منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

    جدالات شخصية

    KEY MAKER
    KEY MAKER
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 362
    العمر : 39
    الموقع : ***
    العمل/الترفيه : ***
    المزاج : ROMANTIC ™
    تاريخ التسجيل : 26/01/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: ...........................................................المتناقضات ليست متعارضات ....... بل متتامات

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف KEY MAKER 1/5/2009, 18:23

    إياس بياسي كتب:



    الهامش الثاني:

    (ولمْ أجدْ سبباً كي يذكُرَ كلُّ منتقدٍ لهذا الحزب عقيدته إلَّا لكي تنتقلوا من الدِّفاع عن الحزب إلى الهجوم على عقيدة هذا الشَّخص المناقش, وبهذا تُفلتون من الحصار الفكريِّ الَّذي يمارسه عليكم هذا الشَّخص وتُلهونه بالدِّفاع عن عقيدته الَّتي يعتنقها, وهذا يدلُّ على ثقتكم المهزوزة بأفكاركم, وعدم وضوحها وهشاشةِ ترابطها المنطقيِّ في أذهانكم, وإلَّا فما الدَّاعي حتَّى تصرُّون على معرفة الخلفيَّة الفكريَّة لكلِّ شخصٍ ينتقدكم).

    لا لا, أبداً, الموضوع أبسط من ذلك بكثير, حتّى لايكون أيّ عابر سبيل, أو أيّ مسقّف, (بالسين), أو أي أحد يحمل من كلّ بستان زهرة, أو أيّ أحد, لايعرف عنّا شيئاً سوى ماسمعه من أحد الناس, أقول, حتى لايكون أحد هؤلاء يمتلك الحقّ, في الهجوم متى شاء.

    على من سيناقش أن يتمتّع بعدّة شروط, أقلّها, أن يخرج من هذا الحوار, غير حاقد على أحد, و أن يتمتّع بأهلية ثقافية ما, تجيز له, مجاراة غيره في الكرّ والفرّ, والإيمان بتفاعل الأفكار, وليس آخرها, روح الدّعابة, وإلا, فستكون النتيجة, ذات عاقبة وخيمة على الكلّ, وأنت من ضمنهم.


    يعني * انتو* خايفين من المسقفين و عابري الطريق ؟


    بالمناسبة : متى استعملت الفتيشة لتفجير الصخرة العظيمة ؟


    هذا اذا كان منهجكم على درجة من القوة والحقيقة لتشبيهه بالصخرة القوية المنيعة .

    لو كان كذلك وهو الهش الهزيل المتضعضع ** وانت تعرف ذلك عز المعرفة ** لما حسبتم حساب لثقافة أو سقافة الطرف المحاور

    أو لما خفتم من تاثير سقافته على مسيرتكم !

    ولو كان كذلك لما بحثت في ردود من يحاورك عن خطأ املائي بسيط وعفوي لتهاجمه به !

    ولما كانت ردودك عليه مجرد مناورات لاثبات الوجود عن طريق وضع رد حتى لو كان بعيدا عن فكرة المناقشة .


    وايضا لما اتجهت بالسؤال لكل من يدخل في الحوار * من تمثل * ............


    بالتالي ( هذا يدل على ثقتكم المهزوزة بأفكاركم, وعدم وضوحها وهشاشة ترابطها المنطقي في أذهانكم )

    وشكرا على الايضاح يا اياس
    إياس بياسي
    إياس بياسي
    رئيس "هيئة التحرير" .. نائب "الإدارة العامة"
    رئيس


    ذكر عدد الرسائل : 1198
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : Graphic Designer
    المزاج : مقبول
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: eiasb@hotmail.com

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف إياس بياسي 1/5/2009, 19:16






    الأخ الكريم أبوعبيد:


