منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

أهلاً بكم في منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

بتسجيلكم والدخول الى حساباتكم تصبحون قادرين على المشاركة وارسال المساهمات وتبادل المعلومات والرسائل الخاصة مع باقي الأعضاء ضمن حدود الإحترام..

نرجو منكم الالتزام بالأخلاقيات العامة واحترام الآخرين وارسال المساهمات ذات القيمة المضافة وذكر مصدر أي معلومة جديدة تضيفونها الى المنتدى في مشاركاتكم تحت طائلة العقوبة..

شكراً لإهتمامكم

منتدى موقع بانياس والساحل الرئيسي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

+2
OUBAI
الإدارة
6 مشترك

    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    الإدارة
    الإدارة
    الإدارة العامة .. إدارة موقع بانياس والساحل
    الإدارة العامة .. إدارة موقع بانياس والساحل


    ذكر عدد الرسائل : 614
    العمر : 45
    الموقع : www.baniascc.net
    العمل/الترفيه : المدير العام
    المزاج : متوازن
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لا حدا يلعب مع الإدارة

    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف الإدارة 14/4/2008, 04:39

    تشكر إدارة موقع بانياس والساحل ومنتدياته كل من الأعضاء المتميزين بحق من حيث نوعية مساهماتهم ومصداقيتها ومحتواها ومستواها وكميتها وتدعو جميع الأعضاء لمشاركتها في هذا التكريم ..

    الأعضاء المتميزين من حيث المصداقية والمحتوى:

    العضو المتميز (MIMO) فشكراً له
    العضو المتميز (OUBAI) فشكراً له

    الأعضاء المتميزين من حيث عدد المشاركات ومستوى المشاركة:
    العضو المتميز (MIMO) فشكراً له
    العضو المتميز (كرم) فشكراً له
    العضو المتميز (ابراهيم بشور) فشكراً له
    العضو المتميز (the_godfather) فشكراً له

    الأعضاء المتميزين من حيث المساهمة والحيوية في الموقع:
    العضو المتميز (كرم) فشكراً له
    العضو المتميز (بانياسية عن جد) فشكراً له
    العضو المتميز (الأسيف) فشكراً له

    ننوه هنا إلى أن إدارة الموقع تبحث حالياً عن الطرق الممكنة لمكافئة الأعضاء المتميزين رغم علمها المسبق بأنهم لا يبحثون عن التكريم أو المكافأة .... وندعو هنا أعضاء الموقع بشكل عام للمساهمة معنا في تقييم أداء الأعضاء المتميزين والسعي للإنضمام إلى هذه القائمة...

    ونشكر جميع إعضاء الموقع المخلصين على إهتمامهم ومتابعتهم لموقعهم وموقع مدينتهم الكبيرة في قلوبهم حفظها الله ...


    عدل سابقا من قبل إدارة في 17/4/2008, 20:59 عدل 2 مرات
    OUBAI
    OUBAI
    خيرة شباب البلد
    خيرة شباب البلد


    ذكر عدد الرسائل : 457
    العمر : 44
    العمل/الترفيه : ManyThings
    المزاج : Always in love
    تاريخ التسجيل : 05/04/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف OUBAI 14/4/2008, 16:50

    شكراااااااااااااااا يا ادارة خجلتونا. Embarassed
    الشي الأكيد ان كلنا نحب بانياس و نتمنى أن تصبح أفضل و أفضل.

    ننوه هنا إلى أن إدارة الموقع تبحث حالياً عن الطرق الممكنة لمكافئة الأعضاء المتميزين
    اي هي بسيطة ولو!! جارك كنافة الجبلاوي و عم تفكر lol!


    الإهتمام بالمدينة هو الذي يجمعنا,
    تقبلوا تحياتي. Wink
    الإدارة
    الإدارة
    الإدارة العامة .. إدارة موقع بانياس والساحل
    الإدارة العامة .. إدارة موقع بانياس والساحل


    ذكر عدد الرسائل : 614
    العمر : 45
    الموقع : www.baniascc.net
    العمل/الترفيه : المدير العام
    المزاج : متوازن
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: لا حدا يلعب مع الإدارة

    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف الإدارة 14/4/2008, 17:15

    شكراً عالتعليق والرد السريع سيد oubai

    الحقيقة أنت بتستاهل كلشي بتتمناه وأكتر من هيك بكتير بس المشكلة أن هناك من يقول: "من ساواك بنفسه ما ظلمك"
    وأنا بصراحة ما بطيق الكنافة بكل أنواعها ولهيك مافكرت فيها بس على كل انا بحب الخبز الحاف تبع البلدية كتير على قول المثل: "الخبز الحاف بيعرض الأكتاف" .. شو رأيك تبعتلي عنوانك وابعتلك كم ربطة ؟ Very Happy
    OUBAI
    OUBAI
    خيرة شباب البلد
    خيرة شباب البلد


