتاج السعادة إلى وسائل لصناعتها
    موضوع إختلط فيه الحس الإنساني مع قسوة المجتع اللا إنساني
    شكراً سلام
    Anonymous
    زائر
    زائر


    هل أنت سعيد؟ Empty رد: هل أنت سعيد؟

    مُساهمة من طرف زائر 4/6/2009, 20:05

    من وين السعادة ونحن بالامتحانات ؟؟؟
    yahia
    yahia
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 705
    العمر : 42
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : عادي
    تاريخ التسجيل : 06/04/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    هل أنت سعيد؟ Empty رد: هل أنت سعيد؟

    مُساهمة من طرف yahia 5/6/2009, 00:54

    السعادة شي ما بيتقدر بثمن ولا ممكن حتى أنه نخترعها أختراع
    بتشوفوا ناس عندهم كلشي من الدنيا من مال وجاه بس مش سعيدين بحياتهم وناس ما بيمتلكوا إلا القشور
    من هالدنيا والسعادة بتكون غامرتهم غمر .
    بيقول المتل
    مين رضي عاش...
    وممكن نصنع سعادتنا بأنفسنا وقت من كون صادقين أمام رب العالمين وأمام أنفسنا وأمام الناس.
    شكرا سلام عالموضوع والصور المعبرة.
    أنين الحنين
    أنين الحنين
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    انثى عدد الرسائل : 180
    العمر : 34
    العمل/الترفيه : الحلم
    المزاج : دموع
    تاريخ التسجيل : 03/05/2009

    هل أنت سعيد؟ Empty رد: هل أنت سعيد؟

    مُساهمة من طرف أنين الحنين 5/6/2009, 01:47

    Sad صراحة مظاهر مؤسفة
    نحن نبكي مع عيشنا بنعيم
    فما حال هؤلاء سنابل الضياء
    أليس من المؤسف تركهم بعيدين عن جنان الحياة
    ياحسرتاه على هذا المجتمع..
    شكرا سلام..
    بشار107
    بشار107
    دائمـ(ـة)
    دائمـ(ـة)


    ذكر عدد الرسائل : 30
    العمر : 55
    العمل/الترفيه : تاجر
    المزاج : مزاجي
    تاريخ التسجيل : 15/04/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    هل أنت سعيد؟ Empty تعديل

    مُساهمة من طرف بشار107 6/6/2009, 15:28

    حياة بلا ثمن
    بدون تعليق


    عدل سابقا من قبل بشار107 في 6/6/2009, 15:30 عدل 1 مرات (السبب : خطاء)

      الوقت/التاريخ الآن هو 28/5/2024, 23:03