    لم تأتيك الحميّة, بعد كلّ إجابة لـ بلاك سي, ولانراك تنبس ببنت شفة, قبل ذلك؟
    الآن حتى قرأت, ردّي القديم هذا؟ أم أن الوحي هبط عليك الآن, فأحببت أن تنطّ لنا باكتشافك السرمدي الرّهيب؟
    لمَ لمْ يكتشف أحد أني قلت مسقفين, حتى أتيت أنت ونبشتها, وعلى قولة المثل العامي: "الي فيه شوكة بتنخزو"
    إن أحببت أن تكون طرفاً فعالاً في الحوار, فهيا بنا, أو فلتنشغل عنّا, بموضوع الفنانات المتحرّرات, الذي أبرزت فيه, دقّة وسلامة طويّة, في التحليل والجهبذة, حتّى خلتك, شارلوك هولمز.
    هل فكرك الشخصي, بمنأى عن الحتّ والتعرية؟ لاتدين, كي لاتدان يا أخي.
    إن جرّبت "الفتيشة", على فكرك الشخصي, أنا أعتقد أنه لن يبقى منك شيء أبداً, ذلك أن مشاركتك في هذا الموضوع لاتتعدى كونها, "شوبشات" و "خمسميّات محروقة".
    والهامش الثاني, كان موجه لك أنت بالذات, حتّى لايأتي كلّ من بفمه كلمة, يقولها ثم يهرب, هؤلاء هم المسقّفون, وهذا سقفهم, هل عرفتهم؟
    إن كان ليس لديك سوى هذا الفاصل الإعلاني, فاترك الأمر للأخ بلاك سي, حتّى يتكلّم عنك, باعتبارك ترمي "فتيشة" وتهرب مسرعاً.
    ننتظر الأخ بلاك سي, لإكمال باقي نقاطه مشكوراً.
    والذي لديه كلمة تزيد من القيمة في هذا الحديث, فليتكلّم, وإلا, فليقرأ فقط, وهذا أضعف الإيمان.
    شكراً

    KEY MAKER
    KEY MAKER
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 362
    العمر : 39
    الموقع : ***
    العمل/الترفيه : ***
    المزاج : ROMANTIC ™
    تاريخ التسجيل : 26/01/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: ...........................................................المتناقضات ليست متعارضات ....... بل متتامات

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف KEY MAKER 1/5/2009, 20:19

    لا ادري بماذا انشغل بالموضوع العظيييييم ام بالرد الهزيل الضعيف الهش الذي يدل على حالة التشتت الفكري وعدم النضج بمعرفة اسلوب التعامل مع الاخرين





    بحب قلك بالبداية انو الشباب الله يعطيهون العافية مكفايين وموفايين ..لهيك انا التزم بمبدأ المتفرج



    بس احيانا مستوى التناقض بكلامك بخليني اطلع عن مبدأ المتفرج لوضح للاعضاء نقاط انت اتغاضيت عنها ولفيت حواليها
    (وهذه هي الفتيشة اللي عم تنفجر فيك Very Happy )

    الامر الغريب انك انت بنفسك شهدت لذات الشخص ذات مرة بالثقافة ( كما شهدت لي سابقا انت بنفسك ) ومرة اخرى بالسقافة ( كما تشهد الان )

    طبعا موضوع الفنانات المتحررات على مابيدوا نظرك الثاقب يبدوا أقصر من انو يفهم شو بقصد فيه .. . طبعا متل ما فهمواااا اللي من طرفك ... ومتل ما افهمت انت بنفسك مواضيع كتير قبلوا .... وهلق بقلك .. اللي في شوكة بتنخزوا ...


    واما عن وصفك لي بالمسقف فطبيعي كون مقارنة مع حضرة جنابك شقفة مسقف .. اساسا كل اللي مانون بصفك هنن مسقفين وعابري سبيل على ثقافتك الفذة Very Happy

    اما عن موضوع الشوبشات وال خمسميات المحروقة ..........فطبيعي انها تنزت بهيك موضوع ... وفهمك كفاية Cool
    إياس بياسي
    إياس بياسي
    رئيس "هيئة التحرير" .. نائب "الإدارة العامة"
    رئيس


    ذكر عدد الرسائل : 1198
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : Graphic Designer
    المزاج : مقبول
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: eiasb@hotmail.com

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف إياس بياسي 1/5/2009, 20:48

