المصدر: مجلة قضايا إدارية
يقول (جاك ويلش):
كنت دائماً أحرص على أن أتميز من خلال التفكير, فهناك حقيقة مهمَّة في حياتنا العملية يجهلها كل المبتدئين, وهي أنه أنه عندما يسألك مديرك عن شيء, فهو غالباً يعرف الإجابة, أكثر الموظفين يحققون توقعات مديريهم ويفعلون ما يتوقعونه منهم, فيبقون في أماكنهم, مجرد منفذين, إذا أردت أن تتميز فعليك أن تعلم أن المدير ربما يعرف الإجابة, ولكي يصبح لك دور, عليك أن تضيف اليها جديداً ما كان هو ليضيفه لولا تفكيرك. فيصبح ما يعرفه مديرك هو البداية التي تنطلق منها أفكارك, قدِّم لمديرك إجابات جديدة لم يفكر فيها, بهذه الطريقة وحدها تتجاوز التوقعات وتحقق النجاح, هذه الطريقة لا يمارسها إلا 1% من الموظفين, وهؤلاء هم من ينجحون.
يتبع ..
يقول (جاك ويلش):
كنت دائماً أحرص على أن أتميز من خلال التفكير, فهناك حقيقة مهمَّة في حياتنا العملية يجهلها كل المبتدئين, وهي أنه أنه عندما يسألك مديرك عن شيء, فهو غالباً يعرف الإجابة, أكثر الموظفين يحققون توقعات مديريهم ويفعلون ما يتوقعونه منهم, فيبقون في أماكنهم, مجرد منفذين, إذا أردت أن تتميز فعليك أن تعلم أن المدير ربما يعرف الإجابة, ولكي يصبح لك دور, عليك أن تضيف اليها جديداً ما كان هو ليضيفه لولا تفكيرك. فيصبح ما يعرفه مديرك هو البداية التي تنطلق منها أفكارك, قدِّم لمديرك إجابات جديدة لم يفكر فيها, بهذه الطريقة وحدها تتجاوز التوقعات وتحقق النجاح, هذه الطريقة لا يمارسها إلا 1% من الموظفين, وهؤلاء هم من ينجحون.
يتبع ..