    ذكر عدد الرسائل : 457
    العمر : 44
    العمل/الترفيه : ManyThings
    المزاج : Always in love
    تاريخ التسجيل : 05/04/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف OUBAI 14/4/2008, 18:49

    فلافل فلافل متل ما بدك Laughing
    Anonymous
    زائر
    زائر


    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف زائر 14/4/2008, 20:19

    Idea


    عدل سابقا من قبل ikram في 13/5/2008, 10:34 عدل 1 مرات
    OUBAI
    OUBAI
    خيرة شباب البلد
    خيرة شباب البلد


    ذكر عدد الرسائل : 457
    العمر : 44
    العمل/الترفيه : ManyThings
    المزاج : Always in love
    تاريخ التسجيل : 05/04/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل:

    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف OUBAI 14/4/2008, 22:11

    له يـــــــا كرم انا اللي بعرف لما الواحد بيغيب عن بانياس بيصير يشتاق لكلشي.. و بيصير يحب شغلات بحياتو ما كان يعطيها الإهتمام اللازم لما كان موجود ببانياس. الفلافل مثلا Smile
    الله يرجّع كل اخوتنا المغتربين سالمين غانمين.
    بانياسية عن جَد
    بانياسية عن جَد
    عضو أكاديمي ..
    عضو أكاديمي ..


    انثى عدد الرسائل : 414
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : ما بعرف
    تاريخ التسجيل : 08/03/2008

    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف بانياسية عن جَد 14/4/2008, 22:48

    المهم وييييييييين الكنافة ؟؟؟؟؟؟؟

    وشكرا كتير ع الاهتمام غير المستبعد عنكم ...
    مطر ..
    مطر ..
    عضو أكاديمي ..
    عضو أكاديمي ..


    ذكر عدد الرسائل : 643
    العمر : 112
    الموقع : _
    العمل/الترفيه : _
    المزاج : _
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    فري زون
    ملاعب بانياس الساحل: غرباء, هكذا الأحرار في دنيا العبيد!!

    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف مطر .. 15/4/2008, 05:37

    السلام عليكم

    صراحة ما بعرف ليش اسمي موجود بالقائمة

    وخصوصي ماي يمكن ولا موضوع

    لكن أعدكم إني سأزيد فعاليتي

    وأخ عبد إنت اللي بتستاهل كل الشكر والتقييم

    وما بدك أكتر حكي وخصوصي إنك مزعوج مني

    لههيك

    أنا رايح
    Anonymous
    زائر
    زائر


    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف زائر 16/4/2008, 22:20

    مبروك لكل الأعضاء المميزين ، بكم ينجح الموقع..

    وألف صحة سواء أكلتو كنافة أو فلافل Laughing
    samosyria
    samosyria
    دائمـ(ـة)
    دائمـ(ـة)


    ذكر عدد الرسائل : 35
    العمر : 38
    العمل/الترفيه : مساعد مهندس
    المزاج : شاعري بكل ما تعنيه الكلمة من معنى
    تاريخ التسجيل : 03/04/2008

    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف samosyria 18/4/2008, 15:54

    طيب والمغتربين اللي متلنا شو بيعملو اذا فازو بشي
    بتبعتولنا ياهون بال DHL
    the_godfather
    the_godfather
    خيرة شباب البلد
    خيرة شباب البلد


    ذكر عدد الرسائل : 54
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : student
    المزاج : cool
    تاريخ التسجيل : 07/03/2008

    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف the_godfather 18/4/2008, 19:26

    بشكر الادارة على هذا التكريم ونجاح و تقدم الموقع أحسن جائزة
    Anonymous
    زائر
    زائر


    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف زائر 12/5/2008, 23:34

    مبروك لكل الأعضاء المميزين والوحد شو ما أكل من بانياس الحبيبة طيب كان فلافل أو كنافة بس نحن المغتربين مشتاقين لفلافل و الكنافة بتبعتولنا ياهون ب D H L
    Anonymous
    زائر
    زائر


    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف زائر 12/5/2008, 23:39

    اي والله مبروك لكل الأعضاء المكرمين ولو متأخرة
    Anonymous
    زائر
    زائر


    شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين Empty رد: شكر خاص من إدارة الموقع للإعضاء المتميزين

    مُساهمة من طرف زائر 13/5/2008, 09:34

    مبارك لكل اخواننا المكرمين وأسأل الله لهم دوام التقدم ولجميع الأعضاء

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/6/2024, 10:28