    مرحبا
    أبو عبيد باعتبارك متفرج على تناقضاتي, ادخل معنا مشاركا بكشفها, فالأعضاء ينتظرون مارداً مثلك, يمتلك أفقاً واسعاً, يذود عن حياض ثقافته, ليكشف هو الآخر تناقضاتي.
    أنا بغلط كتير باللغة العربية, متلي متل غيري, بس ولامرة كتبت "يبدوا" مع ألف التفريق, يبدو يابني آدم بدون ألف, واللغة العربية بتمنح نصك قوة ومصداقيّة, لهيك إذا كان نصّك فاضي من المعنى, أكيد بدي دوّر على أخطاء لغوية.
    وباعتبار معظم مشاركاتك بهالمنتدى فارغة من الفائدة, أكيد بدي الحقك باللغة.
    ناطرينك تفرجي الناس تناقضاتي, ولو سمحت خصصلنا شوية وقت للإدلاء بشهادتك العظيمة.
    ..
    نسيت ما أشرحلك بالرد السّابق بعض المفردات:
    ينبس ببنت شفّة: يعني يقول ولو كلمة.
    السّرمدي: الأزلي والأبدي.
    الجهبذة: العبقريّة وامتلاك العلم.
    شارلوك هولمز: شخصية بوليسية.
    الذود عن حياضه: أي الدفاع عن مقدساته وممتلكاته.
    اضطررت اشرحلك المفردات لأنو شكيت أنك بتعرفهن بعد ماشفتك كتبت يبدو مع ألف التفريق.
    ...
    كلمة أخيرة حبيبي أبو عبيد:
    انت عم تقول انو الشوبشات خرج تنزت بهيك موضوع... لكن الله يرضى عليك, روح شوبش بمكان تاني.
    KEY MAKER
    KEY MAKER
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 362
    العمر : 39
    الموقع : ***
    العمل/الترفيه : ***
    المزاج : ROMANTIC ™
    تاريخ التسجيل : 26/01/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: ...........................................................المتناقضات ليست متعارضات ....... بل متتامات

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف KEY MAKER 1/5/2009, 20:57

    يعني انا علقت عكلام انت كتبتوا قمت انت علقت عليي شخصيا Very Happy ليش ؟


    أأأه لاني مسقف ؟ مو لانو كلامك بدل على قمة السقافة

    بالنسبة للشوبشات والخمسميات المحروقة برد بقلك انك انت ذكرتون بالبداية ! يعني انت اللي شايف الموضوع مكان لينزتوا فيه

    يبدوا انك عم تتفنن بالكلام اللاذع لتخفف حالة الصدمة والعجز اللي انت واقع فيها

    لهيك انا رح اعذرك وما رح رد ( ابدا ) على اتهاماتك الشخصية
    KEY MAKER
    KEY MAKER
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 362
    العمر : 39
    الموقع : ***
    العمل/الترفيه : ***
    المزاج : ROMANTIC ™
    تاريخ التسجيل : 26/01/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: ...........................................................المتناقضات ليست متعارضات ....... بل متتامات

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف KEY MAKER 1/5/2009, 21:43

    بتعرف يا اياس انا عنجد زعلان عليك لحالة هالتخبط والعجز اللي انت واصلها


    يعني كنت قلي والله ما كنت رديت بأي كلمة

    وخلص رح قول للشباب بيتنازلوا عنك شوي كم يوم لتقدر تاخد نفس وما ترد بهالردود العنيفة ( اللي مو من عادتك تلجأ لاستخدامها )



    يعني بالعادة انت الكلام اللي ما بيعجبك وبكون بدون اهمية با بترد عليه ( هيك ستايلاك بالمنتدى )

    وكونك رديت على كل كلمة انا قلتها
    معناتوا كلامي صح مية بالمية ( وانت لهيك غيرت مكان الردود Very Happy )





    ونصيحتي إلك :
    بلاك سي حطلك نقطة وحدة .... واسا ما كفا الباقيين
    لهيك احسن ما عم تخانقني بكلام مزخرف روح وجهز المناورة واللف على النقطة اللي كتبها ( متل العادة ) احسن ما تتعقد معك الامور أكتر من هيك ( وتصير تتطاول على الكل بدون تمييز ) لانو على ما يبدو انت في زاوية ضيقة جدا الان امام هذه النقطة .... فلحق حالك)


    السلاااام
    إياس بياسي
    إياس بياسي
    رئيس "هيئة التحرير" .. نائب "الإدارة العامة"
    رئيس


    ذكر عدد الرسائل : 1198
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : Graphic Designer
    المزاج : مقبول
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: eiasb@hotmail.com

