منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

    من يملك الجواب الصحيح له جائزة

    الحق الواجب النظام القوة
    الحق الواجب النظام القوة
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 1777
    العمر : 47
    العمل/الترفيه : بصدق واخلاص نبني
    المزاج : عال العال
    تاريخ التسجيل : 08/07/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    من يملك الجواب الصحيح له جائزة Empty من يملك الجواب الصحيح له جائزة

    مُساهمة من طرف الحق الواجب النظام القوة 24/9/2008, 02:45

    سألوا الشاعر الكبير سعيد عقل ...

    معقول كل هذه المؤلفات و الإبداعات الفكرية و الدراسات و الأشعار التي
    كتبتها و لم تدخن سيجارة في حياتك .. ألم تسمع بالمثل الذي يقول :
    " دخن عليها تنجلي " !!


    فأجابهم .... و لا بعمرها راح تنجلي ...

    كلنا نرى أن أسعار المواد الغذائية ترتفع و تنخفض و أسعار البترول
    و لكن هناك مادة سعرها عليه لاصق لا يتغير إلا نادراً ..
    الدخان .. كل الحكومات العربية ناجحة في جعله بمتناول الجميع ..
    قد يتغير سعر كيلو البطاطا ( حبيب الشعب ) بين 20 - 60 ليرة خلال أيام
    و لكن سعر علبة الدخان ثابت تقريباً منذ اعوام فلا هزات و لا مواسم فاشلة
    فلماذا يا ترى ؟؟


    ما سر نجاح الحكومات في تثبيت سعر الدخان المستورد و المحلي و فشلها
    في باقي السلع الغذائية يا ترى ؟؟
    Anonymous
    زائر
    زائر


    من يملك الجواب الصحيح له جائزة Empty رد: من يملك الجواب الصحيح له جائزة

    مُساهمة من طرف زائر 24/9/2008, 03:01

    لأن الشعب لما بيدخن.............ما عاد بيعصّب..مادامه عم يدخن..كل شي كول.......ولا بيجوع......ولا بيفكر..........حط الموضوع من جهة أخرى...رخصت البطاطا..وغلي الدخان...ياترى بيبطلوا تدخين...لأ.....

    بيبطلوا بطاطا...........

    ولا بعمرها رح تنجلي...........

    شكرا لك
    avatar
    كرز
    إبن البلد المميز
    إبن البلد المميز


    ذكر عدد الرسائل : 1078
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : لا شيء ..
    المزاج : حسب الاخبار الدولية ..
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    من يملك الجواب الصحيح له جائزة Empty رد: من يملك الجواب الصحيح له جائزة

    مُساهمة من طرف كرز 24/9/2008, 03:18

    اول شي شكرا على الموضوع

    تاني شي ياريت لو يحطوا سعر ثابت ما كان انضحك علينا
    وما حدا بيعاني من هالمشكلة الا مدخنين المستورد
    برايي كله يرجع على دخان ل.ف احسن شي
    بعدين البطاطا العيلة كلها بتاكل منها اما علبة الدخان لشخص واحد

    شكرا مرة تانية

      الوقت/التاريخ الآن هو 20/6/2024, 15:31