منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

    سؤال لكم ما الفرق بين (طيب القلب و البهلول)

    غريب_ببلادي
    غريب_ببلادي
    دائمـ(ـة)
    دائمـ(ـة)


    ذكر عدد الرسائل : 386
    العمر : 32
    الموقع : بين البشر
    العمل/الترفيه : عاطل
    المزاج : حسب الجو
    تاريخ التسجيل : 05/03/2010

    سؤال لكم ما الفرق بين (طيب القلب و البهلول) Empty سؤال لكم ما الفرق بين (طيب القلب و البهلول)

    مُساهمة من طرف غريب_ببلادي 6/9/2010, 18:44

    أخواني السلام عليكم
    ما الفرق بين (طيب القلب و البهلول)
    الناس يجدون أن طيب القلب شخص (حمار من السهل الضحك عليه)
    أما البهلول قد يجرح بالكلام أو يضرب أو يشتم ألخخخخخ
    طيب القلب لا يحب الجدال خوفا على الأخر من أن يجرحه بكلمة نطق بها من غير قصد
    ولكن ما هي نظرة الناس للأثنين
    الناس (الخبيثين) و غيرهم لا يفرقون بينهم همهم الأستفادة منهم دون الأفادة
    اتمنى من كل كل شخص ان يتحدث عن نظرته للشخصين
    غربة الروح
    غربة الروح
    بنت البلد
    بنت البلد


    انثى عدد الرسائل : 327
    العمر : 29
    الموقع : بين الحقيقة والخيال .....أبحث عن وطني
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : هادئة وعصبية (حسب الموقف).....أهوى الحزن
    تاريخ التسجيل : 09/04/2010

    سؤال لكم ما الفرق بين (طيب القلب و البهلول) Empty رد: سؤال لكم ما الفرق بين (طيب القلب و البهلول)

    مُساهمة من طرف غربة الروح 6/9/2010, 20:17

    طيب القلب هو انسان رقيق من الداخل ما بحب المشاكل وما بحب يجرح الآخرين
    البهلول شخص بايعها ما بيسأل اذا خربت او عمرت كلو بالنسبة الو واحد
    والناس بتوقع بهالأيام ما بتفرق بين الاثنين
    بأيامنا الطيبة صايرة شغلة عيب
    هالشي كتير متعبني
    والله متعبني
    كأنو الواحد اذا ما كان ملعون ما بيمشي حالو
    بس الطيبة مو بإيدي رح ضل طيبة
    Anonymous
    زائر
    زائر


    سؤال لكم ما الفرق بين (طيب القلب و البهلول) Empty رد: سؤال لكم ما الفرق بين (طيب القلب و البهلول)

    مُساهمة من طرف زائر 6/9/2010, 23:46

    ما شاء الله عليك .. طرح جميل
    أعتقد أنّ الفرق يكمن في القدراتت العقلية
    ممكن الشخص يكون ذكي جداً لكن طيّب القلب في سلوكه وتعامله مع الآخرين
    أمّا البهلول فقدراته العقليّة محدودة يعني "عقلاتو على قدّو "كما يقول المثل
    لذا ترى الناس لا يلومونه ويتغاضون عن أخطائه فهو في نظرهم ناقص العقل
    مشكور ابني على سؤالك

      الوقت/التاريخ الآن هو 19/4/2024, 21:43