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف إياس بياسي 1/5/2009, 22:39

    با بعرف شو بدي قلك يا أبو عبيد الملك
    أنا عن جد واقع بمأزق وبدي حدا يشيلني من الزاوية
    متل ماقلت مزبوط مليون بالميّة
    بس نصيحة قلك
    لاتعمل متلي بتصير متلي
    شايف نهايتي كيف؟
    Anonymous
    زائر
    زائر


    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف زائر 2/5/2009, 07:35

    شو هذا يا شباب ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    طولوا بالكم ... الموضوع ما بيستاهل كل هالشي .
    Anonymous
    زائر
    زائر


    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف زائر 2/5/2009, 14:37

    سبق مرّة وقلتلك يا أبو عبيد على المبدأ الفيزيائي (باعتباره اختصاصك ) اللي بيقول


    (لكل فعل ردة فعل "مساوية" له في المقدار و"معاكسة" له في الاتجاه) صح؟؟؟؟؟

    وأنت بممارساتك(وهاد رأيي الشخصي وبعتذر منك أني عم قوله) هي ردّات فعل لمجسّم يشبه

    الكرة وأنت تقذفها وبكامل قوّتك على الحائط أمامك فترتدّ بنفس القوة لتصطدم بك ،فأنت

    هكذا،تمارس ردّة فعل آنية في وقتها، سريعة، غير متأنيّة وغير مدروسة ،تؤذي فيها نفسك

    (وهادي أنت حر فيها) وتؤذي فيها غيرك وهاد شي رح يضرّك على المدى البعيد.وبكل مجالات

    حياتك ما بس هون.

    الفنانات المتحررات، لاتفكّر أن (فهمك أكبر من الكل) هي ردّة فعل سريعة وغير مدروسة على

    موضوع باسل الموروث الثقافي والنظرة الدونيّة للمرأة. وما بظن في واحد يبلغ مستوى

    ذكاءه فوق درجة العته بشوي إلا فهم، ولأنّه ردة فعل سريعة وغير مدروسة، اقتصرت فيه

    التعليقات على(هههه، ولاتحكي على نانسي، ولاتحكي على عمرو دياب).وتحولت لمشكلة مع

    العضو روريتا.

    أنا لا مع إياس ولامعك، اعذروني، وكملوا نقاشكن بس ياريت يا أبوعبيد تعد للمليون قبل

    لاتنفجر بشي حدا لأنك شبّ كويس وإذا ضليت هيك رح تخسر من حياتك كتير.
    KEY MAKER
    KEY MAKER
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 362
    العمر : 39
    الموقع : ***
    العمل/الترفيه : ***
    المزاج : ROMANTIC ™
    تاريخ التسجيل : 26/01/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: ...........................................................المتناقضات ليست متعارضات ....... بل متتامات

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف KEY MAKER 2/5/2009, 17:24

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يبدوا انو اياس ما بيعرف شو بدوا يقلي لهيك اجا مين يقول عنو Very Happy
    لا أدري ان كان ما سأكتب سيوصف بانه رد فعل غير مدروس أيضا
    ام ان الحقيقة بذاتها أصبحت رد فعل ؟
    لكن ما مقياس الفعل ورد الفعل ؟ وجبت المعرفة قبل الاتهام ! Very Happy
    وهل الكرة التي قذفت .. قذفت مني ام من من الكلام المتناقض للكثيرين؟
    ردودي عم تنوصف بانها ردات فعل غير مدروسة لانو كلامي واضح وصريح ومانو منمق ومزخرف ومتنقى ....
    بالمناسبة :انا عم رد تماما بنقس اسلوب اللي عم ينحكا معي فيه ... والرجوع للردرود
    بيأكد هالشي
    اما بالنسبة لموضوع الفنانات المتحررات :


    صحيح كان رد على باسل بس في الف موضوع قبلو كان ردود على غيرو ليش هادا بس اللي بين

    وبعدين انا قصدت فيه فكرة التحرر بعينها واللي بيقرأ الموضوع بيلاحظ هالشي . انو رد من الواقع على تحرر المرأة من لباسها .....

