منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

    سؤال عن تقوية الذاكرة

    صقر القسام
    صقر القسام
    دائمـ(ـة)
    دائمـ(ـة)


    ذكر عدد الرسائل : 97
    العمر : 35
    الموقع : samerbanias@gmail.com
    العمل/الترفيه : مدرس
    المزاج : تمام
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    سؤال عن تقوية الذاكرة Empty سؤال عن تقوية الذاكرة

    مُساهمة من طرف صقر القسام 9/5/2010, 17:30

    سؤالي :هل هناك دواء أو عشبة طبيعية يمكن أن تقوي الذاكرة أوتساعد على حفظ الذاكرة بالمعلومات لوقت طويل
    dandon
    dandon
    عضو(ة) برونزي
    عضو(ة) برونزي


    انثى عدد الرسائل : 46
    العمر : 40
    العمل/الترفيه : فاضية الاشغال
    المزاج : جيد ولله الحمد
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010

    سؤال عن تقوية الذاكرة Empty رد: سؤال عن تقوية الذاكرة

    مُساهمة من طرف dandon 10/5/2010, 15:22

    اي اكيد ومتل مابيقولو ولكل داء دواء
    صقر القسام
    صقر القسام
    دائمـ(ـة)
    دائمـ(ـة)


    ذكر عدد الرسائل : 97
    العمر : 35
    الموقع : samerbanias@gmail.com
    العمل/الترفيه : مدرس
    المزاج : تمام
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    سؤال عن تقوية الذاكرة Empty رد: سؤال عن تقوية الذاكرة

    مُساهمة من طرف صقر القسام 10/5/2010, 17:36

    اي بعرف انو لكل داء دواء ولكن اريد معرفة اسم هذا الدواء مشكورة
    مطر ..
    مطر ..
    عضو أكاديمي ..
    عضو أكاديمي ..


    ذكر عدد الرسائل : 643
    العمر : 112
    الموقع : _
    العمل/الترفيه : _
    المزاج : _
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: غرباء, هكذا الأحرار في دنيا العبيد!!

    سؤال عن تقوية الذاكرة Empty رد: سؤال عن تقوية الذاكرة

    مُساهمة من طرف مطر .. 16/5/2010, 22:04

    أخي صراحة أنا ما عندي اطلاع واسع لي بموضوع التغذية أو الأعشاب

    لكن بعد بحث بسيط إليك ما وصلت إليه :

    السبانخ

    وبعضهم نصح بالزبيب والتمر

    حبة البركة
    -----

    لكن صراحة ً وكنصيحة من القلب لا يوجد شيء يقوي الذاكرة ويزيد التركير كالمداومة على حفظ القرآن ولو آيات قليلة في اليوم (كما يقول المثل قليل دائم خير من كثير منقطع)

    ففيها تقوية ذكراة ونيل بركة ^_^


    عدل سابقا من قبل مطر .. في 16/5/2010, 22:19 عدل 1 مرات
    صقر القسام
    صقر القسام
    دائمـ(ـة)
    دائمـ(ـة)


    ذكر عدد الرسائل : 97
    العمر : 35
    الموقع : samerbanias@gmail.com
    العمل/الترفيه : مدرس
    المزاج : تمام
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    سؤال عن تقوية الذاكرة Empty رد: سؤال عن تقوية الذاكرة

    مُساهمة من طرف صقر القسام 16/5/2010, 22:07

    جزاك الله خيرا يا اخي
    شكرا كتير
    Anonymous
    زائر
    زائر


    سؤال عن تقوية الذاكرة Empty رد: سؤال عن تقوية الذاكرة

    مُساهمة من طرف زائر 16/5/2010, 22:10

    ما بظن بس انت اخي كواحد من الاشخاص اتفقهين بالدين بعتقد انو افضل افضل طريقة لتقوية الذاكرة هي
    حفظ القران الكريم او شو رايك
    زادنا الله علما وافادة
    مطر ..
    مطر ..
    عضو أكاديمي ..
    عضو أكاديمي ..


    ذكر عدد الرسائل : 643
    العمر : 112
    الموقع : _
    العمل/الترفيه : _
    المزاج : _
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: غرباء, هكذا الأحرار في دنيا العبيد!!

    سؤال عن تقوية الذاكرة Empty رد: سؤال عن تقوية الذاكرة

    مُساهمة من طرف مطر .. 16/5/2010, 22:15

    ما فهمت عليكِ

    معلش ممكن السؤال بصيغة تانية ,,
    unknown
    unknown
    بنت البلد المميزة
    بنت البلد المميزة


    انثى عدد الرسائل : 227
    العمر : 37
    الموقع : in a grove full of nice flowers
    العمل/الترفيه : English literature
    المزاج : تمام الحمد لله- optimistic-
    تاريخ التسجيل : 11/03/2010

    سؤال عن تقوية الذاكرة Empty رد: سؤال عن تقوية الذاكرة

    مُساهمة من طرف unknown 22/5/2010, 22:04

    أخي نقلت هذه الخلطة لتقوية الذاكرة ولكن قبل أن أكتبها أنصحك بحفظ القرآن لتقوية الذاكرة أما الخلطة فهي كالتالي :
    حب رمانة - عصير ربع أناناس- عصير حبتين خوخ - عصير نصف ليمونة -حبة موزة - ملعقة عسل كبيرة - نصف ملعقة خميرة صغيرة -سبع حبات لوز - سبع حبات جوز - سبع حبات بندق -
    الطريقة : تخلط جميعها بالخلاط و تشرب و هي للكبار و الصغار مفعولها ممتاز بعد نصف ساعة و إن شاء الله تستفيد منها
    مطر ..
    مطر ..
    عضو أكاديمي ..
    عضو أكاديمي ..


    ذكر عدد الرسائل : 643
    العمر : 112
    الموقع : _
    العمل/الترفيه : _
    المزاج : _
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: غرباء, هكذا الأحرار في دنيا العبيد!!

    سؤال عن تقوية الذاكرة Empty رد: سؤال عن تقوية الذاكرة

    مُساهمة من طرف مطر .. 26/5/2010, 04:23

    زهرة الربيع,, مرور طيب

      الوقت/التاريخ الآن هو 12/4/2024, 23:24