    ولا كمان ( الواقع صار ردة فعل غير مدروسة )

    ورروريتا ما كان بدي اعلق معها بس ردها كان مستفزجدا ويحمل اتهام واضح بالنفاق
    بعدين انا وقت بدي اسمع الفنانات ما رح انقضون ..لانو ماني بوجهين
    وهذا هو الوتر اللي عزفت عليه روريتا

    بالنهاية بشكرك جدا على ملاحظتك Cool ونصائحك Cool

    Anonymous
    زائر
    زائر


    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف زائر 2/5/2009, 19:00

    شكرا ألك يا أبو عبيد على ردّة فعلك الجميلة جدا جدا.

    وبالنسبة لكونها ردة فعل سريعة أولأ فأنت أدرى أكتر مني.

    وبالنسبة لإياس: فأنا اعتذرت منك ومنه على قطع نقاشكن، ومابظن هو بحاجة حدا يدافع عنه.

    وكأني، شوف كأني كتبت هاد رأيي الشخصي واعتذرت على أني قلته،بس الظاهر أنه إياس معه حق لما قلك" فكرك

    الشخصي, بمنأى عن الحتّ والتعرية".

    وشكرا على "رقيّ تفكيرك" وشكرا على"ذوقك"
    KEY MAKER
    KEY MAKER
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 362
    العمر : 39
    الموقع : ***
    العمل/الترفيه : ***
    المزاج : ROMANTIC ™
    تاريخ التسجيل : 26/01/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: ...........................................................المتناقضات ليست متعارضات ....... بل متتامات

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف KEY MAKER 2/5/2009, 19:09

    Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
    Anonymous
    زائر
    زائر


    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف زائر 2/5/2009, 19:26

    مرحبا يا جماعة
    اسمحولي اكتب تعليق بسيط بالموضوع..وانا ما بدي دافع عن حدا بس باعتبار الحكي عم يصير عن شخصية ابو عبيد فرح احكي بحكم معرفتي فيه
    هلء هو ناري ما اختلفنا وهو بيرد بسرعة كمان ما اختلفنا...بس هادا ما بيمنع انو في اشيا كتيرة بكلامو صحيحة
    بس اسمحيلي سلام علق على هالجملة
    بس الظاهر أنه إياس معه حق لما قلك" فكرك
    الشخصي, بمنأى عن الحتّ والتعرية
    ".


    مع احترامي الشديد لرأي إياس بس ما حدا بيحقلو يقيم الفكر الشخصي لحدا من خلال المنتدى بس وشغلة تانية فكرو الشخصي لابو عبيد أحسن من فكر كتير ناس بعمرو وكتير ناس لما كانو بعمرو .......طبعا انا ما بقصد حدا معين بس هالشي شفتو من معرفة شخصية فيه وبأفكارو

    بعتذر بس كأنو الموضوع من اساسو ما كان الو داعي

    إياس بياسي
    إياس بياسي
    رئيس "هيئة التحرير" .. نائب "الإدارة العامة"
    رئيس


    ذكر عدد الرسائل : 1198
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : Graphic Designer
    المزاج : مقبول
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: eiasb@hotmail.com

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف إياس بياسي 2/5/2009, 19:56

    وأخيراً قال أبو عبيد: "ما بعرف", بالميم.
    أنا رح اعترف ياجماعة أني مارست الغطرسة والتعالي والفوقيّة, وهدا شي مابنكرو أبداً..
    بس سبب هالموضوع ووجودو هون, هو أني فصلتو عن الموضوع الماراتوني "أنطون سعادة" لأجل أن أبو عبيد, حب أن يجعله للشوبشات.
    أنا الآن أطلب من أبو عبيد وأمام الملأ, وبعد أن اعترفت بغطرستي وتعاليي, أن يلتزم بوعده لنا وأن يجلب لي كل التناقضات التي ناقضت بها نفسي في الموضوع المذكور سالفاً, وأن يعتبر أن وعد الحرّ دين عليه.
    وأن لايتحجج بالوقت, لأن موضوع الفنانات المتحررات قد أخذ منه وقتاً وجهداً وتحليلاً واستنباطاً وتعليقاً واكتشافاً, لذلك أطلب منه المثل في الموضوع السالف الذكر, وأنتم شهود.
    بس ليش رجع كتب يبدو مع ألف التفريق لهلأ ماعرفت؟ يمكن لأن ماعرف وين ألف التفريق, والله أعلم..
    يالله أبو عبيد, ركّزلي جهدك على الموضوع السّالف الذكر, وطلّعلي التناقضات, وحشرني بالزاوية, الكرة الآن في ملعبك أيها الملك.
    ..
    أما لمن مرّوا على هذا الحديث السّطحي, فأنا أشكر لهم سعة صدرهم ومحبتهم بالنصيحة, وأنا آسف أمام الملأ لما ارتكبت يديّ.
    KEY MAKER
    KEY MAKER
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 362
    العمر : 39
    الموقع : ***
    العمل/الترفيه : ***
    المزاج : ROMANTIC ™
    تاريخ التسجيل : 26/01/2009

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: ...........................................................المتناقضات ليست متعارضات ....... بل متتامات

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف KEY MAKER 2/5/2009, 21:23

    لاحظ يا معلم اياس انو ردك الاخير مليء بالغطرسة والسخرية والتعالي والفوقية التي اعترفت بها للتو

    كتب اياس بياسي :
    أنا رح اعترف ياجماعة أني مارست الغطرسة والتعالي والفوقيّة, وهدا شي مابنكرو أبداً..



    يعني دق المي وهيي مي


    وكيف بدك اياني ارجع بينلك تناقضاتك الكثيرة

    اذا من أول رد انا كتبتوا ... مارست عليي ما ذكرت من غطرسة .. و.. و .. ونقلت الرد الى هنا
    واجت سلام لتهاجمني بما هو على أساس * رأيي شخصي * وتقييم لادائي في المنتدى .. وفي ( الحياة ايضا )
    ومانوا ابدا فرصة لتتطاول عليي على اساس الراي الشخصي ( بكلام هو تاييد لكلامك المليء بالغطرسة والفوقية و .... )


    salam4ever* كتب:

    الظاهر أنه إياس معه حق لما قلك" فكرك

    الشخصي, بمنأى عن الحتّ والتعرية".





    بظن القصة صارت واضحة جدا جدا..يعني موافقة سلام على كلام مليء بالسخرية والغطرسة والفوقية ....... يظهر مصداقية رأيها الشخصي Very Happy



    بعدين هلق اذا بدي ارجع رد برد بريء ضمن سياق الموضوع لبين فيه للاعضاء مستوى التناقض بكلامك رح تمارس عليي شو يا ترى ؟؟؟؟؟؟


    ومين رح يطلعلي ليعطيني رايوا الشخصي كمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وشو رح تنوصف ردودي .. يمكن تتحول ردودي من( رد فعل غير مدروس) الى ( قنابل ذرية عشوائية ) مو هيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بقا كيف بدي استرجي فكر اني رد ؟

    على فكرة : هلق وضحت شغلات كتير كانت مخباية

    السلام
    Anonymous
    زائر
    زائر


    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف زائر 2/5/2009, 21:54

    صديقي ابو عبيد
    صديقي اياس
    كل منكما اظن انه يعرف رايي
    لذلك لاتعليق ابدا
    إياس بياسي
    إياس بياسي
    رئيس "هيئة التحرير" .. نائب "الإدارة العامة"
    رئيس


    ذكر عدد الرسائل : 1198
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : Graphic Designer
    المزاج : مقبول
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: eiasb@hotmail.com

    جدالات شخصية Empty رد: جدالات شخصية

    مُساهمة من طرف إياس بياسي 2/5/2009, 22:52

    أبو عبيد أنا قصدي بالموضوع تبع الشوبشة مش هون...
    روح فرجينا هنيك, تناقضاتي واحشرني بالزاوية, لازم تقرا كل شي وتحط أمثلة وتدلل عليها.. هيك كان الاتفاق تبعنا, ووعد الحر دين, وانت قلت انك بتقدر
    أي حدا بيقدر بيساوي متلك هون هلأ, يلملم كام كلمة, ويقيس بيناتن, بس بدنا ياك هنيك تحشرني بالزاوية وتجيب التناقض.
    يالله.. الكرة بملعبك هلأ..
    ولابقا تضيع الوقت والموضوع
    ناطرينك هنيك

      الوقت/التاريخ الآن هو 25/2/2024, 06:10